[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 يوليو 2018 - الصحراء المغربية: القيادة الملكية الحكيمة تحصن مكتسبات المغرب على المستوى الدولي الحدث بريس:و م ع. كر ... +++ 21 يوليو 2018 - خليفة قائد قيادة بوزمو يأجج الوضع الاجتماعي بالمنطقة   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 يوليو 2018 - نساء الواحات يشكلن عنصرا أساسيا في مجال مكافحة التغيرات المناخية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 يوليو 2018 - مكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج التنمية الجهوية ،و التصميم الجهوي لإعداد التراب يفشل في اول امتحان له امام والي الجهة واقطاب العمل تسجل نواقص كثيرة في المشروع الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 19 يوليو 2018 - ترامب  الرئيس الاكثر اثارة للجدل في الاعلام الأمريكي . يفضح أكذوبة الديمقراطية الأمريكية   الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 18 يوليو 2018 - الصخيرات :افتتاح أشغال اليوم الوطني حول التعليم الأولي الحدث بريس:و م ع. اف ... +++ 17 يوليو 2018 - المتوجون في كأس العالم  2018 بروسيا الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 17 يوليو 2018 - امتحانات الباكالوريا 2018: أزيد من 238 ألف ناجح ممدرس في التعليم العمومي والخصوصي في الدورتين العادية والاستدراكية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 يوليو 2018 - جهة فاس- مكناس : إحداث أزيد من 2.300 مقاولة خلال النصف الأول من 2018 الحدث بريس:و م ع. تم ... +++ 17 يوليو 2018 - الرباط: موظف شرطة يقدم على وضع حد لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي الحدث بريس:و م ع. عل ... +++ webdesign

الريش: جزارو المدينة مضربون والمركز المغربي لحقوق الإنسان فرع الريش يدخل على الخط

13 مارس 2018
 
 يخوض جزاري مدينة الريش اضراب مفتوح بسبب الزيادة التي فرضت عليهم من طرف المجلس البلدي على الذباءح ( الكيطونس ) دون علم منهم ودون استشارتهم او استشارة الامين ما عتبروه حيفا في حقهم اضافة الى عدم تلبية مطالب اخرى كانجاز اسطبلات وعدوا بها من طرف المجلس السابق ووعدوا بها ايضا من طرف المجلس الحالي سنة 2017 ناهيك عن استغلال هذا المجلس سلطته واستعمال مياه المجزرة في السوق الاسبوعي وتمريرها الى اصحاب المقاهي والكسابة واستغلال جزء من القطعة الارضية  التابعة للمجزرة في تخزين قطاع الغيار واعمدة كهرباءية قديمة ومتلاشيات اخرى ... في ملك البلدية.
وللاشارة فان جميع الجزارين يهددون بالاستمرار في الاضراب الى حين تحقيق مطالبهم المشروعة وعدم توفير ما يكفي من اللحوم الحمراء الى الساكنة الى حين اتخاذ مايلزم من طرف المجلس البلدي ووجود حل لهذه المشاكل.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

11 + خمسة =