[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2018 - الرشيدية:مبادرة فريدة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أبريل 2018 - الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة الحدث بريس:زاكورة. ... +++ 20 أبريل 2018 - الرشيدية:40 في المائة نسبة ملء سد الحسن الداخل الى غاية شهر ابريل الجاري     الحدث بريس. ... +++ 20 أبريل 2018 - الغزوي القيادي “بالتقدم والإشتراكية” يدعو الى خلق تنسيقية اقليمية للترافع على قضايا تنمية اقليم وزان     الحدث بريس/ ... +++ 19 أبريل 2018 - عاجل:جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أبريل 2018 - الرشيدية:لحم ناقة يخلق حالة من الرعب لدى ساكنة ايت خليفة ضواحي مسكي   الحدث بريس: يحي ... +++ 19 أبريل 2018 - اعلان:تنشيط دورات تكوينية في التربية على السلامة الطرقية   الحدث بريس:اعلا ... +++ 18 أبريل 2018 - مجلس جهة درعة تافيلالت: حقيقة مايجري في ملف الجمعيات الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 أبريل 2018 - المديرية العامة للأمن الوطني تنفي مزاعم تلمح إلى تعرض قاصر بإمزورن للاغتصاب من طرف موظفي الشرطة المكلفين بالبحث   الحدث بريس: و م ... +++ 17 أبريل 2018 - الخنك:ودادية الوفاء للتنمية لقصر الجديد الخنك تعقد جمعها العام يوم 2 ماي 2018   الحدث بريس/الخن ... +++ webdesign

التقدم والاشتراكية يرفض الممارسة السياسية والحزبية التي تصل إلى حد عدم الاضطلاع بالمهام الدستورية

13 فبراير 2018
 

الحدث بريس : متابعة.

 

أشار بلاغ للمكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية و المنعقد يوم الاثنين 12 فبراير 2018،  إلى التفاعلات السلبية الناجمة عن العلاقات بين أطراف من الأغلبية في الفترة الأخيرة، وما أدت إليه من ردود أفعال غير مواتية ولا مسبوقة وصلت إلى حد عدم الاضطلاع بمهام دستورية.

 

حيث أكد  حزب التقدم والاشتراكية على المسؤولية الجماعية التي تتحملها كافة مكونات الأغلبية في إنجاح العمل الحكومي وجعل التجربة الحالية قادرة على تحقيق التراكم الإصلاحي اللازم في مختلف القطاعات التي تهم بشكل مباشر المعيش اليومي لفئات واسعة من جماهير شعبنا، وذلك داخل الإطار المحدد بضوابط الممارسة السياسيةالسوية، والتنافس والتدافع الحزبي السليم القائم على التكافؤ والحرية والاجتهاد الخلاق لما فيه مصلحة الوطن والشعب.

 

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

twelve + 10 =