[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2018 - الرشيدية:مبادرة فريدة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أبريل 2018 - الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة الحدث بريس:زاكورة. ... +++ 20 أبريل 2018 - الرشيدية:40 في المائة نسبة ملء سد الحسن الداخل الى غاية شهر ابريل الجاري     الحدث بريس. ... +++ 20 أبريل 2018 - الغزوي القيادي “بالتقدم والإشتراكية” يدعو الى خلق تنسيقية اقليمية للترافع على قضايا تنمية اقليم وزان     الحدث بريس/ ... +++ 19 أبريل 2018 - عاجل:جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أبريل 2018 - الرشيدية:لحم ناقة يخلق حالة من الرعب لدى ساكنة ايت خليفة ضواحي مسكي   الحدث بريس: يحي ... +++ 19 أبريل 2018 - اعلان:تنشيط دورات تكوينية في التربية على السلامة الطرقية   الحدث بريس:اعلا ... +++ 18 أبريل 2018 - مجلس جهة درعة تافيلالت: حقيقة مايجري في ملف الجمعيات الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 أبريل 2018 - المديرية العامة للأمن الوطني تنفي مزاعم تلمح إلى تعرض قاصر بإمزورن للاغتصاب من طرف موظفي الشرطة المكلفين بالبحث   الحدث بريس: و م ... +++ 17 أبريل 2018 - الخنك:ودادية الوفاء للتنمية لقصر الجديد الخنك تعقد جمعها العام يوم 2 ماي 2018   الحدث بريس/الخن ... +++ webdesign

الرشيدية:وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف

14 أبريل 2018
 

الرشيدية:ادريس بوداش.

قام اليوم الجمعة 12 ابريل 2018 ،السيد وزير الصحة انس الدكالي، بالرشيدية بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية،حيث اطلع عن قرب على جميع الاقسام والتخصصات  التي يتوفر عليها هذا المستشفى الذي يعتبر النواة  الصحية المركزية لجهة درعة تافيلالت.

 

ويشار إلى أنه خلال هذه الزيارة المهمة ،عاين السيد الوزير من خلال النقاشات التي أجراها مع الأطباء والممرضين على الخدمات الطبية التي يقدمونها لساكنة الجهة وكذا للاكراهات التي تعترضهم في بعض الأحيان ...خصوصا فيما يرتبط بالضغط الكبير الذي يتحمله المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف....

 

كما قام السيد الوزير بزيارة تفقدية شملت الوقوف على تقدم الأشغال بالمستشفى الجهوي الجديد...حيث أعطيت له الشروحات اللازمة والمرتبطة لسير الأشغال حيث من المرتقب أن يكون جاهزا خلال شهر غشت من هذه السنة.كما أن الزيارة اختتمت بمركز الانكولوجيا حيث اصدر السيد الوزير توجيهاته بالعمل على فتح هذا المركز ليشمل اضافة الى ذلك التحاليل الطبية لتخفيف العبء على المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف.

 

ويذكر أن السيد الوزير كان مرفوقا خلال هذه  الزيارة بالمندوب الاقليمي لوزارة الصحة وكذا مدير مستشفى مولاي علي الشريف..وعدد من أطر وزارة الصحة ..

     

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

9 − one =