[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

18 يوليو 2018 - الصخيرات :افتتاح أشغال اليوم الوطني حول التعليم الأولي الحدث بريس:و م ع. اف ... +++ 17 يوليو 2018 - المتوجون في كأس العالم  2018 بروسيا الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 17 يوليو 2018 - امتحانات الباكالوريا 2018: أزيد من 238 ألف ناجح ممدرس في التعليم العمومي والخصوصي في الدورتين العادية والاستدراكية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 يوليو 2018 - جهة فاس- مكناس : إحداث أزيد من 2.300 مقاولة خلال النصف الأول من 2018 الحدث بريس:و م ع. تم ... +++ 17 يوليو 2018 - الرباط: موظف شرطة يقدم على وضع حد لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي الحدث بريس:و م ع. عل ... +++ 17 يوليو 2018 - عاجل: خبر “القضاء يرفض طعن شباعتو ومن معه” كذب وبهتان الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 يوليو 2018 - موسم أصيلة الثقافي في دورته 39 يكرم المفكر المغربي محمد سبيلا   الحدث بريس:عبد ... +++ 16 يوليو 2018 - عاجل:حادثة مميتة تؤدي بحياة سائحة اسبانية نواحي النيف الحدث بريس:متابعة. ... +++ 16 يوليو 2018 - تطوان : انطلاق الدورة العاشرة للجامعة الصيفية بمشاركة 120 شابا من مغاربة العالم الحدث بريس:و م ع. ان ... +++ 16 يوليو 2018 - انعقاد المجلس الإداري للوكالة الحضرية للداخلة وادي الذهب في دورته العاشرة الحدث بريس: الداخلة ... +++ webdesign

سلمى رشيد تطرح كليب أغنيتها الجديدة “آش جا يدير”

25 فبراير 2018
 

الحدث بريس.

أطلقت النجمة "سلمى رشيد" كليب أغنيتها المغربية الجديدة "آش جا يدير" التي صورتها في القاهرة  تحت إشراف المخرج العراقي "إيهاب الراشد."

الأغنية التي طرحت عبر القناة الرسمية للفنانة "سلمى رشيد" على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، تجاوزت مليون ونصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة ، وهي من إنتاجها الشخصي، وصاغ كلماتها "فاروق القصلاني"، لحنها "مهدي العظماوي" ووزعها موسيقيا "زهير حصادي"، في حين أشرف "رشيد محمد علي" على الميكساج والماستورينغ.

وبالرغم من تصوير الأغنية في العاصمة المصرية القاهرة، إلا أن فكرة "الكليب" حافظت على الهوية المغربية، حيث استحضار طقوس الخطبة على الطريقة المغربية التقليدية، إلى جانب اعتماد الأغنية على أزياء مغربية نسائية ورجالية، وديكور مغربي خالص.

"آش جا يدير" أغنية مستوحاة من التراث المغربي، حيث أن الأمر كان حلما بالنسبة للفنانة "سلمى رشيد" منذ مشاركتها في برنامج المسابقات "آراب آيدول" في موسمه الثاني (2013)، حيث طرحت لديها فكرة إعادة أغنية من التراث المغربي، قبل أن تستقر على تقديم أغنية "آش جا يدير".

هذا وتستعد خريجة برنامج المسابقات "آراب أيدول" للقيام بجولة فنية خلال شهر مارس المقبل، بعدد من المدن الكندية، إلى جانب إحيائها لعدة حفلات في المغرب ودول الخليج.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

19 − 1 =