[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 فبراير 2019 - لقاء تشاوري بالرشيدية حول بلورة الرؤية الاستراتيجية لمشروع التصميم الجهوي لإعداد التراب وبرنامج التنمية بجهة درعة-تافيلالت الحدث بريس:متابعة. ... +++ 21 فبراير 2019 - المجلس الحكومي يصادق على مشروع المرسوم المتعلق بدعم الصحافة والنشر والطباعة والتوزيع     الحدث بريس: ... +++ 20 فبراير 2019 - وزير الداخلية يشرف على حفل تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية   الحدث بريس :ادر ... +++ 19 فبراير 2019 - زاكورة تحتضن الدورة السادسة للمنتدى الدولي للواحات ما بين 27 فبراير و2 مارس 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 فبراير 2019 - تعيين السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت و عاملا على إقليم الرشيدية       الحدث ب ... +++ 18 فبراير 2019 - جلالة الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 17 فبراير 2019 - ماذا قدمنا للعالم كي يحترمنا ويحسب لنا حسابا؟؟؟     الحدث بريس: ... +++ 16 فبراير 2019 - ساكنة مركب مولاي إسماعيل تحتج على ما اعتبرته دفن أحلامها وآمالها   الحدث بريس: عبد ... +++ 15 فبراير 2019 - مجلس المنافسة : تسقيف هوامش الربح للمحروقات السائلة لن يكون كافيا ومجديا الحدث بريس:و م ع.  ا ... +++ 15 فبراير 2019 - إطلاق الخدمة الإلكترونية “تدقيق” الخاصة بالتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

مديونة:تنظيم صبيحة تربوية لفائدة أطفال

8 أكتوبر 2018
 

الحدث بريس:جمال بوالحق.

نظّمت جمعية أجيال للتربية والتكوين، صبيحة تربوية لفائدة أطفال مديونة، وذلك تحت شعار" أحبك ياوطني ". وقد عصّت جنبات دار الشباب بالعشرات من الأطفال، بلغ عددهم حوالي 300 طفل وطفلة، في يوم انعقاد هذه الصبيحة، التي جرت فعالياتها يوم الأحد 7 أكتوبر الجاري، وضمّت العديد من الفقرات الترفيهية، التي لقيت إقبالا من طرف الأطفال وأوليائهم على السواء .

وقد عبّر رئيس الجمعية عثمان فضَالي، عن سعادته في تفعيل هذه الصبيحة، بهدف إدخال الفرحة على أفئدة البراعم الصغيرة، التي تعتبر عماد المستقبل وركيزته الأساسية في التنمية المستدامة. وأكدّ على عزم جمعيته، تنظيم مسابقة كبرى في الرسم خاصة بأطفال مديونة، على هامش الاحتفاء الوطني المقبل بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء،وأيضا تنظيم مهرجان الطفل في شهر أبريل المقبل. وأعرب عن أمله في أنْ يتم الالتفات لجمعيته ودعمها ماديا؛ من أجل تفعيل مختلف أنشطتها السنوية، لأنّها في الوقت الراهن، لا تعتمد إلاّ على نفسها في تمويل أنشطتها المختلفة.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

سبعة عشر + عشرين =