[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2019 - اصابة مواطنة مغربية في الهجمات التي استهدفت سيريلنكا   الحدث بريس:وكال ... +++ 22 أبريل 2019 - عبد الأحد فاسي فهري يؤكد من قصبة تادلة على ضرورة تفعيل نموذج تنموي يسعى لمحاربة التفاوتات المجالية و الاجتماعية والارتقاء بالإنسان      الحدث بريس ... +++ 22 أبريل 2019 - جماعة الرشيدية تعقد دورتها العادية لشهر ماي،يوم الجمعة 3 ماي 2019   الحدث بريس :متا ... +++ 22 أبريل 2019 - تنظيم الإقصائيات الجهوية للمباريات اللغوية” الإملاء والمناظرة”     الحدث بريس: ... +++ 22 أبريل 2019 - تنغير:دعم تربوي واستدراك للحصص وتأمين الزمن المدرسي بمدرسة أيت عطى   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أبريل 2019 - سعد الدين العثماني:إعادة النظر في علاقات الإدارة المركزية بالجماعات الترابية هو المدخل لحل اشكالية التفاوتات المجالية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 22 أبريل 2019 - وزارة الداخلية:مواصلة ورش تعميم الشباك الرقمي الوحيد لرخص التعمير والرخص الاقتصادية   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أبريل 2019 - توقيف المتورطين في عملية السطو على وكالة بنكية بورزازات وحجز مبالغ مالية هامة     الحدث بريس: ... +++ 21 أبريل 2019 - زاكورة:منير الوالي و فايزة بشار يحرزان لقب سباق الواحة بتازارين الحدث بريس:محمد خلو ... +++ 21 أبريل 2019 - والي الجهة يشرف على تتويج الكتاب الناشئين بعيون الساقية الحمراء الحدث بريس: متابعة. ... +++ webdesign

جمعية النجمة المغربية تنظم ورشا دوليا بالرشيدية

27 ديسمبر 2018
   

الحدث بريس :يوسف لكوش.

تحت شعار "الأوراش الدولية قاطرة لتنمية تنظم جمعية النجمة المغربية لثقافة والتضامن والعمل التطوعي ورشا دوليا بمدينة الراشدية بمشاركة متطوعين آجانب من دولة البرتغال خلال الفترة الممتدة ما بين 22 دجنبر 2018 إلى غاية 07 يناير 2019 ويعرف الورش مشاركة أزيد من 15 متطوع ومتطوعة هذا وستعرف مدينة الراشدية والنواحي مجموعة من الأنشطة الثقافية والتربوية والفنية وكذا تعليم اللغات الحية "البرتغالية-الإسبانية -والفرنسية والإنجليزية "لفائدة الأطفال والشباب .

ففي تصريح صحفي صرحت المتطوعة البرتغالية صوفيا ماطوس أن تجربة المغرب ستبقى راسخة في ذهني من خلال التفاعل الإيجابي مع طفولة وشباب المنطقة.

كما أكدت الطفلة ماريانا أنسكا سانطوس ذات الأصول البرتغالية على أن الورش الدولي التضامني قاطرة لخلق جسر التواصل بين طفولة المغرب والبرتغال.

وأضافت المنسقة الدولية مانويلا سيلفا أن الجمعية تسعى لتطوير مجال التطوع محليا ووطنيا وكذا دوليا كما لم يفتها بتقديم الشكر والإمتنان لسلطان المحلية وجميع شركاء الجمعية ورئيس الجمعية الأستاذ نوفل حظر.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

عشرين − ستة عشر =

error: Content is protected !!