[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

24 يونيو 2018 - وزارة الداخلية قامت بمراجعة شاملة لنظام مباراة ولوج السلك العادي للمعهد الملكي للإدارة الترابية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 24 يونيو 2018 - الرشيدية:انتقال ايمان اليوسي قائد الملحقة الادارية 2 بالرشيدية الى اقليم بركان     الحدث بريس: ... +++ 24 يونيو 2018 - عاجل:العثور على جثة طفلة ببئر بحي اولاد الحاج بالرشيدية الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 24 يونيو 2018 - الرشيدية:تعيين ادريس الكدوج كاتبا عاما بولاية جهة درعة تافيلالت الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 22 يونيو 2018 - مديرية الرشيدية: إحداث مركز امتحان بمستشفى مولاي علي الشريف لتمكين تلميذتين من اجتياز امتحان شهادة الدروس الابتدائية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 22 يونيو 2018 - الدورة الاستثنائية لمجلس بلدية الخميسات .. وسقط القناع الحدث بريس:الخميسا ... +++ 22 يونيو 2018 - بلاغ:وزارة الداخلية تجري حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تنفيذا للتعليمات الملكية الحدث بريس. أعلنت و ... +++ 21 يونيو 2018 - عاجل:حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال السلطة الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 20 يونيو 2018 - عاجل: تعليمات ملكية لوزير الداخلية في شأن ترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة الحدث بريس:و م ع. أع ... +++ 19 يونيو 2018 - الحكومة تتجاهل مطالب اطباء الاسنان بالقطاع الحر والنقابة تعلن عن اضراب وطني عن العمل يوم 29 من الشهرالجاري الحدث بريس:يحي خربا ... +++ webdesign

فاس: توقيف ثلاثة أشخاص في قضية اختطاف طفل قاصر والمطالبة بفدية

22 فبراير 2018
   

الحدث بريس:و م ع.

تم اليوم الخميس بفاس توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق باختطاف طفل قاصر والمطالبة بفدية مالية.

   وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، تمكنت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق باختطاف طفل قاصر والمطالبة بفدية مالية.

   وذكر البلاغ أن التحريات الأمنية المنجزة أوضحت أن دوافع هذه القضية تتعلق بتصفية حسابات في إطار قضية تتعلق بالمخدرات، حيث عمد المشتبه فيهم لاختطاف الطفل القاصر من أمام المؤسسة التعليمية التي يدرس بها، بسبب خلافات مع والد الضحية، وذلك قبل أن يعمدوا الى إطلاق سراحه في وقت لاحق من نفس اليوم، بعدما توصلوا بمبلغ 300 ألف درهم كفدية مالية.

   وأسفرت إجراءات البحث القضائي عن توقيف الفاعل الرئيسي الذي حرض على ارتكاب جريمة الاختطاف، وهو من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، كما تم توقيف شخص ثان ساهم في تنفيذ عملية الاختطاف، وشخص ثالث هو الذي تسلم المبلغ المالي المقدم كفدية مالية لتحرير الضحية.

   وأوضح البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت إجراءات البحث وعمليات التفتيش والحجز متواصلة لضبط أية عائدات إجرامية أو معدات يشتبه استخدامها في التنفيذ المادي لهذه الجريمة.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

خمسة عشر − 2 =