[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

25 مارس 2019 - تحديد فترة تسجيل الحجاج لموسم 1441هـ/2020 م من 1 أبريل إلى 12 منه     الحدث بريس: ... +++ 25 مارس 2019 - وزير الخارجية:القرار رقم 693 يضع قضية الصحراء المغربية في إطارها الأنسب بالأمم المتحدة ويخول تنقية الأجواء داخل الاتحاد الإفريقي       الحدث ب ... +++ 25 مارس 2019 - مسؤول أممي ينوه بجهود المغرب في مجال محاربة داء السيدا       الحدث ب ... +++ 25 مارس 2019 - جماعة الرشيدية:إعلان طلبات دعم مشاريع،أنشطة الجمعيات الثقافية الاجتماعية والبيئية لسنة 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 25 مارس 2019 - آلية التنسيق الإقليمي لإفريقيا تضطلع بدور أساسي في تحقيق أهداف التنمية بالقارة (مفوضية الاتحاد الإفريقي)   الحدث بريس : متا ... +++ 25 مارس 2019 - انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل الحدث بريس: متابعة. ... +++ 25 مارس 2019 - انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية     الحدث بريس: ... +++ 25 مارس 2019 - مراكش: افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة       الحدث ب ... +++ 24 مارس 2019 - عاجل:إستنفاركبير بميدلت لانقاذ حياة سياح اسبان تعرضوا لحادثة سير   الحدث بريس:ميدل ... +++ 23 مارس 2019 - افتتاح أشغال المنتدى الأول للمنتخبين المغاربة و الفرنسيين حول “الممارسات الفضلى في مجال التدبير الترابي”   الحدث بريس:و م ع ... +++ webdesign

طنجة المتوسط : إحباط تهريب كمية مهمة من العطور وساعة فاخرة وسيارة بوثائق مزورة

20 أكتوبر 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بمنطقة الوصول بميناء طنجة المتوسط، في عمليات متفرقة خلال ال 48 ساعة الماضية، من إحباط تهريب كمية مهمة من العطور والأجهزة الالكترونية وساعة فاخرة، إلى جانب حجز سيارة بوثائق مزورة.

وأفاد مصدر جمركي، لوكالة المغرب العربي للأنباء، بأن عناصر الجمارك تمكنت خلال عملية أولى من حجز 1003 قارورة عطر من مختلف العلامات التجارية على متن سيارة مرقمة بالخارج كان أحد المسافرين ينوي إدخالها إلى التراب الوطني دون التصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

وفي عملية ثانية، قامت عناصر الجمارك بضبط ساعة يدوية فاخرة سويسرية الصنع، تصل قيمتها إلى 33 ألف أورو كان أحد المواطنين المغاربة يحاول إدخالها مخفية بين أمتعته على متن سيارة مرقمة بالمغرب دون التصريح وأداء رسوم الجمارك.

وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الجمارك تمكنت أيضا من حجز 13 هاتفا ذكيا وحاسوبين لوحيين لدى مغربي مقيم بالخارج كان قادما على متن رحلة بحرية من جنوب إسبانيا.

وفي عملية رابعة، أبرز المصدر نفسه أن عناصر الجمارك قامت بحجز سيارة تحمل وثائق مزورة كان أحد المهاجرين من دول جنوب الصحراء والمقيم بإسبانيا يحاول إدخالها إلى التراب الوطني، موضحا أنه تم تقديم المعني بالأمر إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث في القضية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

14 − 9 =