مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

1

الحدث بريس:متابعة.

صادق مجلس الحكومة في نهاية أشغال اجتماعه، اليوم الخميس، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وحسب بلاغ تلاه الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة،مصطفى الخلفي، في لقاء صحافي أعقب الاجتماع، فقد تم على مستوى الأمانة العامة للحكومة، تعيين محمد الغزلاني في منصب مدير الترجمة والتوثيق والتدوين،  الحسن مسعودي في منصب مدير الموارد البشرية ونظم المعلومات والشؤون العامة بوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

    وعلى مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عين نجيب صابر في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بسيدي بنور- جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، محمد بنلمليح في منصب عميد كلية العلوم ظهر المهراز بفاس- جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس.

  وبوزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، تم تعيين المهدي وسمي في منصب مدير التعاون الوطني، وعلى مستوى المندوبية السامية للتخطيط عين السيد عياش خلاف في منصب الكاتب العام.

    وعلى مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، جرى تعيين عزيز عبد العالي في منصب رئيس مجلس الإدارة الجماعية للشركة الوطنية لتسويق البذور (SONACOS).

تعليق 1
  1. عمر ادلعسري يقول

    نتمنى لكم مسيرة موفقة والنجاح في جميع الميادين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.