[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2018 - الرشيدية:مبادرة فريدة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أبريل 2018 - الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة الحدث بريس:زاكورة. ... +++ 20 أبريل 2018 - الرشيدية:40 في المائة نسبة ملء سد الحسن الداخل الى غاية شهر ابريل الجاري     الحدث بريس. ... +++ 20 أبريل 2018 - الغزوي القيادي “بالتقدم والإشتراكية” يدعو الى خلق تنسيقية اقليمية للترافع على قضايا تنمية اقليم وزان     الحدث بريس/ ... +++ 19 أبريل 2018 - عاجل:جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أبريل 2018 - الرشيدية:لحم ناقة يخلق حالة من الرعب لدى ساكنة ايت خليفة ضواحي مسكي   الحدث بريس: يحي ... +++ 19 أبريل 2018 - اعلان:تنشيط دورات تكوينية في التربية على السلامة الطرقية   الحدث بريس:اعلا ... +++ 18 أبريل 2018 - مجلس جهة درعة تافيلالت: حقيقة مايجري في ملف الجمعيات الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 أبريل 2018 - المديرية العامة للأمن الوطني تنفي مزاعم تلمح إلى تعرض قاصر بإمزورن للاغتصاب من طرف موظفي الشرطة المكلفين بالبحث   الحدث بريس: و م ... +++ 17 أبريل 2018 - الخنك:ودادية الوفاء للتنمية لقصر الجديد الخنك تعقد جمعها العام يوم 2 ماي 2018   الحدث بريس/الخن ... +++ webdesign

الريش:المركز المغربي لحقوق الانسان ينظم قافلة طبية

18 فبراير 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

   

نظم المركز المغربي لحقوق الانسان فرع الريش ايام 17 و18 فبراير 2018 ، تحت اشراف السلطة المحلية وبتنسيق مع مديرية الجهوية وبتنسيق مع مندوبية الاءقليمية لصحة بميدلت بمقر النادي النسوي بجماعة كرس تعلا لين بكراندو الريش.

 

وفي اتصال لموقع الحدث بريس مع رئيس المركز حول النشاط،أشار الى أن تنظيم هذه القافلة الطبية تأتي في اطار المقاربة التي يعتمدها المركز خصوصا في الجانب الانساني والاهتمام بالاسر المعوزة والمحرومة الغير القادرة  للولوج الى ابسط ضروريات الحياة ومنها طبعا الجانب الصحي.

ويشار الى أن هذه القافلة عرفت اقبالا من قبل الاسر التي توافدت عليها من مختلف مناطق النفوذ الترابي للجماعة للاستفادة من الفحوصات المجانية التي تقدمها.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

five × 4 =