[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

17 يناير 2019 - المغرب ينهي المرحلة الاولى والثانية باحتلال المرتبة 123 في السلم العالمي للتنمية البشرية حسب التقرير السنوي للأمم المتحدة وتساؤلات حول المرحلة الثالثة من المبادرة !!         الح ... +++ 17 يناير 2019 - هاجر الشركي في ضيافة شبكة المقاهي بسيدي قاسم   الحدث بريس:متاب ... +++ 17 يناير 2019 - ميدلت:مشاريع تنمويةترى النور بالنفوذ الترابي لجماعة الريش   الحدث بريس:ميدل ... +++ 13 يناير 2019 - صرخة : ايها المسؤولين انصتوا لهؤلاء الباحثين عن لقمة العيش تحت الارض بميبلادن – ميدلت (مرات الزيارة 7 ,1 مر ... +++ 11 يناير 2019 - نداء طنجة يدعو إلى ضرورة الانخراط الجدي في عصر الصناعات الثقافية     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والاتصال بتغيير المدير الجهوي      الحدث بريس ... +++ 11 يناير 2019 - التوفيق يترأس مراسيم تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت   الحدث بريس :ميد ... +++ 11 يناير 2019 - انزكان ايت ملول:المركز الاستشفائي الإقليمي يتعزز بمركب جراحي جديد     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - جماعة السفلات تحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال عبر إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع الحدث بريس :متابعة. ... +++ 11 يناير 2019 - خطير : زوجة شابة تردي زوجها قتيلا رميا بالرصاص بإقليم خنيفرة     الحدث بريس: ... +++ webdesign

لجنة التأذيب تنهي عملها،وقرارات استثنائية تلوح في الأفق في حق رجال السلطة الموقوفين

13 مارس 2018

الحدث بريس.

تسود حالة من الترقب الشديد وسط صفوف رجال السلطة الموقوفين والذين عصف بهم زلزال وزارة الداخلية، بعدما استمعت لجنة التأذيب التي شكلها وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ..الى اخر ضحية من ضحايا الزلزال.

وتشير المصادر الى أن العديد من رجال السلطة الموقوفين سيتم انصافهم من طرف لجنة التأذيب التي رفعت تقاريرها في هذا الشأن الى وزير الداخلية،سيما اولئك الذين قدموا افادتهم وردوا على جميع الاتهامات المنسوبة اليهم..حيث سيتم رفع حالة التوقيف وإعادة الاعتبار اليهم، في حين ينتظر كذلك إنزال عقوبات قاسية على البعض منهم المتورطين بالدلائل والحجج في ارتكاب جملة من المخالفات ولم يستطيعوا الدفاع عن أنفسهم حيال ذلك.

ويذكر إلى أن نتائج التحقيقات سيتم الافراج عنها بداية من الشهر القادم موازاة مع حركة التنقيلات والتعيينات الجديدة والتي ستنكب على اجراءها الوزارة المعنية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

12 − 4 =