[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

13 يناير 2019 - صرخة : ايها المسؤولين انصتوا لهؤلاء الباحثين عن لقمة العيش تحت الارض بميبلادن – ميدلت (مرات الزيارة 5 ,1 مر ... +++ 11 يناير 2019 - نداء طنجة يدعو إلى ضرورة الانخراط الجدي في عصر الصناعات الثقافية     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والاتصال بتغيير المدير الجهوي      الحدث بريس ... +++ 11 يناير 2019 - التوفيق يترأس مراسيم تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت   الحدث بريس :ميد ... +++ 11 يناير 2019 - انزكان ايت ملول:المركز الاستشفائي الإقليمي يتعزز بمركب جراحي جديد     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - جماعة السفلات تحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال عبر إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع الحدث بريس :متابعة. ... +++ 11 يناير 2019 - خطير : زوجة شابة تردي زوجها قتيلا رميا بالرصاص بإقليم خنيفرة     الحدث بريس: ... +++ 9 يناير 2019 - القوات المسلحة الملكية تحبط عملية تهريب مخدرات على مستوى خط الدفاع بكلتة زمور الحدث بريس: و م ع. عل ... +++ 9 يناير 2019 - المديرية الإقليمية بالرشيدية تنظم أسبوع التكوين المهني بالمؤسسات التعليمية      الحدث بريس ... +++ 9 يناير 2019 - الرشيدية :بلاغ حول الدورة 25 لملتقى سجلماسة لفن الملحون       الحدث ب ... +++ webdesign

عاجل:الداخلية تستدعي رئيس جماعة تديغوست على عجل

20 مايو 2018

الحدث بريس:متابعة.

يبدو ان رئيس مجلس جماعة تديغوست ليس بأحسن حال هذه الايام , ويمر بفترات عصيبة  هي الأسوأ منذ توليه رئاسة هذه الجماعة الفقيرة, المجلس الذي يضم 15عضوا يسهرون على تسيير شؤون الجماعة , لم يبق في صف الرئيس عدا 6 اعضاء 2 منهم  يقيمون خارج الوطن ولم يحضروا اية دورة منذ انتخاب هذا المكتب المسير, وهو ما شكل نقطة خلاف كبيرة بين الرئيس والمعارضة , التي تتهم الرئيس بالتستر على هذين العضوين , وتحمله مسؤولية التلاعب بالقانون.

اخر دورة عقدها المجلس في هذا الشهر لم تحضر المعارضة وبذلك اجلت الدورة الى تاريخ لاحق نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني , ورغم المساعي الحميمة التي بذلت من اجل رأب الصدع ولم الشمل , إلا أن الرئيس لم يعر لهاته المساعي اي اهتمام وتمادى في خروقاته , وهو ما دفع المعارضة الى مراسلة رئيس المجلس قصد عقد دورة استثنائية من اجل تدارس نقطة تتعلق بغياب العضوين المقيمين خارج المغرب,قوبلت برفض الرئيس لعقد هذه الدورة الاستثنائية.بالمقابل فقد بعثت المعارضة بمراسلة الى والي الجهة في نفس الموضوع, غير ان الامور ما زالت على حالها عدا استدعاء الرئيس على وجه السرعة الى ولاية الجهة قصد البث في الموضوع.

وفي انتظار ما ستسفرعنه باقي الايام,وفي انتظار كذلك الكشف عن  نتائج الافتحاص الذي قام به المجلس الجهوي للحسابات,تبقى مصالح ساكنة تديغوست معلقة الى اشعار اخر مبدية استغرابها حول من له مصلحة في ابقاء الوضع على ما هو عليه ضاربا عرض الحائط مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.؟ولنا عودة في الموضوع.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

  • التباين

    أمية الدهماء ، ونفاقها ، وحقدها ،وحسدها فيما بينها يولد من اصلابها الفراعنة الذين ينكلون بها أشد التنكيل ويفقرونها أشد التفقير …” كيفما تكونوا يولى عليكم “

    2

    0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

2 × أربعة =