[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

13 يناير 2019 - صرخة : ايها المسؤولين انصتوا لهؤلاء الباحثين عن لقمة العيش تحت الارض بميبلادن – ميدلت (مرات الزيارة 5 ,1 مر ... +++ 11 يناير 2019 - نداء طنجة يدعو إلى ضرورة الانخراط الجدي في عصر الصناعات الثقافية     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والاتصال بتغيير المدير الجهوي      الحدث بريس ... +++ 11 يناير 2019 - التوفيق يترأس مراسيم تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت   الحدث بريس :ميد ... +++ 11 يناير 2019 - انزكان ايت ملول:المركز الاستشفائي الإقليمي يتعزز بمركب جراحي جديد     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - جماعة السفلات تحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال عبر إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع الحدث بريس :متابعة. ... +++ 11 يناير 2019 - خطير : زوجة شابة تردي زوجها قتيلا رميا بالرصاص بإقليم خنيفرة     الحدث بريس: ... +++ 9 يناير 2019 - القوات المسلحة الملكية تحبط عملية تهريب مخدرات على مستوى خط الدفاع بكلتة زمور الحدث بريس: و م ع. عل ... +++ 9 يناير 2019 - المديرية الإقليمية بالرشيدية تنظم أسبوع التكوين المهني بالمؤسسات التعليمية      الحدث بريس ... +++ 9 يناير 2019 - الرشيدية :بلاغ حول الدورة 25 لملتقى سجلماسة لفن الملحون       الحدث ب ... +++ webdesign

أمينوكس يمثل المغرب في ” منتدى شباب العالم ” بمصر

30 أكتوبر 2018
 

الحدث بريس:متابعة,

يشارك  الفنان المغربي أمين التمري، الملقب ب ‘‘أمينوكس‘‘ بفيديو كليب الأغنية الرسمية ل''منتدى شباب العالم'' التي حملت عنوان ‘‘من كل مكان‘‘، بجانب الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم ، ويمثل الفنان أمينوكس، المغرب في الدورة الثانية من المنتدى العالمي الخاص بالشباب بجمهورية مصر إلى جانب مجموعة من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب من مختلف دول العالم .

وبهذا الخصوص عبر ‘‘أمينوكس‘‘  عن سروره  بهذه المشاركة إذ صرح قائلا : " أنا جد سعيد لكوني أول مره بمصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية و التقافية الكبرى ‘‘.

 

وأضاف في الحديث ذاته، ‘‘ هذا تقدير للفن المغربي الذي استطاع أن يبصم على تواجد كبير بالعالم العربي، و أتمنى أن تكون هذه التجربة هي بوابتي للانتشار بالشرق الأوسط عبر هذا العمل الضخم، الذي عرف مشاركة سبعة فنانين من ألمع النجوم، و آخر تقنيات التصوير و الإخراج، بالإضافة لأكتر من مئة شخص صوروا معانا الكليب بمطار شرم الشيخ الدولي‘‘.

  من جهة أخرى أعلنت إدارة المنتدى عن مشاركة أزيد من 5 آلاف شاب وشابة، من مختلف بقاع العالم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.  

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

سبعة + إحدى عشر =