[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

24 يونيو 2018 - وزارة الداخلية قامت بمراجعة شاملة لنظام مباراة ولوج السلك العادي للمعهد الملكي للإدارة الترابية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 24 يونيو 2018 - الرشيدية:انتقال ايمان اليوسي قائد الملحقة الادارية 2 بالرشيدية الى اقليم بركان     الحدث بريس: ... +++ 24 يونيو 2018 - عاجل:العثور على جثة طفلة ببئر بحي اولاد الحاج بالرشيدية الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 24 يونيو 2018 - الرشيدية:تعيين ادريس الكدوج كاتبا عاما بولاية جهة درعة تافيلالت الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 22 يونيو 2018 - مديرية الرشيدية: إحداث مركز امتحان بمستشفى مولاي علي الشريف لتمكين تلميذتين من اجتياز امتحان شهادة الدروس الابتدائية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 22 يونيو 2018 - الدورة الاستثنائية لمجلس بلدية الخميسات .. وسقط القناع الحدث بريس:الخميسا ... +++ 22 يونيو 2018 - بلاغ:وزارة الداخلية تجري حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تنفيذا للتعليمات الملكية الحدث بريس. أعلنت و ... +++ 21 يونيو 2018 - عاجل:حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال السلطة الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 20 يونيو 2018 - عاجل: تعليمات ملكية لوزير الداخلية في شأن ترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة الحدث بريس:و م ع. أع ... +++ 19 يونيو 2018 - الحكومة تتجاهل مطالب اطباء الاسنان بالقطاع الحر والنقابة تعلن عن اضراب وطني عن العمل يوم 29 من الشهرالجاري الحدث بريس:يحي خربا ... +++ webdesign

الرشيدية : انقلاب حافلة يسقط 26 مصابا ضواحي مدغرة

11 أبريل 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

أدى انقلاب حافلة قبل قليل قرب الجماعة القروية شرفاء المداغرة إلى اصابة 26 شخص بجروح، اثنان منهما في وضعية حرجة، بعدما فقد السائق السيطرة على المركبة الناقلة 30 شخصا.

الحادث وقع على بعد 26 كيلومترا من مدينة الرشيدية، في اتجاه أرفود، عندما كان الضحايا عائدين من حفل زفاف، أما الأسباب فهي ترتبط، وفق مصدر من السلطات المحلية، بفقدان السيطرة على مقود الحافلة.

وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى مولاي علي الشريف لتلقي العلاجات الضرورية.

ويذكر أن حالتين اصابتهما قد تستدعي اجراء عملبة جراحية بينما الباقي مجرد اصابات خفيفة ....وقد  تم تجنيد طاقم مهم من الاطباء والممرضين والمساعديين واالاطر الادارية التي وفرت الاجواء الضرورية لاستقبال المصابيين .

الى ذالك فقد فتحت السلطات تحقيقا في الموضوع لتحديد اسباب هذه الحادثة.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

13 − 10 =