[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

24 يونيو 2018 - وزارة الداخلية قامت بمراجعة شاملة لنظام مباراة ولوج السلك العادي للمعهد الملكي للإدارة الترابية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 24 يونيو 2018 - الرشيدية:انتقال ايمان اليوسي قائد الملحقة الادارية 2 بالرشيدية الى اقليم بركان     الحدث بريس: ... +++ 24 يونيو 2018 - عاجل:العثور على جثة طفلة ببئر بحي اولاد الحاج بالرشيدية الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 24 يونيو 2018 - الرشيدية:تعيين ادريس الكدوج كاتبا عاما بولاية جهة درعة تافيلالت الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 22 يونيو 2018 - مديرية الرشيدية: إحداث مركز امتحان بمستشفى مولاي علي الشريف لتمكين تلميذتين من اجتياز امتحان شهادة الدروس الابتدائية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 22 يونيو 2018 - الدورة الاستثنائية لمجلس بلدية الخميسات .. وسقط القناع الحدث بريس:الخميسا ... +++ 22 يونيو 2018 - بلاغ:وزارة الداخلية تجري حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تنفيذا للتعليمات الملكية الحدث بريس. أعلنت و ... +++ 21 يونيو 2018 - عاجل:حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال السلطة الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 20 يونيو 2018 - عاجل: تعليمات ملكية لوزير الداخلية في شأن ترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة الحدث بريس:و م ع. أع ... +++ 19 يونيو 2018 - الحكومة تتجاهل مطالب اطباء الاسنان بالقطاع الحر والنقابة تعلن عن اضراب وطني عن العمل يوم 29 من الشهرالجاري الحدث بريس:يحي خربا ... +++ webdesign

الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج  ”نجوم الأولى”

6 ديسمبر 2017
 

أطل الفنان ''أيوب العبدي'' على مشاهدي القناة الأولى المغربية، من خلال برنامج ''نجوم الأولى'' الذي تقدمه الإعلامية مريم قصيري، وظهر ''نجم عبدة'' كما يطلق عليه، مرفوق بفرقته الموسيقية التي تتكون من عشرة موسيقيين محترفين، حيث أدى واحد من أشهر العيطات وهي العيطة العبدية ''حاجتي في كريني''، والتي تفاعل معها كل من مقدمة البرنامج، و الجمهور، وضيوف الحلقة  الحاضرين في البلاطو.

وهنأ مجموعة من الشيوخ العيطة الكبار الفنان أيوب العبدي على أداءه  خلال الحلقة، من بينهم الفنان الكبير ''حجيب'' الذي كان أول المتصلين بأيوب العبدي، وأثنى على مروره المتميز حيث أبدى إعجابه بالاحترافية التي أبان عليها نجم أسفي خلال أداءه لعيطة ''حاجتي في كريني''، كما علق الشيخ ''جمال الزرهوني'' قائلا '' هنيئا لك أخي وصديقي الفنان أيوب العبدي ومدينة أسفي و أبناءها وشيوخها يفتخرون بك كنت في المستوى المطلوب كنت رائعا''.

يذكر أن الفنان أيوب العبدي، من مواليد مدينة أسفي، ولج الميدان الفني وخصوصا العيطة عن حب، تتلمذ على يد مجموعة من رواد العيطة، كالمرحومة فاطنة بنت الحسين وأولاد بنعكيدة وخديجة مركوم والشيخ جمال الزرهوني والشيخ ولد الصوبا والشيخ حجيب .

صدر له سنة 2016 ألبوم في الأسواق يضم تسع أغاني، كما شارك أيوب العبدي في عدة مهرجانات و سهرات، كمهرجان محار الواليدية، ومهرجان الصويرية، ومهرجان سيدي بنور، ومهرجان العيطة ببرشيد، كما أحيا العديد  من السهرات والحفلات داخل وخارج أرض الوطن.

   

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

5 + 20 =