[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

20 أكتوبر 2018 - الدارالبيضاء: أعضاءٌ جماعيون يطالبون العمدة بالإفراج عن ميزانية مجموعة جماعات التشارك الإعلامي     الحدث بريس: ... +++ 20 أكتوبر 2018 - طنجة المتوسط : إحباط تهريب كمية مهمة من العطور وساعة فاخرة وسيارة بوثائق مزورة   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أكتوبر 2018 - المباراة الوطنية الثالثة حول المرافعة من أجل إلغاء عقوبة الإعدام:آلية لإبراز دور المحامي في حماية وتعزيز حقوق الإنسان   الحدث بريس:و م ع ... +++ 20 أكتوبر 2018 - زاكورة:مهرجان قصور وقصبات يروم إبراز التراث المعماري والتنوع الثقافي الذي ترخر به المنطقة   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أكتوبر 2018 - الرباط :إحداث منتدى مديري الإعلام بوكالات الأنباء الإفريقية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أكتوبر 2018 - وجدة:توقيف سيدة للإشتباه في تورطها في قضية تتعلق بارتداء زي نظامي خاص بوظيفة عمومية بشكل علني   الحدث بريس: و م ... +++ 19 أكتوبر 2018 - الإعلام المغربي بكل تلويناته لا يزال غير منصف للمرأة في القضايا المتعلقة بها   الحدث بريس:و م ع ... +++ 18 أكتوبر 2018 - عاجل:تعيين المصطفى الكحلاوي مديرا للوكالة الحضرية لاقليمي الرشيدية وميدلت الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 18 أكتوبر 2018 - اخنوش:جميع المصالح الوزارية تستعد لتنزيل اليات تعبئة مليون هكتار اضافية الحدث بريس:و م ع. قا ... +++ 18 أكتوبر 2018 - المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية يصادق على مشروع ميزانية سنة 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

الرشيدية:وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف

14 أبريل 2018
 

الرشيدية:ادريس بوداش.

قام اليوم الجمعة 12 ابريل 2018 ،السيد وزير الصحة انس الدكالي، بالرشيدية بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية،حيث اطلع عن قرب على جميع الاقسام والتخصصات  التي يتوفر عليها هذا المستشفى الذي يعتبر النواة  الصحية المركزية لجهة درعة تافيلالت.

 

ويشار إلى أنه خلال هذه الزيارة المهمة ،عاين السيد الوزير من خلال النقاشات التي أجراها مع الأطباء والممرضين على الخدمات الطبية التي يقدمونها لساكنة الجهة وكذا للاكراهات التي تعترضهم في بعض الأحيان ...خصوصا فيما يرتبط بالضغط الكبير الذي يتحمله المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف....

 

كما قام السيد الوزير بزيارة تفقدية شملت الوقوف على تقدم الأشغال بالمستشفى الجهوي الجديد...حيث أعطيت له الشروحات اللازمة والمرتبطة لسير الأشغال حيث من المرتقب أن يكون جاهزا خلال شهر غشت من هذه السنة.كما أن الزيارة اختتمت بمركز الانكولوجيا حيث اصدر السيد الوزير توجيهاته بالعمل على فتح هذا المركز ليشمل اضافة الى ذلك التحاليل الطبية لتخفيف العبء على المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف.

 

ويذكر أن السيد الوزير كان مرفوقا خلال هذه  الزيارة بالمندوب الاقليمي لوزارة الصحة وكذا مدير مستشفى مولاي علي الشريف..وعدد من أطر وزارة الصحة ..

     

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

تسعة عشر + 8 =