[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

19 نوفمبر 2018 - جلالة الملك يترأس بمسجد حسان بالرباط، حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي الشريف الحدث بريس و م ع. تر ... +++ 19 نوفمبر 2018 - بلاغ الديوان الملكي: جلالة الملك يستقبل فخامة السيد بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية   بلاغ الديوان ال ... +++ 19 نوفمبر 2018 - فرنسية تنصب على دار الطفل بالرشيدية بعدما تخلت عن طفلة كانت قد تكفلت بها بالطرق القانونية لمدة   عبد الفتاح مصطفى/ ... +++ 19 نوفمبر 2018 - الرشيدية:بمناسبة الذكرى63 لعيد الاستقلال المجيد،والي جهة درعة تافيلالت يعطي انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بالاقليم   الحدث بريس: ادر ... +++ 18 نوفمبر 2018 - ولاية جهة درعة تافيلالت تحيي الذكرى 63 لعيد الاستقلال المجيد الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 18 نوفمبر 2018 - أمير المؤمنين سيترأس غدا الاثنين إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد ” حسان” بمدينة الرباط الحدث بريس: متابعة. ... +++ 18 نوفمبر 2018 - عامل اقليم ميدلت بالنيابة يتفقد الاوراش الكبيرة المهيكلة للتنمية بالاقليم   ميدلت– محمد بو ... +++ 17 نوفمبر 2018 - الرشيدية:اختتام فعاليات جامعة مولاي علي الشريف الخريفية في دورتها الثالثة والعشرين   الحدث بريس:ادري ... +++ 16 نوفمبر 2018 - تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 (المجموعة الثانية – الجولة الخامسة): المنتخب المغربي يفوز بميدانه على نظيره الكاميروني بهدفين للاشيء وينتزع صدارة المجموعة   الحدث بريس:و م ع. ا ... +++ 16 نوفمبر 2018 - لطيفة رأفت تجر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الى القضاء   الحدث بريس: متا ... +++ webdesign

عاجل:الداخلية تستدعي رئيس جماعة تديغوست على عجل

20 مايو 2018

الحدث بريس:متابعة.

يبدو ان رئيس مجلس جماعة تديغوست ليس بأحسن حال هذه الايام , ويمر بفترات عصيبة  هي الأسوأ منذ توليه رئاسة هذه الجماعة الفقيرة, المجلس الذي يضم 15عضوا يسهرون على تسيير شؤون الجماعة , لم يبق في صف الرئيس عدا 6 اعضاء 2 منهم  يقيمون خارج الوطن ولم يحضروا اية دورة منذ انتخاب هذا المكتب المسير, وهو ما شكل نقطة خلاف كبيرة بين الرئيس والمعارضة , التي تتهم الرئيس بالتستر على هذين العضوين , وتحمله مسؤولية التلاعب بالقانون.

اخر دورة عقدها المجلس في هذا الشهر لم تحضر المعارضة وبذلك اجلت الدورة الى تاريخ لاحق نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني , ورغم المساعي الحميمة التي بذلت من اجل رأب الصدع ولم الشمل , إلا أن الرئيس لم يعر لهاته المساعي اي اهتمام وتمادى في خروقاته , وهو ما دفع المعارضة الى مراسلة رئيس المجلس قصد عقد دورة استثنائية من اجل تدارس نقطة تتعلق بغياب العضوين المقيمين خارج المغرب,قوبلت برفض الرئيس لعقد هذه الدورة الاستثنائية.بالمقابل فقد بعثت المعارضة بمراسلة الى والي الجهة في نفس الموضوع, غير ان الامور ما زالت على حالها عدا استدعاء الرئيس على وجه السرعة الى ولاية الجهة قصد البث في الموضوع.

وفي انتظار ما ستسفرعنه باقي الايام,وفي انتظار كذلك الكشف عن  نتائج الافتحاص الذي قام به المجلس الجهوي للحسابات,تبقى مصالح ساكنة تديغوست معلقة الى اشعار اخر مبدية استغرابها حول من له مصلحة في ابقاء الوضع على ما هو عليه ضاربا عرض الحائط مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.؟ولنا عودة في الموضوع.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

  • التباين

    أمية الدهماء ، ونفاقها ، وحقدها ،وحسدها فيما بينها يولد من اصلابها الفراعنة الذين ينكلون بها أشد التنكيل ويفقرونها أشد التفقير …” كيفما تكونوا يولى عليكم “

    2

    0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

أربعة × 1 =