[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

24 يونيو 2018 - وزارة الداخلية قامت بمراجعة شاملة لنظام مباراة ولوج السلك العادي للمعهد الملكي للإدارة الترابية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 24 يونيو 2018 - الرشيدية:انتقال ايمان اليوسي قائد الملحقة الادارية 2 بالرشيدية الى اقليم بركان     الحدث بريس: ... +++ 24 يونيو 2018 - عاجل:العثور على جثة طفلة ببئر بحي اولاد الحاج بالرشيدية الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 24 يونيو 2018 - الرشيدية:تعيين ادريس الكدوج كاتبا عاما بولاية جهة درعة تافيلالت الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 22 يونيو 2018 - مديرية الرشيدية: إحداث مركز امتحان بمستشفى مولاي علي الشريف لتمكين تلميذتين من اجتياز امتحان شهادة الدروس الابتدائية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 22 يونيو 2018 - الدورة الاستثنائية لمجلس بلدية الخميسات .. وسقط القناع الحدث بريس:الخميسا ... +++ 22 يونيو 2018 - بلاغ:وزارة الداخلية تجري حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تنفيذا للتعليمات الملكية الحدث بريس. أعلنت و ... +++ 21 يونيو 2018 - عاجل:حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال السلطة الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 20 يونيو 2018 - عاجل: تعليمات ملكية لوزير الداخلية في شأن ترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة الحدث بريس:و م ع. أع ... +++ 19 يونيو 2018 - الحكومة تتجاهل مطالب اطباء الاسنان بالقطاع الحر والنقابة تعلن عن اضراب وطني عن العمل يوم 29 من الشهرالجاري الحدث بريس:يحي خربا ... +++ webdesign

توفيق بوعشرين أمام غرفة الجنايات في حالة اعتقال لمحاكمته من اجل الاشتباه في ارتكابه عدة جنايات

26 فبراير 2018
 

الحدث بريس.

 
قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء إحالة توفيق بوعشرين على غرفة الجنايات في حالة اعتقال ومثوله أمامها بتاريخ 8 مارس لمحاكمته من اجل الاشتباه في ارتكابه عدة جنايات.
وذكر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الاثنين ، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قدمت أمامه، اليوم السيد توفيق بوعشرين، الذي كان موضوعا رهن الحراسة النظرية.

   وبعد إجراء استنطاق السيد بوعشرين بحضور دفاعه حول الأفعال المنسوبة إليه والمضمنة بمحضر الشرطة القضائية، يضيف البلاغ، تقرر إصدار أمر بإحالته على غرفة الجنايات في حالة اعتقال لمحاكمته من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 1-448، 2-448، 3-448، 485- 486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي، وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء، من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 498، 499 ، 1-503 من نفس القانون.

 وأبرز البلاغ أن هذه الأفعال يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي، مشددا على ان المتهم سيمثل أمام  غرفة الجنايات بتاريخ 8 مارس المقبل لمحاكمته طبقا للقانون.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

أربعة × 2 =