[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

20 أكتوبر 2018 - الدارالبيضاء: أعضاءٌ جماعيون يطالبون العمدة بالإفراج عن ميزانية مجموعة جماعات التشارك الإعلامي     الحدث بريس: ... +++ 20 أكتوبر 2018 - طنجة المتوسط : إحباط تهريب كمية مهمة من العطور وساعة فاخرة وسيارة بوثائق مزورة   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أكتوبر 2018 - المباراة الوطنية الثالثة حول المرافعة من أجل إلغاء عقوبة الإعدام:آلية لإبراز دور المحامي في حماية وتعزيز حقوق الإنسان   الحدث بريس:و م ع ... +++ 20 أكتوبر 2018 - زاكورة:مهرجان قصور وقصبات يروم إبراز التراث المعماري والتنوع الثقافي الذي ترخر به المنطقة   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أكتوبر 2018 - الرباط :إحداث منتدى مديري الإعلام بوكالات الأنباء الإفريقية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أكتوبر 2018 - وجدة:توقيف سيدة للإشتباه في تورطها في قضية تتعلق بارتداء زي نظامي خاص بوظيفة عمومية بشكل علني   الحدث بريس: و م ... +++ 19 أكتوبر 2018 - الإعلام المغربي بكل تلويناته لا يزال غير منصف للمرأة في القضايا المتعلقة بها   الحدث بريس:و م ع ... +++ 18 أكتوبر 2018 - عاجل:تعيين المصطفى الكحلاوي مديرا للوكالة الحضرية لاقليمي الرشيدية وميدلت الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 18 أكتوبر 2018 - اخنوش:جميع المصالح الوزارية تستعد لتنزيل اليات تعبئة مليون هكتار اضافية الحدث بريس:و م ع. قا ... +++ 18 أكتوبر 2018 - المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية يصادق على مشروع ميزانية سنة 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

ارفود:القطاع الصحي على وقع الاحتجاج

11 أبريل 2018

الحدث بريس:ارفود.

قامت شغيلة القطاع الصحي بأرفود بوقفة احتجاجية يوم 11/04/2018 تنديدا بتدهور القطاع الصحي بأرفود وتهالك المعدات الطبية وكذا نذرة الموارد البشرية من اطباء و ممرضين .

وكانت البادرة تكون من الساكنة هي الاصح ،لانها هي من تأدي ضريبة هذا التدهورنشرنا اكثر من تدوينة من اجل التضامن بين كل شرائح المجتمع المدني لارفود دون خلفيات او الوان سياسية لان الهدف واحد وجب التكثل وتوحيد الكلمة من أجله لإنتزاع هذا الحق فالعود محميا في حزمته ضعيفا إذا انفردا من هنا.

ادعوا كل المجتمع المدني الاصطفاف صفا واحدا مع المواطنين بوقفات احتجاجية بعدد كبير نقول الى السادة البرلمانيين الذين وعدونا اوفوا بوعودكم إن العهد كان مسؤولا وكذا المنتخبون الجماعيين القيام بدورهم في هذا الموضوع بالترافع ودق كل الابواب نثمن الوقفة الاحتجاجية لشغيلة وزارة الصحة بأرفود ونحن معكم فكل المطالب وجميع المحطات اذا كانت النية خالصة وتصب في صالح المواطن الأرفودي شارة نصر لكم.

و نطالب السادة وزير الصحة والمدريين الجهوي والاقليمي إجاد حل للمجال الصحي بأرفود قبل فوات الاوان بإلحاق الاطباء المعنين بأرفود تغيير وجهتهم الى وجهة اخرى خط احمر كأرفوديين سنعتصم من أجل هذا في كل المحطات.

عن جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان فرع ارفود الرئيس عبد السلام زياني.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

8 − 4 =