[responsive-menu] الحدث بريس

الجيدو لخريبكي يعقد جمعه العام السنوي ويطمح لمسايرة المستجدات الدولية للرياضة

11 نوفمبر 2019
   

الحدث بريس: أشرف لكنيزي/خريبكة.

عقد نادي أولمبيك خريبكة فرع الجيدو جمعه العام السنوي برسم الموسم الرياضي المنصرم 2018/2019، يوم الجمعة 08 نونبر 2019، بأحد الفنادق المتواجدة بجماعة أولاد عبدون إقليم خريبكة، وذلك بحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة، وممثل المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة.

وبعد التحقق من النصاب القانوني للجمع العام، والذي يعد صحيحا وينعقد بصفة قانونية، نظرا لحضور سبعة اعضاء بالنادي من أصل تسعة، تحدث أندعلي ياسين رئيس نادي أولمبيك خريبكة فرع الجيدو، عن القيمة التاريخية للجمع العام الذي يتزامن مع غمرة إحتفالات الشعب المغربي قاطبة بالذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة، منوها بحنكة صانع هذه الملحمة الوطنية الخالدة، الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، ومعتبرا ان إستحضار هذه الذكرى السنوية، هو تجديد لأواصر البيعة والولاء لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. ليتطرق بعدها أندعلي ياسين، لبرنامج عمل النادي الخريبكي، والذي يعمل وفق الإستراتيجية التي وضعتها الجامعة الملكية لرياضة الجيدو، من أجل مسايرة مستجدات الساحة الرياضية الدولية، كما شكر رئيس النادي في ختام كلمته الترحيبية، جميع الشركاء والمساهمين وعلى رأسهم المجمع الشريف للفوسفاط، والمكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة، والسلطات المحلية لخريبكة.

عصام أخواض الكاتب العام لنادي أولمبيك خريبكة فرع الجيدو، قدم عرض مفصل لأبرز المحطات الرياضية التي شارك فيها النادي الخريبكي وبصم من خلالها على نتائج جد مشرفة، وكذا التداريب والتكوينات، الجهوية والوطنية، والتي استفاد منها مجموعة من الأبطال وتمكنوا من الحصول على شهادات التحكيم في رياضة الجيدو، بالإضافة لتدريب الرتب المتقدمة، وتدريب الحصول على الحزام الأسود، وكذا تدريب وطني تقني في فن "الكاطا"، فيما كانت نتائج الأبطال الرياضيين الخريبكيين باختلاف فئاتهم العمرية جد مشرفة على جميع المستويات الجهوية، الوطنية، العربية، وكذا كأس إفريقيا للفتيان والشبان، والتي تحصل فيها البطل أمين بلاطي على الرتبة الثانية، ليفتح أبواب العالمية لناديه من أجل حضور أطوار بطولة العالم للشبان. وتحصل النادي الخريبكي على 55 ميدالية بين الذهب، الفضة، والبرونز في مختلف المسابقات التي شارك فيها، ليحظى بإحتفاء خاص رفقة ثلة من الأبطال الرياضيين ضمن حفل "غالا2019" المنظم من طرف المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة.

ومن أبرز التوصيات التي جاءت في التقرير الأدبي، من اجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية، هو عمل النادي الخريبكي على توسيع قاعدة الممارسين لرياضة الجيدو بالمدينة، والمساهمة في تكوين أطر تدريبية ذات مستوى عالي، مع تخصيص منصة للتواصل الإيجابي والفعال مع مختلف المنابر الإعلامية.

عبد العالي عادل أمين مال نادي أولمبيك خريبكة فرع الجيدو، نوه بالنتائج المحققة، ليعرض التقرير المالي للنادي بالتفصيل، حيث جاءت مدا خيل النادي على الشكل التالي،  150.000 من المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة، بالإضافة لمنحة استثنائية من المكتب المديري كذلك بقيمة 35.000، فيما بلغت عائدات  الإنخراطات في النادي 25.000 . وحقق النادي الخريبكي لرياضة الجيدو هذه السنة فائض بلغت قيمته 17.000 درهم.

وبعد فتح باب المناقشة بين أعضاء النادي، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع ليسدل الستار على الجمع العام السنوي لنادي أولمبيك خريبكة فرع الجيدو، بتلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

5 × 3 =