[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

23 أكتوبر 2018 - الرجوع الى الساعة القانونية يوم الاحد28 اكتوبر 2018   الحدث بريس:متابعة ... +++ 23 أكتوبر 2018 - وكيل الملك:انحراف قطار بولقنادل عن سكته ناجم عن السرعة الفائقة الحدث بريس:و م ع. أع ... +++ 23 أكتوبر 2018 - دفعة ملكية قوية للحفاظ على المدن العتيقة بكل من مراكش والصويرة وسلا ومكناس وتطوان وتثمينها   الحدث بريس:و م ع ... +++ 22 أكتوبر 2018 - الجماعة الترابية السفلات تعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - تنغير:الطلائع تنظم نشاطا اشعاعيا بمجموعة مدارس تينيواركان   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - وزير الثقافة والاتصال يفتتح رواق المغرب كضيف شرف معرض بلغراد الدولي للكتاب   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أكتوبر 2018 - هزة أرضية بقوة 3,2 درجات بإقليم مكناس   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 أكتوبر 2018 - وزير الصحة يترأس أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الثاني حول طب المستعجلات   الحدث بريس:متاب ... +++ 21 أكتوبر 2018 - التعليم و الحكامة والنمو الاقتصادي أبرز تحديات النموذج التنموي الجديد للمملكة   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 أكتوبر 2018 - ورزازات:لقاء دراسي يبرز الأوراش المفتوحة ضمن قطاع السكنى وسياسة المدينة   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

لجنة التأذيب تنهي عملها،وقرارات استثنائية تلوح في الأفق في حق رجال السلطة الموقوفين

13 مارس 2018

الحدث بريس.

تسود حالة من الترقب الشديد وسط صفوف رجال السلطة الموقوفين والذين عصف بهم زلزال وزارة الداخلية، بعدما استمعت لجنة التأذيب التي شكلها وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ..الى اخر ضحية من ضحايا الزلزال.

وتشير المصادر الى أن العديد من رجال السلطة الموقوفين سيتم انصافهم من طرف لجنة التأذيب التي رفعت تقاريرها في هذا الشأن الى وزير الداخلية،سيما اولئك الذين قدموا افادتهم وردوا على جميع الاتهامات المنسوبة اليهم..حيث سيتم رفع حالة التوقيف وإعادة الاعتبار اليهم، في حين ينتظر كذلك إنزال عقوبات قاسية على البعض منهم المتورطين بالدلائل والحجج في ارتكاب جملة من المخالفات ولم يستطيعوا الدفاع عن أنفسهم حيال ذلك.

ويذكر إلى أن نتائج التحقيقات سيتم الافراج عنها بداية من الشهر القادم موازاة مع حركة التنقيلات والتعيينات الجديدة والتي ستنكب على اجراءها الوزارة المعنية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

خمسة × خمسة =