[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

19 نوفمبر 2018 - جلالة الملك يترأس بمسجد حسان بالرباط، حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي الشريف الحدث بريس و م ع. تر ... +++ 19 نوفمبر 2018 - بلاغ الديوان الملكي: جلالة الملك يستقبل فخامة السيد بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية   بلاغ الديوان ال ... +++ 19 نوفمبر 2018 - فرنسية تنصب على دار الطفل بالرشيدية بعدما تخلت عن طفلة كانت قد تكفلت بها بالطرق القانونية لمدة   عبد الفتاح مصطفى/ ... +++ 19 نوفمبر 2018 - الرشيدية:بمناسبة الذكرى63 لعيد الاستقلال المجيد،والي جهة درعة تافيلالت يعطي انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بالاقليم   الحدث بريس: ادر ... +++ 18 نوفمبر 2018 - ولاية جهة درعة تافيلالت تحيي الذكرى 63 لعيد الاستقلال المجيد الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 18 نوفمبر 2018 - أمير المؤمنين سيترأس غدا الاثنين إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد ” حسان” بمدينة الرباط الحدث بريس: متابعة. ... +++ 18 نوفمبر 2018 - عامل اقليم ميدلت بالنيابة يتفقد الاوراش الكبيرة المهيكلة للتنمية بالاقليم   ميدلت– محمد بو ... +++ 17 نوفمبر 2018 - الرشيدية:اختتام فعاليات جامعة مولاي علي الشريف الخريفية في دورتها الثالثة والعشرين   الحدث بريس:ادري ... +++ 16 نوفمبر 2018 - تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 (المجموعة الثانية – الجولة الخامسة): المنتخب المغربي يفوز بميدانه على نظيره الكاميروني بهدفين للاشيء وينتزع صدارة المجموعة   الحدث بريس:و م ع. ا ... +++ 16 نوفمبر 2018 - لطيفة رأفت تجر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الى القضاء   الحدث بريس: متا ... +++ webdesign

الجماعة الترابية السفلات تعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة

22 أكتوبر 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

 بتنسيق بين السلطة المحلية والجماعة الترابية السفلات وفي اطار التواصل عقد يومه الاثنين 22 أكتوبر 2018 لقاءات تواصلية مع ساكنة جماعة السفلات.

وقد اشرف على هذا اللقاءات السيد رئيس دائرة الريصاني والسيد رئيس المجلس الجماعي للسفلات بحضور السيد قائد قيادة الريصاني والسيد النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي ومدير مصالح الجماعة.

وقد قسمت هذه اللقاءات الى خمسة ورشات حسب المشيخات – مشيخة الثلث الفوقاني بقصر زاوية وغلان – مشيخة الثلث الوسطاني 2 بقصر تنغراس - مشيخة الثلث الوسطاني 01 بقصر تبوعصامت – مشيخة الثلث التحتاني بقصر ارارة ومشيخة ثلث الزوايات بقصر الماطي.

ومن خلال هذه اللقاءات أكد السيد رئيس الدائرة على ان هذه اللقاءات التواصلية هي بداية لسلسلة من اللقاءات التي يمكن من خلالها معالجة العديد من مشاكل والاكراهات التي تواجه الساكنة والوقوف على حاجياتهم وان باب السلطة المحلية والجماعة مفتوح للجميع.

كما عرض رئيس المجلس الجماعي للسفلات  مجمل المشاريع التي تم إنجازها او التي هي في طور الإنجاز وتلك التي في طريقها للانجاز بعد ذلك فتح باب التدخلات للساكنة من اجل طرح المشاكل والانتظارات والمقترحات وقد عبر السيد رئيس المجلس الجماعي عن استعداده لبدل المزيد من الجهود لتحقيق تنمية محلية في اطار التعاون والتشارك بين الجماعة والسلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

ثلاثة × اثنان =