[responsive-menu] الحدث بريس

الدار البيضاء: تنظيم سباق وطني على الطريق بتيط مليل

15 يوليو 2019
 

الحدث بريس: جمال بوالحق.

احتضنت مدينة "تيط مليل" بتراب عمالة مديونة، فعاليات سباق وطني على الطريق في نسخته الخامسة، من تنظيم المجلس الإقليمي بشراكة مع جمعية الصفاء بمديونة وذلك صبيحة يوم الأحد 14 يوليوز الجاري .

وقد تحولت "تيط مليل" صبيحة الأحد المذكور، إلى وجهة رياضية لكل عدائي ومحبي رياضة الجري، تقاطروا عليها فرادى وجماعات، من كل جهات المملكة حتى ناهز عددهم حوالي 800 عداء وعداء .

وقد فاز بهذا السباق، الذي بلغت مسافة 10 كيلومترات، كل من عمر أيت شيتاشن على مستوى صنف الذكور، وفوزية مجدوبي في صنف الإناث، ووُزعَتْ عدّة جوائز عينية ومادية على الفائزين والفائزات بالصفوف السبع الأوائل.

ووفق مصادر جد مطلعة، فالمجلس الإقليمي وفرّ الألبسة والقمصان واللوازم الرياضية، فيما وفرّ رجل أعمال معروف بالإقليم الغلاف المالي، الذي تمَّ تحديده في 3000 درهم للصف الأول، و 2000 درهم للصافي الثاني، و 1500 درهم للصف الثالث، و 1000 درهم للمحتل للصف الرابع، فيما تمّ تخصيص 500 درهم لكلّ من فاز بالصف الخامس والسادس والسابع .

وعلى هامش فعاليات هذه التظاهرة الرياضية، أكدّ مدير السباق زكرياء الإدريسي، على أنّ هذا السباق، يندرج في إطار التعريف بهذا الإقليم الفتي، الذي يزخر بعدّة مقومات أساسية للذهاب بعيدا في مساره التنموي،ويحتاج إلى التعريف به أكثر، وتسليط الضوء عليه، من خلال تفعيل مثل هذه الملتقيات الرياضية الوطنية .

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

تسعة − اثنان =