[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2018 - الرشيدية:مبادرة فريدة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أبريل 2018 - الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة الحدث بريس:زاكورة. ... +++ 20 أبريل 2018 - الرشيدية:40 في المائة نسبة ملء سد الحسن الداخل الى غاية شهر ابريل الجاري     الحدث بريس. ... +++ 20 أبريل 2018 - الغزوي القيادي “بالتقدم والإشتراكية” يدعو الى خلق تنسيقية اقليمية للترافع على قضايا تنمية اقليم وزان     الحدث بريس/ ... +++ 19 أبريل 2018 - عاجل:جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أبريل 2018 - الرشيدية:لحم ناقة يخلق حالة من الرعب لدى ساكنة ايت خليفة ضواحي مسكي   الحدث بريس: يحي ... +++ 19 أبريل 2018 - اعلان:تنشيط دورات تكوينية في التربية على السلامة الطرقية   الحدث بريس:اعلا ... +++ 18 أبريل 2018 - مجلس جهة درعة تافيلالت: حقيقة مايجري في ملف الجمعيات الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 أبريل 2018 - المديرية العامة للأمن الوطني تنفي مزاعم تلمح إلى تعرض قاصر بإمزورن للاغتصاب من طرف موظفي الشرطة المكلفين بالبحث   الحدث بريس: و م ... +++ 17 أبريل 2018 - الخنك:ودادية الوفاء للتنمية لقصر الجديد الخنك تعقد جمعها العام يوم 2 ماي 2018   الحدث بريس/الخن ... +++ webdesign

ارفود:القطاع الصحي على وقع الاحتجاج

11 أبريل 2018

الحدث بريس:ارفود.

قامت شغيلة القطاع الصحي بأرفود بوقفة احتجاجية يوم 11/04/2018 تنديدا بتدهور القطاع الصحي بأرفود وتهالك المعدات الطبية وكذا نذرة الموارد البشرية من اطباء و ممرضين .

وكانت البادرة تكون من الساكنة هي الاصح ،لانها هي من تأدي ضريبة هذا التدهورنشرنا اكثر من تدوينة من اجل التضامن بين كل شرائح المجتمع المدني لارفود دون خلفيات او الوان سياسية لان الهدف واحد وجب التكثل وتوحيد الكلمة من أجله لإنتزاع هذا الحق فالعود محميا في حزمته ضعيفا إذا انفردا من هنا.

ادعوا كل المجتمع المدني الاصطفاف صفا واحدا مع المواطنين بوقفات احتجاجية بعدد كبير نقول الى السادة البرلمانيين الذين وعدونا اوفوا بوعودكم إن العهد كان مسؤولا وكذا المنتخبون الجماعيين القيام بدورهم في هذا الموضوع بالترافع ودق كل الابواب نثمن الوقفة الاحتجاجية لشغيلة وزارة الصحة بأرفود ونحن معكم فكل المطالب وجميع المحطات اذا كانت النية خالصة وتصب في صالح المواطن الأرفودي شارة نصر لكم.

و نطالب السادة وزير الصحة والمدريين الجهوي والاقليمي إجاد حل للمجال الصحي بأرفود قبل فوات الاوان بإلحاق الاطباء المعنين بأرفود تغيير وجهتهم الى وجهة اخرى خط احمر كأرفوديين سنعتصم من أجل هذا في كل المحطات.

عن جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان فرع ارفود الرئيس عبد السلام زياني.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

7 − 3 =