[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

19 مارس 2019 - استئناف المعارك النضالية للتنسيقية الوطنية لمسيري الوكالات البريدية باعتصام لثلاثة أيام مع الإحتجاج بحمل الخيش أمام المصالح والوزارات المعنية بالرباط     الحدث بريس: ... +++ 19 مارس 2019 - الإعلامي كمال العبيدي في محاضرة بالمعرض الوطني للمعادن بفاس :التسويق الإعلامي للصناعة التقليدية يجب أن يستمروفق استراتيجية تسويقة وطنية   الحدث بريس:الحس ... +++ 18 مارس 2019 - الرشيدية:الصباح تجانب الصواب/اعيان يستغلون تلاميذ جنسيا   الحدث بريس:ادري ... +++ 17 مارس 2019 - وزير الصحة:دمقرطة العرض الصحي والأدوية تشكل عاملا للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي   الحدث بريس: متا ... +++ 17 مارس 2019 - ورش دولي يُلهم متطوعين أجانب في الرشيدية   الحدث بريس:يوسف ... +++ 17 مارس 2019 - إعلان عن فتح باب المشاركة أمام الفرق الوطنية و الدولية والعربية في فعاليات الدورة الأولى لمهرجان أطلانتيس الدولي للمسرح   الحدث بريس :متا ... +++ 15 مارس 2019 - المدير الجهوي للصناعة التقليدية بفاس: مشروع الحي الحرفي عين النقبي للصفارين و إنقاذ الرصيد العمراني والتاريخي للمدينة العتيقة   الحدث بريس:الحس ... +++ 15 مارس 2019 - تطبيق أحكام قانون الصحافة والنشر محور اجتماع بين وزير الثقافة والاتصال ورئيسي النيابة العامة والمجلس الوطني للصحافة   الحدث بريس:متاب ... +++ 15 مارس 2019 - حجز 13 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة الحدث بريس: متابعة. ... +++ 15 مارس 2019 - انتخاب السيد الحبيب المالكي رئيسا لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الحدث بريس: متابعة. ... +++ webdesign

النسخة السابعة للمؤتمر الدولي للابتكار والاتجاهات الجديدة في نظم المعلومات

23 ديسمبر 2018
 

الحدث بريس: متابعة. 

بشراكة وتعاون مع كل من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة ENSA وكلية العلوم والتقنيات محمدية FST ، تنظم المدرسة المغربية لعلوم المهندس، التي اتثبت اهتمامها القوي في البحث والتطوير التكنولوجي والابتكار من خلال إنشاء العديد من المختبرات العاملة في مختلف المجالات، من خلال مختبراتها LAMIGEP و LPRI ، النسخة السابعة للمؤتمر الدولي للابتكار والاتجاهات الجديدة في نظم المعلومات INTIS2018 بمراكش من 21 إلى 22 ديسمبر.

هذه النسخة تنظم تحت عنوان "الاشياء المتصلة والبيانات الكبيرة" « Objets connectés et Big Data » بمشاركة مجموعة من الباحثين الدوليين المرموقين في مجال الابتكار والتطوير التكنولوجي، أبرزها البروفيسور محمد مستري ، الأستاذ الجامعي ، وهو متخصص دولي في الذكاء الاصطناعي والسيد أسامة الشرقاوي ، مدير أوراكل أفريقيا.

ويواصل المؤتمر الدولي للابتكار والاتجاهات الجديدة في نظم المعلومات INTIS2018 التزاماته لخلق "تبادل وهندسة ومعايير" محتملة لتبادل الطلبة الدكاترة الوطنيين والدوليين لمناقشة نتائج البحث العلمي ، وتقاسم المفاهيم الرئيسية والنظريات الجديدة التي تعزز نظم المعلومات الناشئة ، وكذلك الاتجاهات التقنية المبتكرة والممارسات الجديدة التي يمكن أن تؤثر على تطورات نظام المعلومات. ويتعلق تحدي هذه النسخة بالمواضيع التالية: تعدين البيانات المكانية ، والبيانات الضخمة ، والحوسبة السحابية المرتبطة بالأجهزة ، وأخيرا إدارة وتحليل البيانات المعقدة.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

9 + 9 =