[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

8 ديسمبر 2018 - لجنة ملكية تسلم هبة ملكية نقدية الى زاوية أبي سليم العياشي بميدلت الحدث بريس: محمد بو ... +++ 8 ديسمبر 2018 - بلاغ الشوباني من الصين الشعبية يثير سخرية واسعة لدي الجميع ،وتذمر الساكنة من رئيس الجهة لغياب التنمية والانشغال بالرحلات واصدار البلاغات اما حان الوقت للرحيل؟ الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 8 ديسمبر 2018 - حجز حوالي طن من مخدر الكوكايين عالي التركيز وتوقيف سبعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية عبر وطنية تنشط في مجال الاتجار الدولي في الكوكايين الحدث بريس:و م ع. في ... +++ 8 ديسمبر 2018 - السيد أحمد التوفيق يشرف على تنصيب السيد سيدي محمد وحيدي رئيسا للمجلس العلمي المحلي لإقليم الرشيدية الحدث بريس :ادريس ب ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عاجل:استدعاء آخر لرئيس المجلس الجماعي لميدلت و بعض المستشارين من طرف محكمة جرائم الاموال بفاس الحدث بريس: متابعة. ... +++ 7 ديسمبر 2018 - جمعيات المجتمع المدني تطالب عامل اقليم فجيج للتدخل بهدف تصحيح الاوضاع بجماعة بوعنان   الحدث بريس :إدر ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عامل عمالة مكناس يعزل رئيس جماعة عين كرمة واد الرمان     الحدث بريس : ... +++ 7 ديسمبر 2018 - نادي القضاة بالدائرة القضائية الاستنئنافية بالرشيدية يعقد جمعه العادي وينتخب الاستاذ هشام ايت الحاج رئيسا له   الحدث بريس:إدري ... +++ 5 ديسمبر 2018 - دورة تواصلية حول التقنيات المسرحية بسيدي سليمان     الحدث بريس : ... +++ 5 ديسمبر 2018 - “مهرجان الطفل” في نسخته الثانية “دورة الأستاذ “حسن الكبش”         الح ... +++ webdesign

الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج  ”نجوم الأولى”

6 ديسمبر 2017
 

أطل الفنان ''أيوب العبدي'' على مشاهدي القناة الأولى المغربية، من خلال برنامج ''نجوم الأولى'' الذي تقدمه الإعلامية مريم قصيري، وظهر ''نجم عبدة'' كما يطلق عليه، مرفوق بفرقته الموسيقية التي تتكون من عشرة موسيقيين محترفين، حيث أدى واحد من أشهر العيطات وهي العيطة العبدية ''حاجتي في كريني''، والتي تفاعل معها كل من مقدمة البرنامج، و الجمهور، وضيوف الحلقة  الحاضرين في البلاطو.

وهنأ مجموعة من الشيوخ العيطة الكبار الفنان أيوب العبدي على أداءه  خلال الحلقة، من بينهم الفنان الكبير ''حجيب'' الذي كان أول المتصلين بأيوب العبدي، وأثنى على مروره المتميز حيث أبدى إعجابه بالاحترافية التي أبان عليها نجم أسفي خلال أداءه لعيطة ''حاجتي في كريني''، كما علق الشيخ ''جمال الزرهوني'' قائلا '' هنيئا لك أخي وصديقي الفنان أيوب العبدي ومدينة أسفي و أبناءها وشيوخها يفتخرون بك كنت في المستوى المطلوب كنت رائعا''.

يذكر أن الفنان أيوب العبدي، من مواليد مدينة أسفي، ولج الميدان الفني وخصوصا العيطة عن حب، تتلمذ على يد مجموعة من رواد العيطة، كالمرحومة فاطنة بنت الحسين وأولاد بنعكيدة وخديجة مركوم والشيخ جمال الزرهوني والشيخ ولد الصوبا والشيخ حجيب .

صدر له سنة 2016 ألبوم في الأسواق يضم تسع أغاني، كما شارك أيوب العبدي في عدة مهرجانات و سهرات، كمهرجان محار الواليدية، ومهرجان الصويرية، ومهرجان سيدي بنور، ومهرجان العيطة ببرشيد، كما أحيا العديد  من السهرات والحفلات داخل وخارج أرض الوطن.

   

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

7 + 12 =