[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 مارس 2019 - انطلاق الدورة الرابعة للألعاب الصحية بمكناس الحدث بريس : متابعة. ... +++ 22 مارس 2019 - الرباط تحتضن الدورة الـ13 لمهرجان “هاندي فيلم” ما بين 28 و30 مارس الجاري الحدث بريس: و م ع. تح ... +++ 22 مارس 2019 - تتويج مغربي بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثامنة     الحدث بريس : ... +++ 22 مارس 2019 - انطلاق اليوم الثاني من مائدة مستديرة ثانية تعقد بدعوة من المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء المغربية     الحدث بريس: ... +++ 21 مارس 2019 - رئيس الحكومة:التوظيف الجهوي من خلال الأكاديميات “يعد خيارا استراتيجيا للحكومة لا رجعة فيه” الحدث بريس:وكالات. ... +++ 21 مارس 2019 - رمضان المقبل:الأسواق الوطنية تتوفر على كل المواد الغذائية اللازمة وبكمية كافية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 مارس 2019 - أراضي الجموع:توصيات خطابات الملك محمد السادس،مخرجات الحوار الوطني..2019 بداية التفعيل،مساهمة الرصيد العقاري الجماعي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية   الحدث بريس:الصا ... +++ 21 مارس 2019 - وزير الثقافة والاتصال يزور معرض شمس الضحى بالمكتبة الوطنية   الحدث بريس:متاب ... +++ 21 مارس 2019 - رئيس الحكومة ينفي بشكل قاطع، ما أشيع حول التراجع عن مجانية التعليم     الحدث بريس: ... +++ 21 مارس 2019 - الرشيدية:الاحتفاء بكاتبات ومبدعات من جهة درعة تافيلالت       الحدث ب ... +++ webdesign

سفارة المغرب ببروكسل تحتج بشدة على تصريحات كاتب الدولة البلجيكي المكلف باللجوء والهجرة حول حقوق الإنسان بالمغرب

9 أكتوبر 2017
 
احتجت سفارةالمغرب ببروكسل بشدة على تصريحات كاتب الدولة البلجيكي المكلف باللجوء والهجرة تيو فرانكن، الذي ذكر، في حديث نشرته السبت الماضي الصحف البلجيكية، المغرب من بين " البلدان التي لا تحترم فيها حقوق الإنسان ".

وجاء في بيان توضيحي موجه لوزارة الشؤون الخارجية البلجيكية أن " سفارة المغرب لدى بلجيكا تعبر عن احتجاجاتها الشديدة واستيائها العميق عقب تصريحات كاتب الدولة البلجيكي المكلف باللجوء والهجرة تيو فرانكن ".

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

واحد + واحد =