[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 فبراير 2019 - لقاء تشاوري بالرشيدية حول بلورة الرؤية الاستراتيجية لمشروع التصميم الجهوي لإعداد التراب وبرنامج التنمية بجهة درعة-تافيلالت الحدث بريس:متابعة. ... +++ 21 فبراير 2019 - المجلس الحكومي يصادق على مشروع المرسوم المتعلق بدعم الصحافة والنشر والطباعة والتوزيع     الحدث بريس: ... +++ 20 فبراير 2019 - وزير الداخلية يشرف على حفل تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية   الحدث بريس :ادر ... +++ 19 فبراير 2019 - زاكورة تحتضن الدورة السادسة للمنتدى الدولي للواحات ما بين 27 فبراير و2 مارس 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 فبراير 2019 - تعيين السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت و عاملا على إقليم الرشيدية       الحدث ب ... +++ 18 فبراير 2019 - جلالة الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 17 فبراير 2019 - ماذا قدمنا للعالم كي يحترمنا ويحسب لنا حسابا؟؟؟     الحدث بريس: ... +++ 16 فبراير 2019 - ساكنة مركب مولاي إسماعيل تحتج على ما اعتبرته دفن أحلامها وآمالها   الحدث بريس: عبد ... +++ 15 فبراير 2019 - مجلس المنافسة : تسقيف هوامش الربح للمحروقات السائلة لن يكون كافيا ومجديا الحدث بريس:و م ع.  ا ... +++ 15 فبراير 2019 - إطلاق الخدمة الإلكترونية “تدقيق” الخاصة بالتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

الريش:المركز المغربي لحقوق الانسان ينظم قافلة طبية

18 فبراير 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

   

نظم المركز المغربي لحقوق الانسان فرع الريش ايام 17 و18 فبراير 2018 ، تحت اشراف السلطة المحلية وبتنسيق مع مديرية الجهوية وبتنسيق مع مندوبية الاءقليمية لصحة بميدلت بمقر النادي النسوي بجماعة كرس تعلا لين بكراندو الريش.

 

وفي اتصال لموقع الحدث بريس مع رئيس المركز حول النشاط،أشار الى أن تنظيم هذه القافلة الطبية تأتي في اطار المقاربة التي يعتمدها المركز خصوصا في الجانب الانساني والاهتمام بالاسر المعوزة والمحرومة الغير القادرة  للولوج الى ابسط ضروريات الحياة ومنها طبعا الجانب الصحي.

ويشار الى أن هذه القافلة عرفت اقبالا من قبل الاسر التي توافدت عليها من مختلف مناطق النفوذ الترابي للجماعة للاستفادة من الفحوصات المجانية التي تقدمها.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

17 + سبعة =