[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

17 يناير 2019 - المغرب ينهي المرحلة الاولى والثانية باحتلال المرتبة 123 في السلم العالمي للتنمية البشرية حسب التقرير السنوي للأمم المتحدة وتساؤلات حول المرحلة الثالثة من المبادرة !!         الح ... +++ 17 يناير 2019 - هاجر الشركي في ضيافة شبكة المقاهي بسيدي قاسم   الحدث بريس:متاب ... +++ 17 يناير 2019 - ميدلت:مشاريع تنمويةترى النور بالنفوذ الترابي لجماعة الريش   الحدث بريس:ميدل ... +++ 13 يناير 2019 - صرخة : ايها المسؤولين انصتوا لهؤلاء الباحثين عن لقمة العيش تحت الارض بميبلادن – ميدلت (مرات الزيارة 7 ,1 مر ... +++ 11 يناير 2019 - نداء طنجة يدعو إلى ضرورة الانخراط الجدي في عصر الصناعات الثقافية     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والاتصال بتغيير المدير الجهوي      الحدث بريس ... +++ 11 يناير 2019 - التوفيق يترأس مراسيم تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت   الحدث بريس :ميد ... +++ 11 يناير 2019 - انزكان ايت ملول:المركز الاستشفائي الإقليمي يتعزز بمركب جراحي جديد     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - جماعة السفلات تحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال عبر إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع الحدث بريس :متابعة. ... +++ 11 يناير 2019 - خطير : زوجة شابة تردي زوجها قتيلا رميا بالرصاص بإقليم خنيفرة     الحدث بريس: ... +++ webdesign

الجماعة الترابية السفلات تعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة

22 أكتوبر 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

 بتنسيق بين السلطة المحلية والجماعة الترابية السفلات وفي اطار التواصل عقد يومه الاثنين 22 أكتوبر 2018 لقاءات تواصلية مع ساكنة جماعة السفلات.

وقد اشرف على هذا اللقاءات السيد رئيس دائرة الريصاني والسيد رئيس المجلس الجماعي للسفلات بحضور السيد قائد قيادة الريصاني والسيد النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي ومدير مصالح الجماعة.

وقد قسمت هذه اللقاءات الى خمسة ورشات حسب المشيخات – مشيخة الثلث الفوقاني بقصر زاوية وغلان – مشيخة الثلث الوسطاني 2 بقصر تنغراس - مشيخة الثلث الوسطاني 01 بقصر تبوعصامت – مشيخة الثلث التحتاني بقصر ارارة ومشيخة ثلث الزوايات بقصر الماطي.

ومن خلال هذه اللقاءات أكد السيد رئيس الدائرة على ان هذه اللقاءات التواصلية هي بداية لسلسلة من اللقاءات التي يمكن من خلالها معالجة العديد من مشاكل والاكراهات التي تواجه الساكنة والوقوف على حاجياتهم وان باب السلطة المحلية والجماعة مفتوح للجميع.

كما عرض رئيس المجلس الجماعي للسفلات  مجمل المشاريع التي تم إنجازها او التي هي في طور الإنجاز وتلك التي في طريقها للانجاز بعد ذلك فتح باب التدخلات للساكنة من اجل طرح المشاكل والانتظارات والمقترحات وقد عبر السيد رئيس المجلس الجماعي عن استعداده لبدل المزيد من الجهود لتحقيق تنمية محلية في اطار التعاون والتشارك بين الجماعة والسلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

19 + 17 =