[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

13 أغسطس 2018 - الحكومة المغربية تسمح باستيراد الدجاج الأمريكي المخنوق أمام صمت هيئات المجتمع المدني   الحدث بريس:يحي ... +++ 13 أغسطس 2018 - الدار البيضاء:ضابط شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي   الحدث بريس:و م ع ... +++ 13 أغسطس 2018 - القاهرة:الحكم بالسجن المؤبد على المرشد العام لجماعة “الإخوان المسلمين” في قضية أحداث “البحر الأعظم” بالجيزة   الحدث بريس:و م ع ... +++ 13 أغسطس 2018 - 21 سنة على رحيل الرفيق علي يعته   الحدث بريس : ذ. ع ... +++ 13 أغسطس 2018 - الحذاء العراقي و” البلغة المغربية ” عندما يقتحمان معترك السياسة …   الحدث بريس : الص ... +++ 12 أغسطس 2018 - الرشيدية/عاجل: انقلاب حافلة الجزيرة بين قصر اكلي ومروتشة نواحي تنجداد الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 12 أغسطس 2018 - هام جدا…. بالنسبة لأضحية العيد   الحدث بريس/متاب ... +++ 12 أغسطس 2018 - سعد الدين العثماني يجدد رفضه التراجع عن تحرير قطاع المحروقات   الحدث بريس : متا ... +++ 12 أغسطس 2018 - عاجل:الامن بفاس يستخدم اسلحته الوظيفية لايقاف شخص مبحوث عنه   الحدث بريس:وكال ... +++ 12 أغسطس 2018 - الدار البيضاء:تفريغ كيلوغرام و855 غراما من مخدر الكوكايين من أمعاء مواطن نيجيري   الحدث بريس :متا ... +++ webdesign

الرشيدية:وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف

14 أبريل 2018
 

الرشيدية:ادريس بوداش.

قام اليوم الجمعة 12 ابريل 2018 ،السيد وزير الصحة انس الدكالي، بالرشيدية بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية،حيث اطلع عن قرب على جميع الاقسام والتخصصات  التي يتوفر عليها هذا المستشفى الذي يعتبر النواة  الصحية المركزية لجهة درعة تافيلالت.

 

ويشار إلى أنه خلال هذه الزيارة المهمة ،عاين السيد الوزير من خلال النقاشات التي أجراها مع الأطباء والممرضين على الخدمات الطبية التي يقدمونها لساكنة الجهة وكذا للاكراهات التي تعترضهم في بعض الأحيان ...خصوصا فيما يرتبط بالضغط الكبير الذي يتحمله المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف....

 

كما قام السيد الوزير بزيارة تفقدية شملت الوقوف على تقدم الأشغال بالمستشفى الجهوي الجديد...حيث أعطيت له الشروحات اللازمة والمرتبطة لسير الأشغال حيث من المرتقب أن يكون جاهزا خلال شهر غشت من هذه السنة.كما أن الزيارة اختتمت بمركز الانكولوجيا حيث اصدر السيد الوزير توجيهاته بالعمل على فتح هذا المركز ليشمل اضافة الى ذلك التحاليل الطبية لتخفيف العبء على المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف.

 

ويذكر أن السيد الوزير كان مرفوقا خلال هذه  الزيارة بالمندوب الاقليمي لوزارة الصحة وكذا مدير مستشفى مولاي علي الشريف..وعدد من أطر وزارة الصحة ..

     

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

5 × اثنان =