[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2019 - اصابة مواطنة مغربية في الهجمات التي استهدفت سيريلنكا   الحدث بريس:وكال ... +++ 22 أبريل 2019 - عبد الأحد فاسي فهري يؤكد من قصبة تادلة على ضرورة تفعيل نموذج تنموي يسعى لمحاربة التفاوتات المجالية و الاجتماعية والارتقاء بالإنسان      الحدث بريس ... +++ 22 أبريل 2019 - جماعة الرشيدية تعقد دورتها العادية لشهر ماي،يوم الجمعة 3 ماي 2019   الحدث بريس :متا ... +++ 22 أبريل 2019 - تنظيم الإقصائيات الجهوية للمباريات اللغوية” الإملاء والمناظرة”     الحدث بريس: ... +++ 22 أبريل 2019 - تنغير:دعم تربوي واستدراك للحصص وتأمين الزمن المدرسي بمدرسة أيت عطى   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أبريل 2019 - سعد الدين العثماني:إعادة النظر في علاقات الإدارة المركزية بالجماعات الترابية هو المدخل لحل اشكالية التفاوتات المجالية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 22 أبريل 2019 - وزارة الداخلية:مواصلة ورش تعميم الشباك الرقمي الوحيد لرخص التعمير والرخص الاقتصادية   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أبريل 2019 - توقيف المتورطين في عملية السطو على وكالة بنكية بورزازات وحجز مبالغ مالية هامة     الحدث بريس: ... +++ 21 أبريل 2019 - زاكورة:منير الوالي و فايزة بشار يحرزان لقب سباق الواحة بتازارين الحدث بريس:محمد خلو ... +++ 21 أبريل 2019 - والي الجهة يشرف على تتويج الكتاب الناشئين بعيون الساقية الحمراء الحدث بريس: متابعة. ... +++ webdesign

الاتجار بالمخدرات يقود شخصا ذو سوابق قضائية للتوقيف

3 أبريل 2019
 

الحدث بريس:متابعة.

 تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه به جاء في إطار العمليات المكثفة التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، حيث كان المعني بالأمر يشكل موضوع 21 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بترويج المخدرات.

    وأوضح البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز سيارة وأربع هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي مهم، يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

   وخلصت المديرية إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المساهمين والمشاركين في هذه الأنشطة الإجرامية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

ثمانية عشر − 13 =

error: Content is protected !!