[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

24 سبتمبر 2018 - هل أخلفنا الموعد مع التغيير فعلا ؟؟ وجهة نظر   الحدث بريس:ذ. مح ... +++ 24 سبتمبر 2018 - احتجاج الأساتذة المتعاقدين بالرشيدية (مرات الزيارة 3 ,1 مر ... +++ 24 سبتمبر 2018 - المدير الإقليمي بالرشيدية يعقد اجتماعا تواصليا لفائدة موظفات وموظفي وأطر مصالح المديرية   الحدث بريس:متاب ... +++ 24 سبتمبر 2018 - زاكورة : تلاميذ بدون حجرات دراسية بالحسيان اولاد يحيى لكراير     الحدث بريس: ... +++ 24 سبتمبر 2018 - عاجل:نجاح أول عملية جراحية لاستبدال الصمام الأبهري والأورطي   الحدث بريس:و م ع ... +++ 24 سبتمبر 2018 - البحرية الملكية تحبط محاولة للهجرة السرية   الحدث بريس:متاب ... +++ 24 سبتمبر 2018 - ارفود:وقفة احتجاجية تنديدا بالوضع الصحي بالمدينة   الحدث بريس:ادري ... +++ 23 سبتمبر 2018 - مديونة : جمعويون يتهمون درًا للطالبة بسوء التدبير والمديرة تنفي..   الحدث بريس: جما ... +++ 23 سبتمبر 2018 - امام تجاهل الوزارة لمطالبهم ، النقابة الوطنية للنقل الجماعي للأشخاص تنظم اضرابا وطنيا     الحدث بريس:يح ... +++ 23 سبتمبر 2018 - الرشيدية/عاجل:الأساتذة المتعاقدون يخرجون في مسيرة احتجاجية مطالبين باسقاط نظام التعاقد الحدث بريس:إدريس بو ... +++ webdesign

الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج  ”نجوم الأولى”

6 ديسمبر 2017
 

أطل الفنان ''أيوب العبدي'' على مشاهدي القناة الأولى المغربية، من خلال برنامج ''نجوم الأولى'' الذي تقدمه الإعلامية مريم قصيري، وظهر ''نجم عبدة'' كما يطلق عليه، مرفوق بفرقته الموسيقية التي تتكون من عشرة موسيقيين محترفين، حيث أدى واحد من أشهر العيطات وهي العيطة العبدية ''حاجتي في كريني''، والتي تفاعل معها كل من مقدمة البرنامج، و الجمهور، وضيوف الحلقة  الحاضرين في البلاطو.

وهنأ مجموعة من الشيوخ العيطة الكبار الفنان أيوب العبدي على أداءه  خلال الحلقة، من بينهم الفنان الكبير ''حجيب'' الذي كان أول المتصلين بأيوب العبدي، وأثنى على مروره المتميز حيث أبدى إعجابه بالاحترافية التي أبان عليها نجم أسفي خلال أداءه لعيطة ''حاجتي في كريني''، كما علق الشيخ ''جمال الزرهوني'' قائلا '' هنيئا لك أخي وصديقي الفنان أيوب العبدي ومدينة أسفي و أبناءها وشيوخها يفتخرون بك كنت في المستوى المطلوب كنت رائعا''.

يذكر أن الفنان أيوب العبدي، من مواليد مدينة أسفي، ولج الميدان الفني وخصوصا العيطة عن حب، تتلمذ على يد مجموعة من رواد العيطة، كالمرحومة فاطنة بنت الحسين وأولاد بنعكيدة وخديجة مركوم والشيخ جمال الزرهوني والشيخ ولد الصوبا والشيخ حجيب .

صدر له سنة 2016 ألبوم في الأسواق يضم تسع أغاني، كما شارك أيوب العبدي في عدة مهرجانات و سهرات، كمهرجان محار الواليدية، ومهرجان الصويرية، ومهرجان سيدي بنور، ومهرجان العيطة ببرشيد، كما أحيا العديد  من السهرات والحفلات داخل وخارج أرض الوطن.

   

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

20 − سبعة عشر =