[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

20 أبريل 2019 - ورزازات: الخلفي يؤكد أهمية تمكين الفاعلين الجمعويين من استثمار آليات الديمقراطية التشاركية لربح تحديات التنمية الحدث بريس: متابعة. ... +++ 20 أبريل 2019 - المحكمة الابتدائية بتنغير ترفض تمتيع رئيس جماعة ومن معه بالسراح المؤقت على اساس تسلم شيكات على سبيل الضمان والابتزاز …     الحدث بريس : ... +++ 19 أبريل 2019 - مكناس : وزير الصحة يعطي انطلاقة خدمات مستعجلات مستشفى محمد الخامس بعد إعادة تأهيلها الحدث بريس:متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - بلاغ للديوان الملكي:جلالة الملك يترأس جلسة عمل خصصت لاشكالية الماء   الحدث بريس: متا ... +++ 18 أبريل 2019 - استثمار التقارير التربوية،موضوع لقاء جهوي بالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 أبريل 2019 - مجلس النواب يعلن عن تشكيل الفرق والمجموعة النيابية وينتخب أعضاء مكتبه الحدث بريس: متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - خيار الباكلوريا الدولية يعكس التعاون المغربي الفرنسي المتميز في مجال التعليم الحدث بريس:متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - الهيئات الإدارية اللامركزية ملزمة باستثمار ما يختزنه التراث الثقافي من مؤهلات لتعزيز عناصر المنظومة التنموية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - الدكالي يعين لجنة تفتيش للبحث في ملابسات وضع مولود ميت خارج مركز الصحي الحدث بريس: متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - افتتاح فعالية المغرب في ابو ظبي   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

اطلاق الخدمة الإلكترونية “تدقيق” الخاصة بالتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2018

9 فبراير 2018
 
الحدث بريس: و م ع.
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم، يوم الاثنين المقبل، إطلاق الخدمة الإلكترونية "تدقيق" الخاصة بمعطيات الترشيح لفائدة التلميذات والتلاميذ المتمدرسين المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة يونيو 2018، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة.

وذكر بلاغ للوزارة، اليوم الجمعة، أن هذه العملية تهدف إلى توفير قاعدة معطيات دقيقة ومحينة تطابق معطياتها تلك الواردة في ملف الترشيح وفي الوثائق الرسمية على صعيد المؤسسة، بغاية الحد من الأخطاء التي عادة ما كانت تعتري المعطيات الشخصية للمترشحين، والتي يكون تصحيحها مكلفا سواء بالنسبة للمترشح أو للإدارة التربوية، مع العلم أن جميع المترشحين ملزمون بتدقيق معطياتهم كشرط لتمكينهم من الحصول على الاستدعاء لاجتياز امتحانات البكالوريا وكذا الولوج إلى خدمة "منحتي" الإلكترونية.

 

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

2 + 5 =

error: Content is protected !!