[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

21 فبراير 2019 - لقاء تشاوري بالرشيدية حول بلورة الرؤية الاستراتيجية لمشروع التصميم الجهوي لإعداد التراب وبرنامج التنمية بجهة درعة-تافيلالت الحدث بريس:متابعة. ... +++ 21 فبراير 2019 - المجلس الحكومي يصادق على مشروع المرسوم المتعلق بدعم الصحافة والنشر والطباعة والتوزيع     الحدث بريس: ... +++ 20 فبراير 2019 - وزير الداخلية يشرف على حفل تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية   الحدث بريس :ادر ... +++ 19 فبراير 2019 - زاكورة تحتضن الدورة السادسة للمنتدى الدولي للواحات ما بين 27 فبراير و2 مارس 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 18 فبراير 2019 - تعيين السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة تافيلالت و عاملا على إقليم الرشيدية       الحدث ب ... +++ 18 فبراير 2019 - جلالة الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 17 فبراير 2019 - ماذا قدمنا للعالم كي يحترمنا ويحسب لنا حسابا؟؟؟     الحدث بريس: ... +++ 16 فبراير 2019 - ساكنة مركب مولاي إسماعيل تحتج على ما اعتبرته دفن أحلامها وآمالها   الحدث بريس: عبد ... +++ 15 فبراير 2019 - مجلس المنافسة : تسقيف هوامش الربح للمحروقات السائلة لن يكون كافيا ومجديا الحدث بريس:و م ع.  ا ... +++ 15 فبراير 2019 - إطلاق الخدمة الإلكترونية “تدقيق” الخاصة بالتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ webdesign

مراكش :حجز كمية مهمة من المخدرات واعتقال أربعة أشخاص

13 نوفمبر 2018
 

الحدث بريس:متابعة.

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش ، نهاية الأسبوع المنصرم ، من اعتقال أربعة أشخاص وحجز كمية مهمة من المخدرات كانت في طريقها إلى وسط المدينة.

وحسب مصدر أمني ، فقد جاءت هذه العملية بعد أن توصلت مصالح الأمن بمعلومات واصلت التحري بشأنها حول شبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار بالمخدرات ضواحي مدينة مراكش، مضيفا أن البحث المنجز بتنسيق مع النيابة العامة المختصة مكن من رصد ساعة الصفر لاستقبال الشبكة لما يقارب نصف طن من مخدر الكيف.

وأبرز المصدر ذاته ، أنه بمؤازرة من عناصر الدرك الملكي بمركز حربيل تم إيقاف عنصرين ضمن نفس الشبكة وكذا شخصين آخرين ضبطا بصدد اقتناء كمية من مخدر الشيرا من أجل الاستهلاك.

 وأشار إلى أن عمليات التفتيش والحجز أسفرت عن حجز 365 كلغ من مخدر الكيف و65 كلغ من التبغ المهرب بالإضافة إلى 125 غرام من مخدر الشيرا.

 وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية لحاجيات البحث المنجز تحث إشراف النيابة العامة المختصة فيما سيبقى البحث ساريا من أجل الوصول لباقي أفراد العصابة وكذا كل من قد يثبت تورطه في سياق نفس الفعل الجرمي.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

15 − 6 =