[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

23 أكتوبر 2018 - الرجوع الى الساعة القانونية يوم الاحد28 اكتوبر 2018   الحدث بريس:متابعة ... +++ 23 أكتوبر 2018 - وكيل الملك:انحراف قطار بولقنادل عن سكته ناجم عن السرعة الفائقة الحدث بريس:و م ع. أع ... +++ 23 أكتوبر 2018 - دفعة ملكية قوية للحفاظ على المدن العتيقة بكل من مراكش والصويرة وسلا ومكناس وتطوان وتثمينها   الحدث بريس:و م ع ... +++ 22 أكتوبر 2018 - الجماعة الترابية السفلات تعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - تنغير:الطلائع تنظم نشاطا اشعاعيا بمجموعة مدارس تينيواركان   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - وزير الثقافة والاتصال يفتتح رواق المغرب كضيف شرف معرض بلغراد الدولي للكتاب   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - هزة أرضية بقوة 3,2 درجات بإقليم مكناس   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 أكتوبر 2018 - وزير الصحة يترأس أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الثاني حول طب المستعجلات   الحدث بريس:متاب ... +++ 21 أكتوبر 2018 - التعليم و الحكامة والنمو الاقتصادي أبرز تحديات النموذج التنموي الجديد للمملكة   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 أكتوبر 2018 - ورزازات:لقاء دراسي يبرز الأوراش المفتوحة ضمن قطاع السكنى وسياسة المدينة   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

الناخب الوطني هيرفي رونار يكشف طموح الاسود بمونديال روسيا

13 ديسمبر 2017
   

كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عن طموحه صحبة المجموعة الوطنية،حيث عبر عن نيته الوصول لدور نصف النهائي خلال مونديال روسيا المقبل، وتحقيق إنجاز تاريخي جديد لمنتخبات القارة الإفريقية في المونديال.

وأشار رونار، في حوار له مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية، بثته مساء أمس الإثنين، “لدينا كل الإمكانيات، من أجل البصم على مشاركة تاريخية، في كأس العالم، لا نريد أن نشارك في المونديال بطموح المشاركة فقط، بل إننا نطمح إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة”.

كما أكد المدرب الوطني، في المناسبة ذاتها، أن المغرب يحدوه طموح دخول تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية، وأن يكون أول منتخب في القارة الإفريقية يبلغ نصف نهائي كأس العالم، إذ صرح قائلا: ” لدي رغبة كبيرة في تقديم أفضل ما لدي مع المنتخب خلال المونديال، ولما لا أن نكون أول منتخب في إفريقيا يصل إلى نصف نهائي كأس العالم”.

وأضاف “المغرب لديه الآن كل الإمكانيات من أجل تحقيق إنجاز تاريخي في المونديال، وجب فقط الحفاظ على نفس الروح الجماعية، والرغبة في الفوز، يمكننا تخطي الدور الأول والذهاب بعيدا”.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

ستة + عشرين =