[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

25 مارس 2019 - تحديد فترة تسجيل الحجاج لموسم 1441هـ/2020 م من 1 أبريل إلى 12 منه     الحدث بريس: ... +++ 25 مارس 2019 - وزير الخارجية:القرار رقم 693 يضع قضية الصحراء المغربية في إطارها الأنسب بالأمم المتحدة ويخول تنقية الأجواء داخل الاتحاد الإفريقي       الحدث ب ... +++ 25 مارس 2019 - مسؤول أممي ينوه بجهود المغرب في مجال محاربة داء السيدا       الحدث ب ... +++ 25 مارس 2019 - جماعة الرشيدية:إعلان طلبات دعم مشاريع،أنشطة الجمعيات الثقافية الاجتماعية والبيئية لسنة 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 25 مارس 2019 - آلية التنسيق الإقليمي لإفريقيا تضطلع بدور أساسي في تحقيق أهداف التنمية بالقارة (مفوضية الاتحاد الإفريقي)   الحدث بريس : متا ... +++ 25 مارس 2019 - انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل الحدث بريس: متابعة. ... +++ 25 مارس 2019 - انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية     الحدث بريس: ... +++ 25 مارس 2019 - مراكش: افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة       الحدث ب ... +++ 24 مارس 2019 - عاجل:إستنفاركبير بميدلت لانقاذ حياة سياح اسبان تعرضوا لحادثة سير   الحدث بريس:ميدل ... +++ 23 مارس 2019 - افتتاح أشغال المنتدى الأول للمنتخبين المغاربة و الفرنسيين حول “الممارسات الفضلى في مجال التدبير الترابي”   الحدث بريس:و م ع ... +++ webdesign

أمينوكس يمثل المغرب في ” منتدى شباب العالم ” بمصر

30 أكتوبر 2018
 

الحدث بريس:متابعة,

يشارك  الفنان المغربي أمين التمري، الملقب ب ‘‘أمينوكس‘‘ بفيديو كليب الأغنية الرسمية ل''منتدى شباب العالم'' التي حملت عنوان ‘‘من كل مكان‘‘، بجانب الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم ، ويمثل الفنان أمينوكس، المغرب في الدورة الثانية من المنتدى العالمي الخاص بالشباب بجمهورية مصر إلى جانب مجموعة من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب من مختلف دول العالم .

وبهذا الخصوص عبر ‘‘أمينوكس‘‘  عن سروره  بهذه المشاركة إذ صرح قائلا : " أنا جد سعيد لكوني أول مره بمصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية و التقافية الكبرى ‘‘.

 

وأضاف في الحديث ذاته، ‘‘ هذا تقدير للفن المغربي الذي استطاع أن يبصم على تواجد كبير بالعالم العربي، و أتمنى أن تكون هذه التجربة هي بوابتي للانتشار بالشرق الأوسط عبر هذا العمل الضخم، الذي عرف مشاركة سبعة فنانين من ألمع النجوم، و آخر تقنيات التصوير و الإخراج، بالإضافة لأكتر من مئة شخص صوروا معانا الكليب بمطار شرم الشيخ الدولي‘‘.

  من جهة أخرى أعلنت إدارة المنتدى عن مشاركة أزيد من 5 آلاف شاب وشابة، من مختلف بقاع العالم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.  

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

عشرة − خمسة =