[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 يوليو 2018 - الصحراء المغربية: القيادة الملكية الحكيمة تحصن مكتسبات المغرب على المستوى الدولي الحدث بريس:و م ع. كر ... +++ 21 يوليو 2018 - خليفة قائد قيادة بوزمو يأجج الوضع الاجتماعي بالمنطقة   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 يوليو 2018 - نساء الواحات يشكلن عنصرا أساسيا في مجال مكافحة التغيرات المناخية   الحدث بريس:متاب ... +++ 20 يوليو 2018 - مكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج التنمية الجهوية ،و التصميم الجهوي لإعداد التراب يفشل في اول امتحان له امام والي الجهة واقطاب العمل تسجل نواقص كثيرة في المشروع الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 19 يوليو 2018 - ترامب  الرئيس الاكثر اثارة للجدل في الاعلام الأمريكي . يفضح أكذوبة الديمقراطية الأمريكية   الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 18 يوليو 2018 - الصخيرات :افتتاح أشغال اليوم الوطني حول التعليم الأولي الحدث بريس:و م ع. اف ... +++ 17 يوليو 2018 - المتوجون في كأس العالم  2018 بروسيا الحدث بريس:الصادق ع ... +++ 17 يوليو 2018 - امتحانات الباكالوريا 2018: أزيد من 238 ألف ناجح ممدرس في التعليم العمومي والخصوصي في الدورتين العادية والاستدراكية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 17 يوليو 2018 - جهة فاس- مكناس : إحداث أزيد من 2.300 مقاولة خلال النصف الأول من 2018 الحدث بريس:و م ع. تم ... +++ 17 يوليو 2018 - الرباط: موظف شرطة يقدم على وضع حد لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي الحدث بريس:و م ع. عل ... +++ webdesign

لجنة التأذيب تنهي عملها،وقرارات استثنائية تلوح في الأفق في حق رجال السلطة الموقوفين

13 مارس 2018

الحدث بريس.

تسود حالة من الترقب الشديد وسط صفوف رجال السلطة الموقوفين والذين عصف بهم زلزال وزارة الداخلية، بعدما استمعت لجنة التأذيب التي شكلها وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ..الى اخر ضحية من ضحايا الزلزال.

وتشير المصادر الى أن العديد من رجال السلطة الموقوفين سيتم انصافهم من طرف لجنة التأذيب التي رفعت تقاريرها في هذا الشأن الى وزير الداخلية،سيما اولئك الذين قدموا افادتهم وردوا على جميع الاتهامات المنسوبة اليهم..حيث سيتم رفع حالة التوقيف وإعادة الاعتبار اليهم، في حين ينتظر كذلك إنزال عقوبات قاسية على البعض منهم المتورطين بالدلائل والحجج في ارتكاب جملة من المخالفات ولم يستطيعوا الدفاع عن أنفسهم حيال ذلك.

ويذكر إلى أن نتائج التحقيقات سيتم الافراج عنها بداية من الشهر القادم موازاة مع حركة التنقيلات والتعيينات الجديدة والتي ستنكب على اجراءها الوزارة المعنية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

4 + ستة =