[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 فبراير 2019 - لقاء تشاوري بالرشيدية حول بلورة الرؤية الاستراتيجية لمشروع التصميم الجهوي لإعداد التراب وبرنامج التنمية بجهة درعة-تافيلالت الحدث بريس:متابعة. ... +++ 21 فبراير 2019 - المجلس الحكومي يصادق على مشروع المرسوم المتعلق بدعم الصحافة والنشر والطباعة والتوزيع     الحدث بريس: ... +++ 20 فبراير 2019 - وزير الداخلية يشرف على حفل تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية   الحدث بريس :ادر ... +++ 19 فبراير 2019 - زاكورة تحتضن الدورة السادسة للمنتدى الدولي للواحات ما بين 27 فبراير و2 مارس 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 فبراير 2019 - تعيين السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت و عاملا على إقليم الرشيدية       الحدث ب ... +++ 18 فبراير 2019 - جلالة الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 17 فبراير 2019 - ماذا قدمنا للعالم كي يحترمنا ويحسب لنا حسابا؟؟؟     الحدث بريس: ... +++ 16 فبراير 2019 - ساكنة مركب مولاي إسماعيل تحتج على ما اعتبرته دفن أحلامها وآمالها   الحدث بريس: عبد ... +++ 15 فبراير 2019 - مجلس المنافسة : تسقيف هوامش الربح للمحروقات السائلة لن يكون كافيا ومجديا الحدث بريس:و م ع.  ا ... +++ 15 فبراير 2019 - إطلاق الخدمة الإلكترونية “تدقيق” الخاصة بالتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

الرشيدية:وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف

14 أبريل 2018
 

الرشيدية:ادريس بوداش.

قام اليوم الجمعة 12 ابريل 2018 ،السيد وزير الصحة انس الدكالي، بالرشيدية بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية،حيث اطلع عن قرب على جميع الاقسام والتخصصات  التي يتوفر عليها هذا المستشفى الذي يعتبر النواة  الصحية المركزية لجهة درعة تافيلالت.

 

ويشار إلى أنه خلال هذه الزيارة المهمة ،عاين السيد الوزير من خلال النقاشات التي أجراها مع الأطباء والممرضين على الخدمات الطبية التي يقدمونها لساكنة الجهة وكذا للاكراهات التي تعترضهم في بعض الأحيان ...خصوصا فيما يرتبط بالضغط الكبير الذي يتحمله المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف....

 

كما قام السيد الوزير بزيارة تفقدية شملت الوقوف على تقدم الأشغال بالمستشفى الجهوي الجديد...حيث أعطيت له الشروحات اللازمة والمرتبطة لسير الأشغال حيث من المرتقب أن يكون جاهزا خلال شهر غشت من هذه السنة.كما أن الزيارة اختتمت بمركز الانكولوجيا حيث اصدر السيد الوزير توجيهاته بالعمل على فتح هذا المركز ليشمل اضافة الى ذلك التحاليل الطبية لتخفيف العبء على المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف.

 

ويذكر أن السيد الوزير كان مرفوقا خلال هذه  الزيارة بالمندوب الاقليمي لوزارة الصحة وكذا مدير مستشفى مولاي علي الشريف..وعدد من أطر وزارة الصحة ..

     

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

19 − إحدى عشر =