[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 فبراير 2019 - لقاء تشاوري بالرشيدية حول بلورة الرؤية الاستراتيجية لمشروع التصميم الجهوي لإعداد التراب وبرنامج التنمية بجهة درعة-تافيلالت الحدث بريس:متابعة. ... +++ 21 فبراير 2019 - المجلس الحكومي يصادق على مشروع المرسوم المتعلق بدعم الصحافة والنشر والطباعة والتوزيع     الحدث بريس: ... +++ 20 فبراير 2019 - وزير الداخلية يشرف على حفل تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية   الحدث بريس :ادر ... +++ 19 فبراير 2019 - زاكورة تحتضن الدورة السادسة للمنتدى الدولي للواحات ما بين 27 فبراير و2 مارس 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 فبراير 2019 - تعيين السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت و عاملا على إقليم الرشيدية       الحدث ب ... +++ 18 فبراير 2019 - جلالة الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 17 فبراير 2019 - ماذا قدمنا للعالم كي يحترمنا ويحسب لنا حسابا؟؟؟     الحدث بريس: ... +++ 16 فبراير 2019 - ساكنة مركب مولاي إسماعيل تحتج على ما اعتبرته دفن أحلامها وآمالها   الحدث بريس: عبد ... +++ 15 فبراير 2019 - مجلس المنافسة : تسقيف هوامش الربح للمحروقات السائلة لن يكون كافيا ومجديا الحدث بريس:و م ع.  ا ... +++ 15 فبراير 2019 - إطلاق الخدمة الإلكترونية “تدقيق” الخاصة بالتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

“لحبيبة مي” يعود بقوة إلى القناة الثانية ويناقش مواضيع جديدة جديرة بالمتابعة

11 نوفمبر 2018

الحدث بريس:متابعة.

أمهات مع وقف التنفيذ... قصة أم تعيش خلف الأسوار ..أم أخطأت فدخلت السجن ... فتنكر لها الأهل والأولاد والأصحاب... فكبرت المعاناة ...لحبيبة مي" زرع أمل في قلوب أمهات يئسن من الحياة ...

إنها الفكرة الجديدة للبرنامج الاجتماعي الناجح "لحبيبة مي" في الموسم الرابع الذي يبث على القناة الثانية ابتداء من الاثنين 12 نونبر، بعد النجاح الذي حققه البرنامج طيلة السنوات الأخيرة.

برنامج "لحبيبة مي" سيعود بحلة جديدة ومواضيع مختلفة، حيث اختار طاقم عمله تصوير حلقاته مع الأمهات المتخلى عنهم في الشوارع وفي السجون، وبعدد من الجمعيات الخيرية في المملكة.

ويستحضر البرنامج"لحبيبة أمي" قصص واقعية من مجتمعنا تحمل همها وقضيتها أمهات بحالات وملابسات متعددة ومختلفة في مفارقاتها ودوافعها وأسبابها التي تجتمع في تيمة واحدة النكران للجميل من طرف الأبناء، والوفاء المستمر من طرف الأمهات بصفتهن الحاضنات والمحبات دوما.

يشار إلى أن برنامج "لحبيبة مي" من إخراج جميلة البرجي بنعيسى، التي سبقت وأن أخرجت عددا من الأعمال الناجحة على القناتين الأولى والثانية، بينها أعمال درامية كمسلسل "أولادي" و"القلب المجروح" وغيرهم، حيث تعتبر جميلة برجي بنعيسى من المخرجات المغربيات القلائل جدا اللواتي وضعن بصمة خاصة على الدراما التلفزة المغربية، بحيث أن أغلب أعمالها الدرامية كانت تحظى بنسب مشاهدة عالية حسب الأرقام المسجلة في مؤسسة "ماروك ميتري".

https://www.youtube.com/watch?v=-XXk6ERAqLU

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

خمسة + اثنان =