[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 مارس 2019 - انطلاق الدورة الرابعة للألعاب الصحية بمكناس الحدث بريس : متابعة. ... +++ 22 مارس 2019 - الرباط تحتضن الدورة الـ13 لمهرجان “هاندي فيلم” ما بين 28 و30 مارس الجاري الحدث بريس: و م ع. تح ... +++ 22 مارس 2019 - تتويج مغربي بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثامنة     الحدث بريس : ... +++ 22 مارس 2019 - انطلاق اليوم الثاني من مائدة مستديرة ثانية تعقد بدعوة من المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء المغربية     الحدث بريس: ... +++ 21 مارس 2019 - رئيس الحكومة:التوظيف الجهوي من خلال الأكاديميات “يعد خيارا استراتيجيا للحكومة لا رجعة فيه” الحدث بريس:وكالات. ... +++ 21 مارس 2019 - رمضان المقبل:الأسواق الوطنية تتوفر على كل المواد الغذائية اللازمة وبكمية كافية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 مارس 2019 - أراضي الجموع:توصيات خطابات الملك محمد السادس،مخرجات الحوار الوطني..2019 بداية التفعيل،مساهمة الرصيد العقاري الجماعي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية   الحدث بريس:الصا ... +++ 21 مارس 2019 - وزير الثقافة والاتصال يزور معرض شمس الضحى بالمكتبة الوطنية   الحدث بريس:متاب ... +++ 21 مارس 2019 - رئيس الحكومة ينفي بشكل قاطع، ما أشيع حول التراجع عن مجانية التعليم     الحدث بريس: ... +++ 21 مارس 2019 - الرشيدية:الاحتفاء بكاتبات ومبدعات من جهة درعة تافيلالت       الحدث ب ... +++ webdesign

توفيق بوعشرين أمام غرفة الجنايات في حالة اعتقال لمحاكمته من اجل الاشتباه في ارتكابه عدة جنايات

26 فبراير 2018
 

الحدث بريس.

 
قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء إحالة توفيق بوعشرين على غرفة الجنايات في حالة اعتقال ومثوله أمامها بتاريخ 8 مارس لمحاكمته من اجل الاشتباه في ارتكابه عدة جنايات.
وذكر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الاثنين ، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قدمت أمامه، اليوم السيد توفيق بوعشرين، الذي كان موضوعا رهن الحراسة النظرية.

   وبعد إجراء استنطاق السيد بوعشرين بحضور دفاعه حول الأفعال المنسوبة إليه والمضمنة بمحضر الشرطة القضائية، يضيف البلاغ، تقرر إصدار أمر بإحالته على غرفة الجنايات في حالة اعتقال لمحاكمته من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 1-448، 2-448، 3-448، 485- 486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي، وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء، من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 498، 499 ، 1-503 من نفس القانون.

 وأبرز البلاغ أن هذه الأفعال يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي، مشددا على ان المتهم سيمثل أمام  غرفة الجنايات بتاريخ 8 مارس المقبل لمحاكمته طبقا للقانون.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

ثلاثة عشر − 11 =