[responsive-menu] الحدث بريس

أكاديمية بني ملال – خنيفرة: تتوج بلقب الدورة54للبطولة الوطنية للعدو الريفي

20 ديسمبر 2018
 

 الحدث بريس: محمد بوبيزة.

أسفرت فعاليات الدورة 54للبطولة الوطنية للعدو الريفي التي احتضنتها مراكش أيام دجنبر14-15-16عن تتويج مستحق لاكاديمية جهة بني ملال -خنيفرة.

وتنافس المشاركون والمشاركات من مديريات الاكاديمية الجهوية بني ملال -خنيفرة على اللقب الوطني لهذه السنة ،وتمكنوا من الفوز به عن جدارة واستحقاق ،وفي قلب مراكش المحتضنة لهذا الملتقى الرياضي الوطني.

يذكر أن هذا الملتقى الوطني الذي أقيم على حلبة -سيدي اعمارة- بمراكش من تنظيم وزارة التربية الوطنية ،والتكوين المهني، والتعليم العالي، والبحث العلمي ، وبتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، ويجري تحت اشراف الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش -آسفي.

الملتقى تم تحت شعار - الرياضة المدرسية دعامة أساسية لترسيخ المواطنة -وعرف نجاحا كبيرا في التنظيم والتحكيم وفي الحضور الجماهيري.

هذا وحضرفعاليات هذا الملتقى الوطني والي جهة مراكش -اسفي السيد كريم قسي لحلو،وعامل عمالة مراكش، والسيد محمد فريد دادوشي مدير الارتقاء بالرياضة المدرسية ،والسيد فؤاد شقيقي مديرالمناهج بوزاة التربية الوطنية، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، كما تميز الملتقى بمتابعة اعلامية واسعة.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

ثلاثة × أربعة =