[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

8 ديسمبر 2018 - لجنة ملكية تسلم هبة ملكية نقدية الى زاوية أبي سليم العياشي بميدلت الحدث بريس: محمد بو ... +++ 8 ديسمبر 2018 - بلاغ الشوباني من الصين الشعبية يثير سخرية واسعة لدي الجميع ،وتذمر الساكنة من رئيس الجهة لغياب التنمية والانشغال بالرحلات واصدار البلاغات اما حان الوقت للرحيل؟ الحدث بريس:يحي خربا ... +++ 8 ديسمبر 2018 - حجز حوالي طن من مخدر الكوكايين عالي التركيز وتوقيف سبعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية عبر وطنية تنشط في مجال الاتجار الدولي في الكوكايين الحدث بريس:و م ع. في ... +++ 8 ديسمبر 2018 - السيد أحمد التوفيق يشرف على تنصيب السيد سيدي محمد وحيدي رئيسا للمجلس العلمي المحلي لإقليم الرشيدية الحدث بريس :ادريس ب ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عاجل:استدعاء آخر لرئيس المجلس الجماعي لميدلت و بعض المستشارين من طرف محكمة جرائم الاموال بفاس الحدث بريس: متابعة. ... +++ 7 ديسمبر 2018 - جمعيات المجتمع المدني تطالب عامل اقليم فجيج للتدخل بهدف تصحيح الاوضاع بجماعة بوعنان   الحدث بريس :إدر ... +++ 7 ديسمبر 2018 - عامل عمالة مكناس يعزل رئيس جماعة عين كرمة واد الرمان     الحدث بريس : ... +++ 7 ديسمبر 2018 - نادي القضاة بالدائرة القضائية الاستنئنافية بالرشيدية يعقد جمعه العادي وينتخب الاستاذ هشام ايت الحاج رئيسا له   الحدث بريس:إدري ... +++ 5 ديسمبر 2018 - دورة تواصلية حول التقنيات المسرحية بسيدي سليمان     الحدث بريس : ... +++ 5 ديسمبر 2018 - “مهرجان الطفل” في نسخته الثانية “دورة الأستاذ “حسن الكبش”         الح ... +++ webdesign

مديونة:تنظيم صبيحة تربوية لفائدة أطفال

8 أكتوبر 2018
 

الحدث بريس:جمال بوالحق.

نظّمت جمعية أجيال للتربية والتكوين، صبيحة تربوية لفائدة أطفال مديونة، وذلك تحت شعار" أحبك ياوطني ". وقد عصّت جنبات دار الشباب بالعشرات من الأطفال، بلغ عددهم حوالي 300 طفل وطفلة، في يوم انعقاد هذه الصبيحة، التي جرت فعالياتها يوم الأحد 7 أكتوبر الجاري، وضمّت العديد من الفقرات الترفيهية، التي لقيت إقبالا من طرف الأطفال وأوليائهم على السواء .

وقد عبّر رئيس الجمعية عثمان فضَالي، عن سعادته في تفعيل هذه الصبيحة، بهدف إدخال الفرحة على أفئدة البراعم الصغيرة، التي تعتبر عماد المستقبل وركيزته الأساسية في التنمية المستدامة. وأكدّ على عزم جمعيته، تنظيم مسابقة كبرى في الرسم خاصة بأطفال مديونة، على هامش الاحتفاء الوطني المقبل بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء،وأيضا تنظيم مهرجان الطفل في شهر أبريل المقبل. وأعرب عن أمله في أنْ يتم الالتفات لجمعيته ودعمها ماديا؛ من أجل تفعيل مختلف أنشطتها السنوية، لأنّها في الوقت الراهن، لا تعتمد إلاّ على نفسها في تمويل أنشطتها المختلفة.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

خمسة × ثلاثة =