الجماعة الترابية السفلات تعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة

0

 

الحدث بريس:متابعة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

 بتنسيق بين السلطة المحلية والجماعة الترابية السفلات وفي اطار التواصل عقد يومه الاثنين 22 أكتوبر 2018 لقاءات تواصلية مع ساكنة جماعة السفلات.

وقد اشرف على هذا اللقاءات السيد رئيس دائرة الريصاني والسيد رئيس المجلس الجماعي للسفلات بحضور السيد قائد قيادة الريصاني والسيد النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي ومدير مصالح الجماعة.

وقد قسمت هذه اللقاءات الى خمسة ورشات حسب المشيخات – مشيخة الثلث الفوقاني بقصر زاوية وغلان – مشيخة الثلث الوسطاني 2 بقصر تنغراس – مشيخة الثلث الوسطاني 01 بقصر تبوعصامت – مشيخة الثلث التحتاني بقصر ارارة ومشيخة ثلث الزوايات بقصر الماطي.

ومن خلال هذه اللقاءات أكد السيد رئيس الدائرة على ان هذه اللقاءات التواصلية هي بداية لسلسلة من اللقاءات التي يمكن من خلالها معالجة العديد من مشاكل والاكراهات التي تواجه الساكنة والوقوف على حاجياتهم وان باب السلطة المحلية والجماعة مفتوح للجميع.

كما عرض رئيس المجلس الجماعي للسفلات  مجمل المشاريع التي تم إنجازها او التي هي في طور الإنجاز وتلك التي في طريقها للانجاز بعد ذلك فتح باب التدخلات للساكنة من اجل طرح المشاكل والانتظارات والمقترحات وقد عبر السيد رئيس المجلس الجماعي عن استعداده لبدل المزيد من الجهود لتحقيق تنمية محلية في اطار التعاون والتشارك بين الجماعة والسلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.