[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2018 - الرشيدية:مبادرة فريدة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 أبريل 2018 - الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة الحدث بريس:زاكورة. ... +++ 20 أبريل 2018 - الرشيدية:40 في المائة نسبة ملء سد الحسن الداخل الى غاية شهر ابريل الجاري     الحدث بريس. ... +++ 20 أبريل 2018 - الغزوي القيادي “بالتقدم والإشتراكية” يدعو الى خلق تنسيقية اقليمية للترافع على قضايا تنمية اقليم وزان     الحدث بريس/ ... +++ 19 أبريل 2018 - عاجل:جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا   الحدث بريس:و م ع ... +++ 19 أبريل 2018 - الرشيدية:لحم ناقة يخلق حالة من الرعب لدى ساكنة ايت خليفة ضواحي مسكي   الحدث بريس: يحي ... +++ 19 أبريل 2018 - اعلان:تنشيط دورات تكوينية في التربية على السلامة الطرقية   الحدث بريس:اعلا ... +++ 18 أبريل 2018 - مجلس جهة درعة تافيلالت: حقيقة مايجري في ملف الجمعيات الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 أبريل 2018 - المديرية العامة للأمن الوطني تنفي مزاعم تلمح إلى تعرض قاصر بإمزورن للاغتصاب من طرف موظفي الشرطة المكلفين بالبحث   الحدث بريس: و م ... +++ 17 أبريل 2018 - الخنك:ودادية الوفاء للتنمية لقصر الجديد الخنك تعقد جمعها العام يوم 2 ماي 2018   الحدث بريس/الخن ... +++ webdesign

لجنة التأذيب تنهي عملها،وقرارات استثنائية تلوح في الأفق في حق رجال السلطة الموقوفين

13 مارس 2018

الحدث بريس.

تسود حالة من الترقب الشديد وسط صفوف رجال السلطة الموقوفين والذين عصف بهم زلزال وزارة الداخلية، بعدما استمعت لجنة التأذيب التي شكلها وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ..الى اخر ضحية من ضحايا الزلزال.

وتشير المصادر الى أن العديد من رجال السلطة الموقوفين سيتم انصافهم من طرف لجنة التأذيب التي رفعت تقاريرها في هذا الشأن الى وزير الداخلية،سيما اولئك الذين قدموا افادتهم وردوا على جميع الاتهامات المنسوبة اليهم..حيث سيتم رفع حالة التوقيف وإعادة الاعتبار اليهم، في حين ينتظر كذلك إنزال عقوبات قاسية على البعض منهم المتورطين بالدلائل والحجج في ارتكاب جملة من المخالفات ولم يستطيعوا الدفاع عن أنفسهم حيال ذلك.

ويذكر إلى أن نتائج التحقيقات سيتم الافراج عنها بداية من الشهر القادم موازاة مع حركة التنقيلات والتعيينات الجديدة والتي ستنكب على اجراءها الوزارة المعنية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

18 − four =