[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

13 ديسمبر 2018 - المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بورزازات تنظم يوما دراسيا الحدث بريس:متابعة. ... +++ 13 ديسمبر 2018 - السيد محمد الدردوري:المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تستهدف تثمين الرأسمال البشري، باعتباره هدف كل تنمية منشودة الحدث بريس: متابعة. ... +++ 12 ديسمبر 2018 - بلاغ الديوان الملكي:جلالة الملك يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة السيد أنطونيو غوتيريس “استقبل صاحب الج ... +++ 8 ديسمبر 2018 - لجنة ملكية تسلم هبة ملكية نقدية الى زاوية أبي سليم العياشي بميدلت الحدث بريس: محمد بو ... +++ 8 ديسمبر 2018 - بلاغ الشوباني من الصين الشعبية يثير سخرية واسعة لدي الجميع ،وتذمر الساكنة من رئيس الجهة لغياب التنمية والانشغال بالرحلات واصدار البلاغات اما حان الوقت للرحيل؟ الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 8 ديسمبر 2018 - حجز حوالي طن من مخدر الكوكايين عالي التركيز وتوقيف سبعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية عبر وطنية تنشط في مجال الاتجار الدولي في الكوكايين الحدث بريس:و م ع. في ... +++ 8 ديسمبر 2018 - السيد أحمد التوفيق يشرف على تنصيب السيد سيدي محمد وحيدي رئيسا للمجلس العلمي المحلي لإقليم الرشيدية الحدث بريس :ادريس ب ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عاجل:استدعاء آخر لرئيس المجلس الجماعي لميدلت و بعض المستشارين من طرف محكمة جرائم الاموال بفاس الحدث بريس: متابعة. ... +++ 7 ديسمبر 2018 - جمعيات المجتمع المدني تطالب عامل اقليم فجيج للتدخل بهدف تصحيح الاوضاع بجماعة بوعنان   الحدث بريس :إدر ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عامل عمالة مكناس يعزل رئيس جماعة عين كرمة واد الرمان     الحدث بريس : ... +++ webdesign

“لحبيبة مي” يعود بقوة إلى القناة الثانية ويناقش مواضيع جديدة جديرة بالمتابعة

11 نوفمبر 2018

الحدث بريس:متابعة.

أمهات مع وقف التنفيذ... قصة أم تعيش خلف الأسوار ..أم أخطأت فدخلت السجن ... فتنكر لها الأهل والأولاد والأصحاب... فكبرت المعاناة ...لحبيبة مي" زرع أمل في قلوب أمهات يئسن من الحياة ...

إنها الفكرة الجديدة للبرنامج الاجتماعي الناجح "لحبيبة مي" في الموسم الرابع الذي يبث على القناة الثانية ابتداء من الاثنين 12 نونبر، بعد النجاح الذي حققه البرنامج طيلة السنوات الأخيرة.

برنامج "لحبيبة مي" سيعود بحلة جديدة ومواضيع مختلفة، حيث اختار طاقم عمله تصوير حلقاته مع الأمهات المتخلى عنهم في الشوارع وفي السجون، وبعدد من الجمعيات الخيرية في المملكة.

ويستحضر البرنامج"لحبيبة أمي" قصص واقعية من مجتمعنا تحمل همها وقضيتها أمهات بحالات وملابسات متعددة ومختلفة في مفارقاتها ودوافعها وأسبابها التي تجتمع في تيمة واحدة النكران للجميل من طرف الأبناء، والوفاء المستمر من طرف الأمهات بصفتهن الحاضنات والمحبات دوما.

يشار إلى أن برنامج "لحبيبة مي" من إخراج جميلة البرجي بنعيسى، التي سبقت وأن أخرجت عددا من الأعمال الناجحة على القناتين الأولى والثانية، بينها أعمال درامية كمسلسل "أولادي" و"القلب المجروح" وغيرهم، حيث تعتبر جميلة برجي بنعيسى من المخرجات المغربيات القلائل جدا اللواتي وضعن بصمة خاصة على الدراما التلفزة المغربية، بحيث أن أغلب أعمالها الدرامية كانت تحظى بنسب مشاهدة عالية حسب الأرقام المسجلة في مؤسسة "ماروك ميتري".

https://www.youtube.com/watch?v=-XXk6ERAqLU

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

اثنان × واحد =