[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

8 ديسمبر 2018 - لجنة ملكية تسلم هبة ملكية نقدية الى زاوية أبي سليم العياشي بميدلت الحدث بريس: محمد بو ... +++ 8 ديسمبر 2018 - بلاغ الشوباني من الصين الشعبية يثير سخرية واسعة لدي الجميع ،وتذمر الساكنة من رئيس الجهة لغياب التنمية والانشغال بالرحلات واصدار البلاغات اما حان الوقت للرحيل؟ الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 8 ديسمبر 2018 - حجز حوالي طن من مخدر الكوكايين عالي التركيز وتوقيف سبعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية عبر وطنية تنشط في مجال الاتجار الدولي في الكوكايين الحدث بريس:و م ع. في ... +++ 8 ديسمبر 2018 - السيد أحمد التوفيق يشرف على تنصيب السيد سيدي محمد وحيدي رئيسا للمجلس العلمي المحلي لإقليم الرشيدية الحدث بريس :ادريس ب ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عاجل:استدعاء آخر لرئيس المجلس الجماعي لميدلت و بعض المستشارين من طرف محكمة جرائم الاموال بفاس الحدث بريس: متابعة. ... +++ 7 ديسمبر 2018 - جمعيات المجتمع المدني تطالب عامل اقليم فجيج للتدخل بهدف تصحيح الاوضاع بجماعة بوعنان   الحدث بريس :إدر ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عامل عمالة مكناس يعزل رئيس جماعة عين كرمة واد الرمان     الحدث بريس : ... +++ 7 ديسمبر 2018 - نادي القضاة بالدائرة القضائية الاستنئنافية بالرشيدية يعقد جمعه العادي وينتخب الاستاذ هشام ايت الحاج رئيسا له   الحدث بريس:إدري ... +++ 5 ديسمبر 2018 - دورة تواصلية حول التقنيات المسرحية بسيدي سليمان     الحدث بريس : ... +++ 5 ديسمبر 2018 - “مهرجان الطفل” في نسخته الثانية “دورة الأستاذ “حسن الكبش”         الح ... +++ webdesign

توفيق بوعشرين أمام غرفة الجنايات في حالة اعتقال لمحاكمته من اجل الاشتباه في ارتكابه عدة جنايات

26 فبراير 2018
 

الحدث بريس.

 
قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء إحالة توفيق بوعشرين على غرفة الجنايات في حالة اعتقال ومثوله أمامها بتاريخ 8 مارس لمحاكمته من اجل الاشتباه في ارتكابه عدة جنايات.
وذكر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الاثنين ، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قدمت أمامه، اليوم السيد توفيق بوعشرين، الذي كان موضوعا رهن الحراسة النظرية.

   وبعد إجراء استنطاق السيد بوعشرين بحضور دفاعه حول الأفعال المنسوبة إليه والمضمنة بمحضر الشرطة القضائية، يضيف البلاغ، تقرر إصدار أمر بإحالته على غرفة الجنايات في حالة اعتقال لمحاكمته من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 1-448، 2-448، 3-448، 485- 486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي، وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء، من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 498، 499 ، 1-503 من نفس القانون.

 وأبرز البلاغ أن هذه الأفعال يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي، مشددا على ان المتهم سيمثل أمام  غرفة الجنايات بتاريخ 8 مارس المقبل لمحاكمته طبقا للقانون.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

ثمانية عشر + اثنا عشر =