[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

8 ديسمبر 2018 - لجنة ملكية تسلم هبة ملكية نقدية الى زاوية أبي سليم العياشي بميدلت الحدث بريس: محمد بو ... +++ 8 ديسمبر 2018 - بلاغ الشوباني من الصين الشعبية يثير سخرية واسعة لدي الجميع ،وتذمر الساكنة من رئيس الجهة لغياب التنمية والانشغال بالرحلات واصدار البلاغات اما حان الوقت للرحيل؟ الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 8 ديسمبر 2018 - حجز حوالي طن من مخدر الكوكايين عالي التركيز وتوقيف سبعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية عبر وطنية تنشط في مجال الاتجار الدولي في الكوكايين الحدث بريس:و م ع. في ... +++ 8 ديسمبر 2018 - السيد أحمد التوفيق يشرف على تنصيب السيد سيدي محمد وحيدي رئيسا للمجلس العلمي المحلي لإقليم الرشيدية الحدث بريس :ادريس ب ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عاجل:استدعاء آخر لرئيس المجلس الجماعي لميدلت و بعض المستشارين من طرف محكمة جرائم الاموال بفاس الحدث بريس: متابعة. ... +++ 7 ديسمبر 2018 - جمعيات المجتمع المدني تطالب عامل اقليم فجيج للتدخل بهدف تصحيح الاوضاع بجماعة بوعنان   الحدث بريس :إدر ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عامل عمالة مكناس يعزل رئيس جماعة عين كرمة واد الرمان     الحدث بريس : ... +++ 7 ديسمبر 2018 - نادي القضاة بالدائرة القضائية الاستنئنافية بالرشيدية يعقد جمعه العادي وينتخب الاستاذ هشام ايت الحاج رئيسا له   الحدث بريس:إدري ... +++ 5 ديسمبر 2018 - دورة تواصلية حول التقنيات المسرحية بسيدي سليمان     الحدث بريس : ... +++ 5 ديسمبر 2018 - “مهرجان الطفل” في نسخته الثانية “دورة الأستاذ “حسن الكبش”         الح ... +++ webdesign

الرشيدية:وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف

14 أبريل 2018
 

الرشيدية:ادريس بوداش.

قام اليوم الجمعة 12 ابريل 2018 ،السيد وزير الصحة انس الدكالي، بالرشيدية بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية،حيث اطلع عن قرب على جميع الاقسام والتخصصات  التي يتوفر عليها هذا المستشفى الذي يعتبر النواة  الصحية المركزية لجهة درعة تافيلالت.

 

ويشار إلى أنه خلال هذه الزيارة المهمة ،عاين السيد الوزير من خلال النقاشات التي أجراها مع الأطباء والممرضين على الخدمات الطبية التي يقدمونها لساكنة الجهة وكذا للاكراهات التي تعترضهم في بعض الأحيان ...خصوصا فيما يرتبط بالضغط الكبير الذي يتحمله المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف....

 

كما قام السيد الوزير بزيارة تفقدية شملت الوقوف على تقدم الأشغال بالمستشفى الجهوي الجديد...حيث أعطيت له الشروحات اللازمة والمرتبطة لسير الأشغال حيث من المرتقب أن يكون جاهزا خلال شهر غشت من هذه السنة.كما أن الزيارة اختتمت بمركز الانكولوجيا حيث اصدر السيد الوزير توجيهاته بالعمل على فتح هذا المركز ليشمل اضافة الى ذلك التحاليل الطبية لتخفيف العبء على المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف.

 

ويذكر أن السيد الوزير كان مرفوقا خلال هذه  الزيارة بالمندوب الاقليمي لوزارة الصحة وكذا مدير مستشفى مولاي علي الشريف..وعدد من أطر وزارة الصحة ..

     

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

ثلاثة عشر − 11 =