[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 مارس 2019 - انطلاق الدورة الرابعة للألعاب الصحية بمكناس الحدث بريس : متابعة. ... +++ 22 مارس 2019 - الرباط تحتضن الدورة الـ13 لمهرجان “هاندي فيلم” ما بين 28 و30 مارس الجاري الحدث بريس: و م ع. تح ... +++ 22 مارس 2019 - تتويج مغربي بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثامنة     الحدث بريس : ... +++ 22 مارس 2019 - انطلاق اليوم الثاني من مائدة مستديرة ثانية تعقد بدعوة من المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء المغربية     الحدث بريس: ... +++ 21 مارس 2019 - رئيس الحكومة:التوظيف الجهوي من خلال الأكاديميات “يعد خيارا استراتيجيا للحكومة لا رجعة فيه” الحدث بريس:وكالات. ... +++ 21 مارس 2019 - رمضان المقبل:الأسواق الوطنية تتوفر على كل المواد الغذائية اللازمة وبكمية كافية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 21 مارس 2019 - أراضي الجموع:توصيات خطابات الملك محمد السادس،مخرجات الحوار الوطني..2019 بداية التفعيل،مساهمة الرصيد العقاري الجماعي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية   الحدث بريس:الصا ... +++ 21 مارس 2019 - وزير الثقافة والاتصال يزور معرض شمس الضحى بالمكتبة الوطنية   الحدث بريس:متاب ... +++ 21 مارس 2019 - رئيس الحكومة ينفي بشكل قاطع، ما أشيع حول التراجع عن مجانية التعليم     الحدث بريس: ... +++ 21 مارس 2019 - الرشيدية:الاحتفاء بكاتبات ومبدعات من جهة درعة تافيلالت       الحدث ب ... +++ webdesign

ورزازات: جمعية أنفاس ورزازات للبحث الفني والثقافي ضمن فعاليات الدورة 11 لمهرجان تموايت

25 ديسمبر 2017
   

تحيي جمعية أنفاس ورزازات للبحث الفني و الثقافي عرضا فنيا ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة لمهرجان تموايت ( الملتقى الشعري و الموسيقي لمدينة ورزازات)، و ذلك يوم الأربعاء 27 دجنبر 2017  بقصر المؤتمرات بورزازات.

الدورة التي تنظمها الجمعية بشراكة مع مجلس جهة درعة تافيلالت و المجلس الجماعي لورزازات و بدعم من المجلس الإقليمي للمدينة، تتميز بتقديم عرض موسيقي مشترك يجمع فرقة الفنان الكبير ادريس المالومي الذي حاز مؤخرا على الوسام الشرفي من درجة فارس للفنون و الآداب من وزارة الثقافة الفرنسية برباعي القيثارة الإسباني كارمن سويلو، كارلوس سواندا، خيسوسبريتو و مانويل باز الحائزين على أرفع جائزة للموسيقى GrammyAwards.

الشعر حاضر بدوره في هذا السمر الفني من خلال مشاركة الشاعرة خديجة المسعودي من مدينة أكادير، و الشاعر عبد العزيز المكي الناصري من مدينة ورزازات، و في الشعر الأمازيغي محمد الزيادي من مدينة الرشيدية.

مهرجان  تموايت، كما جاء في البلاغ الصحفي للدورة الحادية عشرة لمهرجان تموايت ،كان و لا يزال فضاء لتلاقح الثقافات ،وصرخة لإعلاء قيم الحب و الإخاء و السلام ، وفرصة للترويج الثقافي و السياحي لمدينة ورزازات.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

واحد + 14 =