[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2018 - الرشيدية:مبادرة فريدة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أبريل 2018 - الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة الحدث بريس:زاكورة. ... +++ 20 أبريل 2018 - الرشيدية:40 في المائة نسبة ملء سد الحسن الداخل الى غاية شهر ابريل الجاري     الحدث بريس. ... +++ 20 أبريل 2018 - الغزوي القيادي “بالتقدم والإشتراكية” يدعو الى خلق تنسيقية اقليمية للترافع على قضايا تنمية اقليم وزان     الحدث بريس/ ... +++ 19 أبريل 2018 - عاجل:جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أبريل 2018 - الرشيدية:لحم ناقة يخلق حالة من الرعب لدى ساكنة ايت خليفة ضواحي مسكي   الحدث بريس: يحي ... +++ 19 أبريل 2018 - اعلان:تنشيط دورات تكوينية في التربية على السلامة الطرقية   الحدث بريس:اعلا ... +++ 18 أبريل 2018 - مجلس جهة درعة تافيلالت: حقيقة مايجري في ملف الجمعيات الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 أبريل 2018 - المديرية العامة للأمن الوطني تنفي مزاعم تلمح إلى تعرض قاصر بإمزورن للاغتصاب من طرف موظفي الشرطة المكلفين بالبحث   الحدث بريس: و م ... +++ 17 أبريل 2018 - الخنك:ودادية الوفاء للتنمية لقصر الجديد الخنك تعقد جمعها العام يوم 2 ماي 2018   الحدث بريس/الخن ... +++ webdesign

سلمى رشيد تطرح كليب أغنيتها الجديدة “آش جا يدير”

25 فبراير 2018
 

الحدث بريس.

أطلقت النجمة "سلمى رشيد" كليب أغنيتها المغربية الجديدة "آش جا يدير" التي صورتها في القاهرة  تحت إشراف المخرج العراقي "إيهاب الراشد."

الأغنية التي طرحت عبر القناة الرسمية للفنانة "سلمى رشيد" على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، تجاوزت مليون ونصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة ، وهي من إنتاجها الشخصي، وصاغ كلماتها "فاروق القصلاني"، لحنها "مهدي العظماوي" ووزعها موسيقيا "زهير حصادي"، في حين أشرف "رشيد محمد علي" على الميكساج والماستورينغ.

وبالرغم من تصوير الأغنية في العاصمة المصرية القاهرة، إلا أن فكرة "الكليب" حافظت على الهوية المغربية، حيث استحضار طقوس الخطبة على الطريقة المغربية التقليدية، إلى جانب اعتماد الأغنية على أزياء مغربية نسائية ورجالية، وديكور مغربي خالص.

"آش جا يدير" أغنية مستوحاة من التراث المغربي، حيث أن الأمر كان حلما بالنسبة للفنانة "سلمى رشيد" منذ مشاركتها في برنامج المسابقات "آراب آيدول" في موسمه الثاني (2013)، حيث طرحت لديها فكرة إعادة أغنية من التراث المغربي، قبل أن تستقر على تقديم أغنية "آش جا يدير".

هذا وتستعد خريجة برنامج المسابقات "آراب أيدول" للقيام بجولة فنية خلال شهر مارس المقبل، بعدد من المدن الكندية، إلى جانب إحيائها لعدة حفلات في المغرب ودول الخليج.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

5 + 12 =