[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

13 يناير 2019 - صرخة : ايها المسؤولين انصتوا لهؤلاء الباحثين عن لقمة العيش تحت الارض بميبلادن – ميدلت (مرات الزيارة 5 ,1 مر ... +++ 11 يناير 2019 - نداء طنجة يدعو إلى ضرورة الانخراط الجدي في عصر الصناعات الثقافية     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والاتصال بتغيير المدير الجهوي      الحدث بريس ... +++ 11 يناير 2019 - التوفيق يترأس مراسيم تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت   الحدث بريس :ميد ... +++ 11 يناير 2019 - انزكان ايت ملول:المركز الاستشفائي الإقليمي يتعزز بمركب جراحي جديد     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - جماعة السفلات تحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال عبر إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع الحدث بريس :متابعة. ... +++ 11 يناير 2019 - خطير : زوجة شابة تردي زوجها قتيلا رميا بالرصاص بإقليم خنيفرة     الحدث بريس: ... +++ 9 يناير 2019 - القوات المسلحة الملكية تحبط عملية تهريب مخدرات على مستوى خط الدفاع بكلتة زمور الحدث بريس: و م ع. عل ... +++ 9 يناير 2019 - المديرية الإقليمية بالرشيدية تنظم أسبوع التكوين المهني بالمؤسسات التعليمية      الحدث بريس ... +++ 9 يناير 2019 - الرشيدية :بلاغ حول الدورة 25 لملتقى سجلماسة لفن الملحون       الحدث ب ... +++ webdesign

الناخب الوطني هيرفي رونار يكشف طموح الاسود بمونديال روسيا

13 ديسمبر 2017
   

كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عن طموحه صحبة المجموعة الوطنية،حيث عبر عن نيته الوصول لدور نصف النهائي خلال مونديال روسيا المقبل، وتحقيق إنجاز تاريخي جديد لمنتخبات القارة الإفريقية في المونديال.

وأشار رونار، في حوار له مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية، بثته مساء أمس الإثنين، “لدينا كل الإمكانيات، من أجل البصم على مشاركة تاريخية، في كأس العالم، لا نريد أن نشارك في المونديال بطموح المشاركة فقط، بل إننا نطمح إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة”.

كما أكد المدرب الوطني، في المناسبة ذاتها، أن المغرب يحدوه طموح دخول تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية، وأن يكون أول منتخب في القارة الإفريقية يبلغ نصف نهائي كأس العالم، إذ صرح قائلا: ” لدي رغبة كبيرة في تقديم أفضل ما لدي مع المنتخب خلال المونديال، ولما لا أن نكون أول منتخب في إفريقيا يصل إلى نصف نهائي كأس العالم”.

وأضاف “المغرب لديه الآن كل الإمكانيات من أجل تحقيق إنجاز تاريخي في المونديال، وجب فقط الحفاظ على نفس الروح الجماعية، والرغبة في الفوز، يمكننا تخطي الدور الأول والذهاب بعيدا”.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

4 × 1 =