[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 مارس 2019 - انطلاق الدورة الرابعة للألعاب الصحية بمكناس الحدث بريس : متابعة. ... +++ 22 مارس 2019 - الرباط تحتضن الدورة الـ13 لمهرجان “هاندي فيلم” ما بين 28 و30 مارس الجاري الحدث بريس: و م ع. تح ... +++ 22 مارس 2019 - تتويج مغربي بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثامنة     الحدث بريس : ... +++ 22 مارس 2019 - انطلاق اليوم الثاني من مائدة مستديرة ثانية تعقد بدعوة من المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء المغربية     الحدث بريس: ... +++ 21 مارس 2019 - رئيس الحكومة:التوظيف الجهوي من خلال الأكاديميات “يعد خيارا استراتيجيا للحكومة لا رجعة فيه” الحدث بريس:وكالات. ... +++ 21 مارس 2019 - رمضان المقبل:الأسواق الوطنية تتوفر على كل المواد الغذائية اللازمة وبكمية كافية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 مارس 2019 - أراضي الجموع:توصيات خطابات الملك محمد السادس،مخرجات الحوار الوطني..2019 بداية التفعيل،مساهمة الرصيد العقاري الجماعي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية   الحدث بريس:الصا ... +++ 21 مارس 2019 - وزير الثقافة والاتصال يزور معرض شمس الضحى بالمكتبة الوطنية   الحدث بريس:متاب ... +++ 21 مارس 2019 - رئيس الحكومة ينفي بشكل قاطع، ما أشيع حول التراجع عن مجانية التعليم     الحدث بريس: ... +++ 21 مارس 2019 - الرشيدية:الاحتفاء بكاتبات ومبدعات من جهة درعة تافيلالت       الحدث ب ... +++ webdesign

الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج  ”نجوم الأولى”

6 ديسمبر 2017
 

أطل الفنان ''أيوب العبدي'' على مشاهدي القناة الأولى المغربية، من خلال برنامج ''نجوم الأولى'' الذي تقدمه الإعلامية مريم قصيري، وظهر ''نجم عبدة'' كما يطلق عليه، مرفوق بفرقته الموسيقية التي تتكون من عشرة موسيقيين محترفين، حيث أدى واحد من أشهر العيطات وهي العيطة العبدية ''حاجتي في كريني''، والتي تفاعل معها كل من مقدمة البرنامج، و الجمهور، وضيوف الحلقة  الحاضرين في البلاطو.

وهنأ مجموعة من الشيوخ العيطة الكبار الفنان أيوب العبدي على أداءه  خلال الحلقة، من بينهم الفنان الكبير ''حجيب'' الذي كان أول المتصلين بأيوب العبدي، وأثنى على مروره المتميز حيث أبدى إعجابه بالاحترافية التي أبان عليها نجم أسفي خلال أداءه لعيطة ''حاجتي في كريني''، كما علق الشيخ ''جمال الزرهوني'' قائلا '' هنيئا لك أخي وصديقي الفنان أيوب العبدي ومدينة أسفي و أبناءها وشيوخها يفتخرون بك كنت في المستوى المطلوب كنت رائعا''.

يذكر أن الفنان أيوب العبدي، من مواليد مدينة أسفي، ولج الميدان الفني وخصوصا العيطة عن حب، تتلمذ على يد مجموعة من رواد العيطة، كالمرحومة فاطنة بنت الحسين وأولاد بنعكيدة وخديجة مركوم والشيخ جمال الزرهوني والشيخ ولد الصوبا والشيخ حجيب .

صدر له سنة 2016 ألبوم في الأسواق يضم تسع أغاني، كما شارك أيوب العبدي في عدة مهرجانات و سهرات، كمهرجان محار الواليدية، ومهرجان الصويرية، ومهرجان سيدي بنور، ومهرجان العيطة ببرشيد، كما أحيا العديد  من السهرات والحفلات داخل وخارج أرض الوطن.

   

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

واحد × ثلاثة =