[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

23 أكتوبر 2018 - الرجوع الى الساعة القانونية يوم الاحد28 اكتوبر 2018   الحدث بريس:متابعة ... +++ 23 أكتوبر 2018 - وكيل الملك:انحراف قطار بولقنادل عن سكته ناجم عن السرعة الفائقة الحدث بريس:و م ع. أع ... +++ 23 أكتوبر 2018 - دفعة ملكية قوية للحفاظ على المدن العتيقة بكل من مراكش والصويرة وسلا ومكناس وتطوان وتثمينها   الحدث بريس:و م ع ... +++ 22 أكتوبر 2018 - الجماعة الترابية السفلات تعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - تنغير:الطلائع تنظم نشاطا اشعاعيا بمجموعة مدارس تينيواركان   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - وزير الثقافة والاتصال يفتتح رواق المغرب كضيف شرف معرض بلغراد الدولي للكتاب   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - هزة أرضية بقوة 3,2 درجات بإقليم مكناس   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 أكتوبر 2018 - وزير الصحة يترأس أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الثاني حول طب المستعجلات   الحدث بريس:متاب ... +++ 21 أكتوبر 2018 - التعليم و الحكامة والنمو الاقتصادي أبرز تحديات النموذج التنموي الجديد للمملكة   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 أكتوبر 2018 - ورزازات:لقاء دراسي يبرز الأوراش المفتوحة ضمن قطاع السكنى وسياسة المدينة   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

المديرية العامة للأمن الوطني تنفي تسجيل جريمة سرقة سيارة بالعنف بمدينة الرباط أو في أية مدينة مغربية أخرى

13 مارس 2018
 

الحدث بريس.

نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، أن تكون جريمة سرقة سيارة بالعنف، التي يتم تداولها عبر تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، قد تم تسجيلها بمدينة الرباط أو في أية مدينة مغربية أخرى.
 
 وأكدت المديرية في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن مصالح الأمن الوطني تفاعلت بجدية كبيرة مع هذا الشريط، الذي ادعى ناشروه أنه وقع بأحد أحياء مدينة الرباط، وأنها قامت بإجراء خبرات تقنية مع تحليل للآثار التكنولوجية، فاتضح لها بأن الشريط المنشور يوثق لجريمة وقعت خارج المغرب، وتحديدا في دولة البرازيل في شهر فبراير المنصرم، وأن وسائل الإعلام البرازيلية، بما فيها القنوات التلفزية، قد خصصت روبورتاجات ومقالات عديدة لهذه الواقعة الإجرامية.

 وبعدما جددت مصالح الأمن الوطني نفيها لصحة هذا الشريط، أعلنت للرأي العام الوطني بأنها حريصة على مكافحة مختلف صور الجريمة وكافة المظاهر المسيئة للإحساس بأمن المواطنين، بما في ذلك الصور والأشرطة المفبركة التي تتضمن مقاطع ومشاهد تمس بالشعور بالأمن.

ويذكر أن شريط فيديو تم تداوله مساء أمس الاثنين على تطبيقات التراسل الفوري للهواتف المحمولة، ومواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ثلاثة أشخاص وهم بصدد تعريض سيدتين ورضيع للعنف الجسدي مع سرقة سيارتها رباعية الدفع، سوداء اللون، مع تذييل ذلك بتعليقات كاذبة وتضليلية مؤداها أن الحادث وقع بأحد أحياء مدينة الرباط.

 

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

اثنا عشر + 15 =