[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

17 يناير 2019 - المغرب ينهي المرحلة الاولى والثانية باحتلال المرتبة 123 في السلم العالمي للتنمية البشرية حسب التقرير السنوي للأمم المتحدة وتساؤلات حول المرحلة الثالثة من المبادرة !!         الح ... +++ 17 يناير 2019 - هاجر الشركي في ضيافة شبكة المقاهي بسيدي قاسم   الحدث بريس:متاب ... +++ 17 يناير 2019 - ميدلت:مشاريع تنمويةترى النور بالنفوذ الترابي لجماعة الريش   الحدث بريس:ميدل ... +++ 13 يناير 2019 - صرخة : ايها المسؤولين انصتوا لهؤلاء الباحثين عن لقمة العيش تحت الارض بميبلادن – ميدلت (مرات الزيارة 7 ,1 مر ... +++ 11 يناير 2019 - نداء طنجة يدعو إلى ضرورة الانخراط الجدي في عصر الصناعات الثقافية     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والاتصال بتغيير المدير الجهوي      الحدث بريس ... +++ 11 يناير 2019 - التوفيق يترأس مراسيم تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت   الحدث بريس :ميد ... +++ 11 يناير 2019 - انزكان ايت ملول:المركز الاستشفائي الإقليمي يتعزز بمركب جراحي جديد     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - جماعة السفلات تحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال عبر إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع الحدث بريس :متابعة. ... +++ 11 يناير 2019 - خطير : زوجة شابة تردي زوجها قتيلا رميا بالرصاص بإقليم خنيفرة     الحدث بريس: ... +++ webdesign

الريش: جزارو المدينة مضربون والمركز المغربي لحقوق الإنسان فرع الريش يدخل على الخط

13 مارس 2018
 
 يخوض جزاري مدينة الريش اضراب مفتوح بسبب الزيادة التي فرضت عليهم من طرف المجلس البلدي على الذباءح ( الكيطونس ) دون علم منهم ودون استشارتهم او استشارة الامين ما عتبروه حيفا في حقهم اضافة الى عدم تلبية مطالب اخرى كانجاز اسطبلات وعدوا بها من طرف المجلس السابق ووعدوا بها ايضا من طرف المجلس الحالي سنة 2017 ناهيك عن استغلال هذا المجلس سلطته واستعمال مياه المجزرة في السوق الاسبوعي وتمريرها الى اصحاب المقاهي والكسابة واستغلال جزء من القطعة الارضية  التابعة للمجزرة في تخزين قطاع الغيار واعمدة كهرباءية قديمة ومتلاشيات اخرى ... في ملك البلدية.
وللاشارة فان جميع الجزارين يهددون بالاستمرار في الاضراب الى حين تحقيق مطالبهم المشروعة وعدم توفير ما يكفي من اللحوم الحمراء الى الساكنة الى حين اتخاذ مايلزم من طرف المجلس البلدي ووجود حل لهذه المشاكل.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

3 × اثنان =