[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 يوليو 2018 - الصحراء المغربية: القيادة الملكية الحكيمة تحصن مكتسبات المغرب على المستوى الدولي الحدث بريس:و م ع. كر ... +++ 21 يوليو 2018 - خليفة قائد قيادة بوزمو يأجج الوضع الاجتماعي بالمنطقة   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 يوليو 2018 - نساء الواحات يشكلن عنصرا أساسيا في مجال مكافحة التغيرات المناخية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 يوليو 2018 - مكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج التنمية الجهوية ،و التصميم الجهوي لإعداد التراب يفشل في اول امتحان له امام والي الجهة واقطاب العمل تسجل نواقص كثيرة في المشروع الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 19 يوليو 2018 - ترامب  الرئيس الاكثر اثارة للجدل في الاعلام الأمريكي . يفضح أكذوبة الديمقراطية الأمريكية   الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 18 يوليو 2018 - الصخيرات :افتتاح أشغال اليوم الوطني حول التعليم الأولي الحدث بريس:و م ع. اف ... +++ 17 يوليو 2018 - المتوجون في كأس العالم  2018 بروسيا الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 17 يوليو 2018 - امتحانات الباكالوريا 2018: أزيد من 238 ألف ناجح ممدرس في التعليم العمومي والخصوصي في الدورتين العادية والاستدراكية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 يوليو 2018 - جهة فاس- مكناس : إحداث أزيد من 2.300 مقاولة خلال النصف الأول من 2018 الحدث بريس:و م ع. تم ... +++ 17 يوليو 2018 - الرباط: موظف شرطة يقدم على وضع حد لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي الحدث بريس:و م ع. عل ... +++ webdesign

المديرية العامة للأمن الوطني تنفي تسجيل جريمة سرقة سيارة بالعنف بمدينة الرباط أو في أية مدينة مغربية أخرى

13 مارس 2018
 

الحدث بريس.

نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، أن تكون جريمة سرقة سيارة بالعنف، التي يتم تداولها عبر تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، قد تم تسجيلها بمدينة الرباط أو في أية مدينة مغربية أخرى.
 
 وأكدت المديرية في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن مصالح الأمن الوطني تفاعلت بجدية كبيرة مع هذا الشريط، الذي ادعى ناشروه أنه وقع بأحد أحياء مدينة الرباط، وأنها قامت بإجراء خبرات تقنية مع تحليل للآثار التكنولوجية، فاتضح لها بأن الشريط المنشور يوثق لجريمة وقعت خارج المغرب، وتحديدا في دولة البرازيل في شهر فبراير المنصرم، وأن وسائل الإعلام البرازيلية، بما فيها القنوات التلفزية، قد خصصت روبورتاجات ومقالات عديدة لهذه الواقعة الإجرامية.

 وبعدما جددت مصالح الأمن الوطني نفيها لصحة هذا الشريط، أعلنت للرأي العام الوطني بأنها حريصة على مكافحة مختلف صور الجريمة وكافة المظاهر المسيئة للإحساس بأمن المواطنين، بما في ذلك الصور والأشرطة المفبركة التي تتضمن مقاطع ومشاهد تمس بالشعور بالأمن.

ويذكر أن شريط فيديو تم تداوله مساء أمس الاثنين على تطبيقات التراسل الفوري للهواتف المحمولة، ومواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ثلاثة أشخاص وهم بصدد تعريض سيدتين ورضيع للعنف الجسدي مع سرقة سيارتها رباعية الدفع، سوداء اللون، مع تذييل ذلك بتعليقات كاذبة وتضليلية مؤداها أن الحادث وقع بأحد أحياء مدينة الرباط.

 

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

17 + عشرين =