[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

20 أبريل 2019 - ورزازات: الخلفي يؤكد أهمية تمكين الفاعلين الجمعويين من استثمار آليات الديمقراطية التشاركية لربح تحديات التنمية الحدث بريس: متابعة. ... +++ 20 أبريل 2019 - المحكمة الابتدائية بتنغير ترفض تمتيع رئيس جماعة ومن معه بالسراح المؤقت على اساس تسلم شيكات على سبيل الضمان والابتزاز …     الحدث بريس : ... +++ 19 أبريل 2019 - مكناس : وزير الصحة يعطي انطلاقة خدمات مستعجلات مستشفى محمد الخامس بعد إعادة تأهيلها الحدث بريس:متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - بلاغ للديوان الملكي:جلالة الملك يترأس جلسة عمل خصصت لاشكالية الماء   الحدث بريس: متا ... +++ 18 أبريل 2019 - استثمار التقارير التربوية،موضوع لقاء جهوي بالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 أبريل 2019 - مجلس النواب يعلن عن تشكيل الفرق والمجموعة النيابية وينتخب أعضاء مكتبه الحدث بريس: متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - خيار الباكلوريا الدولية يعكس التعاون المغربي الفرنسي المتميز في مجال التعليم الحدث بريس:متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - الهيئات الإدارية اللامركزية ملزمة باستثمار ما يختزنه التراث الثقافي من مؤهلات لتعزيز عناصر المنظومة التنموية الحدث بريس:متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - الدكالي يعين لجنة تفتيش للبحث في ملابسات وضع مولود ميت خارج مركز الصحي الحدث بريس: متابعة. ... +++ 18 أبريل 2019 - افتتاح فعالية المغرب في ابو ظبي   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

“لحبيبة مي” يعود بقوة إلى القناة الثانية ويناقش مواضيع جديدة جديرة بالمتابعة

11 نوفمبر 2018

الحدث بريس:متابعة.

أمهات مع وقف التنفيذ... قصة أم تعيش خلف الأسوار ..أم أخطأت فدخلت السجن ... فتنكر لها الأهل والأولاد والأصحاب... فكبرت المعاناة ...لحبيبة مي" زرع أمل في قلوب أمهات يئسن من الحياة ...

إنها الفكرة الجديدة للبرنامج الاجتماعي الناجح "لحبيبة مي" في الموسم الرابع الذي يبث على القناة الثانية ابتداء من الاثنين 12 نونبر، بعد النجاح الذي حققه البرنامج طيلة السنوات الأخيرة.

برنامج "لحبيبة مي" سيعود بحلة جديدة ومواضيع مختلفة، حيث اختار طاقم عمله تصوير حلقاته مع الأمهات المتخلى عنهم في الشوارع وفي السجون، وبعدد من الجمعيات الخيرية في المملكة.

ويستحضر البرنامج"لحبيبة أمي" قصص واقعية من مجتمعنا تحمل همها وقضيتها أمهات بحالات وملابسات متعددة ومختلفة في مفارقاتها ودوافعها وأسبابها التي تجتمع في تيمة واحدة النكران للجميل من طرف الأبناء، والوفاء المستمر من طرف الأمهات بصفتهن الحاضنات والمحبات دوما.

يشار إلى أن برنامج "لحبيبة مي" من إخراج جميلة البرجي بنعيسى، التي سبقت وأن أخرجت عددا من الأعمال الناجحة على القناتين الأولى والثانية، بينها أعمال درامية كمسلسل "أولادي" و"القلب المجروح" وغيرهم، حيث تعتبر جميلة برجي بنعيسى من المخرجات المغربيات القلائل جدا اللواتي وضعن بصمة خاصة على الدراما التلفزة المغربية، بحيث أن أغلب أعمالها الدرامية كانت تحظى بنسب مشاهدة عالية حسب الأرقام المسجلة في مؤسسة "ماروك ميتري".

https://www.youtube.com/watch?v=-XXk6ERAqLU

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

10 + 2 =

error: Content is protected !!