[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

19 فبراير 2018 - تطوان:انتخاب ذ. عثمان العروسي كاتبا اقليميا للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل     الحدث بريس/ ... +++ 19 فبراير 2018 - زاكورة:الدورة السادسة للمنتدى الدولي للواحات والتنمية المحلية من 24 الى 27 فبراير 2018     الحدث بريس: ... +++ 19 فبراير 2018 - جلالة الملك:العدالة بين الفئات والجهات تشكل دائما جوهر توجهاتنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية         الح ... +++ 18 فبراير 2018 - الريش:المركز المغربي لحقوق الانسان ينظم قافلة طبية   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 فبراير 2018 - الرشيدية:تخليد الوطني للسلامة الطرقية   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 فبراير 2018 - انتخاب الدكتورة فاطمة السباعي كاتبة عامة للمكتب الوطني للنقابة المغربية لقطاع الطاقة والمعادن المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشعل. الحدث بريس/ الرباط. ... +++ 16 فبراير 2018 - الحكم ببراءة يونس الشقوري المعتقل السابق بقاعدة غوانتانامو من التهم المنسوبة إليه     الحدث بريس : ... +++ 16 فبراير 2018 - الوكالات البريدية بالعالم القروي بالمغرب تصدر بيانا احتجاجيا وتصعيديا       الحدث ب ... +++ 15 فبراير 2018 - مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بإحداث المقاولات بطريقة إلكترونية ومواكبتها     الحدث بريس: ... +++ 15 فبراير 2018 - الرشيدية: محكمة الاستئناف تشهد افتتاح السنة القضائية 2018     الحدث بريس: ... +++ webdesign

الناخب الوطني هيرفي رونار يكشف طموح الاسود بمونديال روسيا

13 ديسمبر 2017
   

كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عن طموحه صحبة المجموعة الوطنية،حيث عبر عن نيته الوصول لدور نصف النهائي خلال مونديال روسيا المقبل، وتحقيق إنجاز تاريخي جديد لمنتخبات القارة الإفريقية في المونديال.

وأشار رونار، في حوار له مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية، بثته مساء أمس الإثنين، “لدينا كل الإمكانيات، من أجل البصم على مشاركة تاريخية، في كأس العالم، لا نريد أن نشارك في المونديال بطموح المشاركة فقط، بل إننا نطمح إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة”.

كما أكد المدرب الوطني، في المناسبة ذاتها، أن المغرب يحدوه طموح دخول تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية، وأن يكون أول منتخب في القارة الإفريقية يبلغ نصف نهائي كأس العالم، إذ صرح قائلا: ” لدي رغبة كبيرة في تقديم أفضل ما لدي مع المنتخب خلال المونديال، ولما لا أن نكون أول منتخب في إفريقيا يصل إلى نصف نهائي كأس العالم”.

وأضاف “المغرب لديه الآن كل الإمكانيات من أجل تحقيق إنجاز تاريخي في المونديال، وجب فقط الحفاظ على نفس الروح الجماعية، والرغبة في الفوز، يمكننا تخطي الدور الأول والذهاب بعيدا”.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

three × two =