[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

19 مارس 2019 - استئناف المعارك النضالية للتنسيقية الوطنية لمسيري الوكالات البريدية باعتصام لثلاثة أيام مع الإحتجاج بحمل الخيش أمام المصالح والوزارات المعنية بالرباط     الحدث بريس: ... +++ 19 مارس 2019 - الإعلامي كمال العبيدي في محاضرة بالمعرض الوطني للمعادن بفاس :التسويق الإعلامي للصناعة التقليدية يجب أن يستمروفق استراتيجية تسويقة وطنية   الحدث بريس:الحس ... +++ 18 مارس 2019 - الرشيدية:الصباح تجانب الصواب/اعيان يستغلون تلاميذ جنسيا   الحدث بريس:ادري ... +++ 17 مارس 2019 - وزير الصحة:دمقرطة العرض الصحي والأدوية تشكل عاملا للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي   الحدث بريس: متا ... +++ 17 مارس 2019 - ورش دولي يُلهم متطوعين أجانب في الرشيدية   الحدث بريس:يوسف ... +++ 17 مارس 2019 - إعلان عن فتح باب المشاركة أمام الفرق الوطنية و الدولية والعربية في فعاليات الدورة الأولى لمهرجان أطلانتيس الدولي للمسرح   الحدث بريس :متا ... +++ 15 مارس 2019 - المدير الجهوي للصناعة التقليدية بفاس: مشروع الحي الحرفي عين النقبي للصفارين و إنقاذ الرصيد العمراني والتاريخي للمدينة العتيقة   الحدث بريس:الحس ... +++ 15 مارس 2019 - تطبيق أحكام قانون الصحافة والنشر محور اجتماع بين وزير الثقافة والاتصال ورئيسي النيابة العامة والمجلس الوطني للصحافة   الحدث بريس:متاب ... +++ 15 مارس 2019 - حجز 13 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة الحدث بريس: متابعة. ... +++ 15 مارس 2019 - انتخاب السيد الحبيب المالكي رئيسا لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الحدث بريس: متابعة. ... +++ webdesign

الرشيدية : انقلاب حافلة يسقط 26 مصابا ضواحي مدغرة

11 أبريل 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

أدى انقلاب حافلة قبل قليل قرب الجماعة القروية شرفاء المداغرة إلى اصابة 26 شخص بجروح، اثنان منهما في وضعية حرجة، بعدما فقد السائق السيطرة على المركبة الناقلة 30 شخصا.

الحادث وقع على بعد 26 كيلومترا من مدينة الرشيدية، في اتجاه أرفود، عندما كان الضحايا عائدين من حفل زفاف، أما الأسباب فهي ترتبط، وفق مصدر من السلطات المحلية، بفقدان السيطرة على مقود الحافلة.

وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى مولاي علي الشريف لتلقي العلاجات الضرورية.

ويذكر أن حالتين اصابتهما قد تستدعي اجراء عملبة جراحية بينما الباقي مجرد اصابات خفيفة ....وقد  تم تجنيد طاقم مهم من الاطباء والممرضين والمساعديين واالاطر الادارية التي وفرت الاجواء الضرورية لاستقبال المصابيين .

الى ذالك فقد فتحت السلطات تحقيقا في الموضوع لتحديد اسباب هذه الحادثة.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

17 + 14 =