[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

20 أكتوبر 2018 - الدارالبيضاء: أعضاءٌ جماعيون يطالبون العمدة بالإفراج عن ميزانية مجموعة جماعات التشارك الإعلامي     الحدث بريس: ... +++ 20 أكتوبر 2018 - طنجة المتوسط : إحباط تهريب كمية مهمة من العطور وساعة فاخرة وسيارة بوثائق مزورة   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أكتوبر 2018 - المباراة الوطنية الثالثة حول المرافعة من أجل إلغاء عقوبة الإعدام:آلية لإبراز دور المحامي في حماية وتعزيز حقوق الإنسان   الحدث بريس:و م ع ... +++ 20 أكتوبر 2018 - زاكورة:مهرجان قصور وقصبات يروم إبراز التراث المعماري والتنوع الثقافي الذي ترخر به المنطقة   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أكتوبر 2018 - الرباط :إحداث منتدى مديري الإعلام بوكالات الأنباء الإفريقية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أكتوبر 2018 - وجدة:توقيف سيدة للإشتباه في تورطها في قضية تتعلق بارتداء زي نظامي خاص بوظيفة عمومية بشكل علني   الحدث بريس: و م ... +++ 19 أكتوبر 2018 - الإعلام المغربي بكل تلويناته لا يزال غير منصف للمرأة في القضايا المتعلقة بها   الحدث بريس:و م ع ... +++ 18 أكتوبر 2018 - عاجل:تعيين المصطفى الكحلاوي مديرا للوكالة الحضرية لاقليمي الرشيدية وميدلت الحدث بريس:ادريس بو ... +++ 18 أكتوبر 2018 - اخنوش:جميع المصالح الوزارية تستعد لتنزيل اليات تعبئة مليون هكتار اضافية الحدث بريس:و م ع. قا ... +++ 18 أكتوبر 2018 - المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية يصادق على مشروع ميزانية سنة 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

قلعة مكونة : معرض الملتقى الدولي للورد العطري يستعد لاستقبال أزيد من 300 عارض و عارضة

8 مايو 2018
 

الحدث بريس:قلعة مكونة/متابعة.

تشهد مدينة قلعة أمكونة إقليم تنغير ، حركة غير عادية و ذلك استعدادا لاحتضان الدورة 65 للملتقى الدولي للورد العطري، الذي تنطلق فعالياته من 10 ماي الى غاية 13 منه تحت شعار ''زراعة الورد العطري فلاحة تضامنية و مجال للاستثمار ''،و من المنتظر أن يستقبل معرض المنتوجات الفلاحية و الصناعة التقليدية أزيد من 300 عارض و عارضة قادمين من مختلف مناطق المغرب ، وذلك لعرض منتوجاتهم الفلاحية منها و الصناعية امام زوار المهرجــان .

و يعتبر هذا المعرض موعدا سنويا للجمعيات و التعاونيات الفلاحية المحلية ومكسبا لكل فلاحي ومواطني المنطقة، باعتباره قناة لتسويق المنتوج الفلاحي و الصناعي المحلي على مستوى أفضل. كما يعتبر فضاء للتواصل وتبادل التجارب والخبرات للتعريف بالمنتوجات الفلاحية والمحلية والترويج لها وتسويقها.

وسيضم هذا المعرض كذلك، أروقة ستكون مفتوحة أمام المقاولات والشركات لعرض منتجاتها وخدماتها ، إضافة إلى الأبناء ومؤسسات الدعم وأعضاء الغرف المهنية ومكاتب الجماعات الترابية .

كما سيتم في إطار هذا المعرض، إقامة فضاء للمنتجات المحلية الخاصة بالتعاونيات الفلاحية، و التعاونيات العاملة في مجال الصناعة التقليدية ، وآخر للندوات والورشات التي سيؤطرها مختصون وخبراء في مواضيع ذات الصلة بالمنتجات المعروضة بالموازاة مع أنشطة الملتقى .

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

3 − واحد =