[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 يوليو 2018 - الصحراء المغربية: القيادة الملكية الحكيمة تحصن مكتسبات المغرب على المستوى الدولي الحدث بريس:و م ع. كر ... +++ 21 يوليو 2018 - خليفة قائد قيادة بوزمو يأجج الوضع الاجتماعي بالمنطقة   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 يوليو 2018 - نساء الواحات يشكلن عنصرا أساسيا في مجال مكافحة التغيرات المناخية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 يوليو 2018 - مكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج التنمية الجهوية ،و التصميم الجهوي لإعداد التراب يفشل في اول امتحان له امام والي الجهة واقطاب العمل تسجل نواقص كثيرة في المشروع الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 19 يوليو 2018 - ترامب  الرئيس الاكثر اثارة للجدل في الاعلام الأمريكي . يفضح أكذوبة الديمقراطية الأمريكية   الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 18 يوليو 2018 - الصخيرات :افتتاح أشغال اليوم الوطني حول التعليم الأولي الحدث بريس:و م ع. اف ... +++ 17 يوليو 2018 - المتوجون في كأس العالم  2018 بروسيا الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 17 يوليو 2018 - امتحانات الباكالوريا 2018: أزيد من 238 ألف ناجح ممدرس في التعليم العمومي والخصوصي في الدورتين العادية والاستدراكية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 يوليو 2018 - جهة فاس- مكناس : إحداث أزيد من 2.300 مقاولة خلال النصف الأول من 2018 الحدث بريس:و م ع. تم ... +++ 17 يوليو 2018 - الرباط: موظف شرطة يقدم على وضع حد لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي الحدث بريس:و م ع. عل ... +++ webdesign

الناخب الوطني هيرفي رونار يكشف طموح الاسود بمونديال روسيا

13 ديسمبر 2017
   

كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عن طموحه صحبة المجموعة الوطنية،حيث عبر عن نيته الوصول لدور نصف النهائي خلال مونديال روسيا المقبل، وتحقيق إنجاز تاريخي جديد لمنتخبات القارة الإفريقية في المونديال.

وأشار رونار، في حوار له مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية، بثته مساء أمس الإثنين، “لدينا كل الإمكانيات، من أجل البصم على مشاركة تاريخية، في كأس العالم، لا نريد أن نشارك في المونديال بطموح المشاركة فقط، بل إننا نطمح إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة”.

كما أكد المدرب الوطني، في المناسبة ذاتها، أن المغرب يحدوه طموح دخول تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية، وأن يكون أول منتخب في القارة الإفريقية يبلغ نصف نهائي كأس العالم، إذ صرح قائلا: ” لدي رغبة كبيرة في تقديم أفضل ما لدي مع المنتخب خلال المونديال، ولما لا أن نكون أول منتخب في إفريقيا يصل إلى نصف نهائي كأس العالم”.

وأضاف “المغرب لديه الآن كل الإمكانيات من أجل تحقيق إنجاز تاريخي في المونديال، وجب فقط الحفاظ على نفس الروح الجماعية، والرغبة في الفوز، يمكننا تخطي الدور الأول والذهاب بعيدا”.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

3 × 4 =