[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2018 - الرشيدية:مبادرة فريدة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أبريل 2018 - الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة الحدث بريس:زاكورة. ... +++ 20 أبريل 2018 - الرشيدية:40 في المائة نسبة ملء سد الحسن الداخل الى غاية شهر ابريل الجاري     الحدث بريس. ... +++ 20 أبريل 2018 - الغزوي القيادي “بالتقدم والإشتراكية” يدعو الى خلق تنسيقية اقليمية للترافع على قضايا تنمية اقليم وزان     الحدث بريس/ ... +++ 19 أبريل 2018 - عاجل:جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أبريل 2018 - الرشيدية:لحم ناقة يخلق حالة من الرعب لدى ساكنة ايت خليفة ضواحي مسكي   الحدث بريس: يحي ... +++ 19 أبريل 2018 - اعلان:تنشيط دورات تكوينية في التربية على السلامة الطرقية   الحدث بريس:اعلا ... +++ 18 أبريل 2018 - مجلس جهة درعة تافيلالت: حقيقة مايجري في ملف الجمعيات الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 أبريل 2018 - المديرية العامة للأمن الوطني تنفي مزاعم تلمح إلى تعرض قاصر بإمزورن للاغتصاب من طرف موظفي الشرطة المكلفين بالبحث   الحدث بريس: و م ... +++ 17 أبريل 2018 - الخنك:ودادية الوفاء للتنمية لقصر الجديد الخنك تعقد جمعها العام يوم 2 ماي 2018   الحدث بريس/الخن ... +++ webdesign

الريش: جزارو المدينة مضربون والمركز المغربي لحقوق الإنسان فرع الريش يدخل على الخط

13 مارس 2018
 
 يخوض جزاري مدينة الريش اضراب مفتوح بسبب الزيادة التي فرضت عليهم من طرف المجلس البلدي على الذباءح ( الكيطونس ) دون علم منهم ودون استشارتهم او استشارة الامين ما عتبروه حيفا في حقهم اضافة الى عدم تلبية مطالب اخرى كانجاز اسطبلات وعدوا بها من طرف المجلس السابق ووعدوا بها ايضا من طرف المجلس الحالي سنة 2017 ناهيك عن استغلال هذا المجلس سلطته واستعمال مياه المجزرة في السوق الاسبوعي وتمريرها الى اصحاب المقاهي والكسابة واستغلال جزء من القطعة الارضية  التابعة للمجزرة في تخزين قطاع الغيار واعمدة كهرباءية قديمة ومتلاشيات اخرى ... في ملك البلدية.
وللاشارة فان جميع الجزارين يهددون بالاستمرار في الاضراب الى حين تحقيق مطالبهم المشروعة وعدم توفير ما يكفي من اللحوم الحمراء الى الساكنة الى حين اتخاذ مايلزم من طرف المجلس البلدي ووجود حل لهذه المشاكل.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

nineteen − 18 =