[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

25 مارس 2019 - تحديد فترة تسجيل الحجاج لموسم 1441هـ/2020 م من 1 أبريل إلى 12 منه     الحدث بريس: ... +++ 25 مارس 2019 - وزير الخارجية:القرار رقم 693 يضع قضية الصحراء المغربية في إطارها الأنسب بالأمم المتحدة ويخول تنقية الأجواء داخل الاتحاد الإفريقي       الحدث ب ... +++ 25 مارس 2019 - مسؤول أممي ينوه بجهود المغرب في مجال محاربة داء السيدا       الحدث ب ... +++ 25 مارس 2019 - جماعة الرشيدية:إعلان طلبات دعم مشاريع،أنشطة الجمعيات الثقافية الاجتماعية والبيئية لسنة 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 25 مارس 2019 - آلية التنسيق الإقليمي لإفريقيا تضطلع بدور أساسي في تحقيق أهداف التنمية بالقارة (مفوضية الاتحاد الإفريقي)   الحدث بريس : متا ... +++ 25 مارس 2019 - انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل الحدث بريس: متابعة. ... +++ 25 مارس 2019 - انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية     الحدث بريس: ... +++ 25 مارس 2019 - مراكش: افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة       الحدث ب ... +++ 24 مارس 2019 - عاجل:إستنفاركبير بميدلت لانقاذ حياة سياح اسبان تعرضوا لحادثة سير   الحدث بريس:ميدل ... +++ 23 مارس 2019 - افتتاح أشغال المنتدى الأول للمنتخبين المغاربة و الفرنسيين حول “الممارسات الفضلى في مجال التدبير الترابي”   الحدث بريس:و م ع ... +++ webdesign

الجماعة الترابية السفلات تعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة

22 أكتوبر 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

 بتنسيق بين السلطة المحلية والجماعة الترابية السفلات وفي اطار التواصل عقد يومه الاثنين 22 أكتوبر 2018 لقاءات تواصلية مع ساكنة جماعة السفلات.

وقد اشرف على هذا اللقاءات السيد رئيس دائرة الريصاني والسيد رئيس المجلس الجماعي للسفلات بحضور السيد قائد قيادة الريصاني والسيد النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي ومدير مصالح الجماعة.

وقد قسمت هذه اللقاءات الى خمسة ورشات حسب المشيخات – مشيخة الثلث الفوقاني بقصر زاوية وغلان – مشيخة الثلث الوسطاني 2 بقصر تنغراس - مشيخة الثلث الوسطاني 01 بقصر تبوعصامت – مشيخة الثلث التحتاني بقصر ارارة ومشيخة ثلث الزوايات بقصر الماطي.

ومن خلال هذه اللقاءات أكد السيد رئيس الدائرة على ان هذه اللقاءات التواصلية هي بداية لسلسلة من اللقاءات التي يمكن من خلالها معالجة العديد من مشاكل والاكراهات التي تواجه الساكنة والوقوف على حاجياتهم وان باب السلطة المحلية والجماعة مفتوح للجميع.

كما عرض رئيس المجلس الجماعي للسفلات  مجمل المشاريع التي تم إنجازها او التي هي في طور الإنجاز وتلك التي في طريقها للانجاز بعد ذلك فتح باب التدخلات للساكنة من اجل طرح المشاكل والانتظارات والمقترحات وقد عبر السيد رئيس المجلس الجماعي عن استعداده لبدل المزيد من الجهود لتحقيق تنمية محلية في اطار التعاون والتشارك بين الجماعة والسلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

سبعة + واحد =