[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

24 أبريل 2018 - التقدم والاشتراكية يهيكل جهة درعة تافلالت   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أبريل 2018 - نبيل بنعبدالله يدعو الى تمثين الجبهة الداخلية لمواجهة استفزازات البوليساريو خلال المؤتمر الاقليمي لحزبه بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أبريل 2018 - الرشيدية: تجديد الثقة بالاجماع في الاعلامي ادريس بوداش كاتبا اقليميا لحزب علي يعتة الحدث بريس. ترأس أش ... +++ 22 أبريل 2018 - الرشيدية:مبادرة فريدة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أبريل 2018 - الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة الحدث بريس:زاكورة. ... +++ 20 أبريل 2018 - الرشيدية:40 في المائة نسبة ملء سد الحسن الداخل الى غاية شهر ابريل الجاري     الحدث بريس. ... +++ 20 أبريل 2018 - الغزوي القيادي “بالتقدم والإشتراكية” يدعو الى خلق تنسيقية اقليمية للترافع على قضايا تنمية اقليم وزان     الحدث بريس/ ... +++ 19 أبريل 2018 - عاجل:جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أبريل 2018 - الرشيدية:لحم ناقة يخلق حالة من الرعب لدى ساكنة ايت خليفة ضواحي مسكي   الحدث بريس: يحي ... +++ 19 أبريل 2018 - اعلان:تنشيط دورات تكوينية في التربية على السلامة الطرقية   الحدث بريس:اعلا ... +++ webdesign

الناخب الوطني هيرفي رونار يكشف طموح الاسود بمونديال روسيا

13 ديسمبر 2017
   

كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عن طموحه صحبة المجموعة الوطنية،حيث عبر عن نيته الوصول لدور نصف النهائي خلال مونديال روسيا المقبل، وتحقيق إنجاز تاريخي جديد لمنتخبات القارة الإفريقية في المونديال.

وأشار رونار، في حوار له مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية، بثته مساء أمس الإثنين، “لدينا كل الإمكانيات، من أجل البصم على مشاركة تاريخية، في كأس العالم، لا نريد أن نشارك في المونديال بطموح المشاركة فقط، بل إننا نطمح إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة”.

كما أكد المدرب الوطني، في المناسبة ذاتها، أن المغرب يحدوه طموح دخول تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية، وأن يكون أول منتخب في القارة الإفريقية يبلغ نصف نهائي كأس العالم، إذ صرح قائلا: ” لدي رغبة كبيرة في تقديم أفضل ما لدي مع المنتخب خلال المونديال، ولما لا أن نكون أول منتخب في إفريقيا يصل إلى نصف نهائي كأس العالم”.

وأضاف “المغرب لديه الآن كل الإمكانيات من أجل تحقيق إنجاز تاريخي في المونديال، وجب فقط الحفاظ على نفس الروح الجماعية، والرغبة في الفوز، يمكننا تخطي الدور الأول والذهاب بعيدا”.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

19 + sixteen =