[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 فبراير 2019 - لقاء تشاوري بالرشيدية حول بلورة الرؤية الاستراتيجية لمشروع التصميم الجهوي لإعداد التراب وبرنامج التنمية بجهة درعة-تافيلالت الحدث بريس:متابعة. ... +++ 21 فبراير 2019 - المجلس الحكومي يصادق على مشروع المرسوم المتعلق بدعم الصحافة والنشر والطباعة والتوزيع     الحدث بريس: ... +++ 20 فبراير 2019 - وزير الداخلية يشرف على حفل تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية   الحدث بريس :ادر ... +++ 19 فبراير 2019 - زاكورة تحتضن الدورة السادسة للمنتدى الدولي للواحات ما بين 27 فبراير و2 مارس 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 فبراير 2019 - تعيين السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت و عاملا على إقليم الرشيدية       الحدث ب ... +++ 18 فبراير 2019 - جلالة الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 17 فبراير 2019 - ماذا قدمنا للعالم كي يحترمنا ويحسب لنا حسابا؟؟؟     الحدث بريس: ... +++ 16 فبراير 2019 - ساكنة مركب مولاي إسماعيل تحتج على ما اعتبرته دفن أحلامها وآمالها   الحدث بريس: عبد ... +++ 15 فبراير 2019 - مجلس المنافسة : تسقيف هوامش الربح للمحروقات السائلة لن يكون كافيا ومجديا الحدث بريس:و م ع.  ا ... +++ 15 فبراير 2019 - إطلاق الخدمة الإلكترونية “تدقيق” الخاصة بالتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

افريقيا تتوج الفنان التشكيلي بوشعيب خلدون بجائزة التميز القيادي في الفن والإبداع

4 ديسمبر 2018
 

الحدث بريس:متابعة. 

تم تتويج الفنان التشكيلي بوشغيب خلدون بجائزة التميز القيادي في الفن والإبداع «Leadership Excellence in Art and Creativity Award» خلال القمة الافريقية الرابعة للعمل الانساني التي نظمت بمدينة الرباط بمشاركة عدد من الدول الإفريقية.

 

يأتي هذا التتويج ضمن مسار فتنس حافل للفنان التشكيلي بوشعيب خلدون سواأء محليا او قاريا او دوليا وجدسر بالذكر ان الفنان التشكيلي بوشعيسب خلدون كان قد رسم اكبر لوحة فنية عن افريقيا تم عرضها لمدة اربعون يوما في فضاء المعرض الوطني للكتاب بدرب السلطان  والدي عرف حوالي مائتي الف زائر.

 

شارك الفنان التشكيلي المغربي بوشعيب خلدون في العديد من المعارض الفردية والجماعية في عدد من الدول. حصل على العديد من الجوائز ، وأبرزها أفضل فنان عربي عالمي في لندن في The Arabs Group in London عام 2016. وقد تم اختيار أعماله من قبل محمد - صلى الله عليه وسلم - كأفضل عالم فني عربي في نفس الملتقى. وتوج في مدينة مراكش عام 2017 بجائزة أفضل العرب وأيضا لندن عام 2018.

 

وقد فاز بجائزة الإبداع الدولي في شرم الشيخ بمصر عام 2012. مؤسس ورئيس تحرير مجلة artpress.ma ، سينشر له كتاب خاص عن تجربته لفنية "بوح الروح" وديوان شعر. يحمل لقب سفير السلام والثقافة في العالم منحتها له منظمة جسور للثقافة والسلام بالولايات المتحدة الأمريكية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

9 − سبعة =