[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

25 مارس 2019 - تحديد فترة تسجيل الحجاج لموسم 1441هـ/2020 م من 1 أبريل إلى 12 منه     الحدث بريس: ... +++ 25 مارس 2019 - وزير الخارجية:القرار رقم 693 يضع قضية الصحراء المغربية في إطارها الأنسب بالأمم المتحدة ويخول تنقية الأجواء داخل الاتحاد الإفريقي       الحدث ب ... +++ 25 مارس 2019 - مسؤول أممي ينوه بجهود المغرب في مجال محاربة داء السيدا       الحدث ب ... +++ 25 مارس 2019 - جماعة الرشيدية:إعلان طلبات دعم مشاريع،أنشطة الجمعيات الثقافية الاجتماعية والبيئية لسنة 2019   الحدث بريس:متاب ... +++ 25 مارس 2019 - آلية التنسيق الإقليمي لإفريقيا تضطلع بدور أساسي في تحقيق أهداف التنمية بالقارة (مفوضية الاتحاد الإفريقي)   الحدث بريس : متا ... +++ 25 مارس 2019 - انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل الحدث بريس: متابعة. ... +++ 25 مارس 2019 - انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية     الحدث بريس: ... +++ 25 مارس 2019 - مراكش: افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة       الحدث ب ... +++ 24 مارس 2019 - عاجل:إستنفاركبير بميدلت لانقاذ حياة سياح اسبان تعرضوا لحادثة سير   الحدث بريس:ميدل ... +++ 23 مارس 2019 - افتتاح أشغال المنتدى الأول للمنتخبين المغاربة و الفرنسيين حول “الممارسات الفضلى في مجال التدبير الترابي”   الحدث بريس:و م ع ... +++ webdesign

وزارة الثقافة والاتصال تنظم الملتقى الوطني للصحافة الاليكترونية بالمغرب

1 نوفمبر 2018
 

الحدث بريس:إدريس بوداش.

موازاة مع الاحتفال باليوم الوطني للإعلام الذي يصادف كل سنة 15 من شهر نوفمبر، تنظم وزارة الثقافة والاتصال – قطاع الاتصال- الملتقى الوطني للصحافة الإلكترونية بالمغرب تحت شعار:

 أية خدمات للصحافة الإلكترونية في ظل التغيرات المجتمعية؟

وذلك يوم الجمعة 09 نونبر 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالمعهد العالي للإعلام والاتصال.

ويهدف هذا الملتقى إلى مواصلة النقاش والحوار مع المهنيين حول القضايا الراهنة المرتبطة بالصحافة الإلكترونية وكذا البحث في سبل تطوير والارتقاء بهذا الصنف الجديد من الإعلام في إطار تنزيل مدونة الصحافة والنشر، واستشراف الدور الذي يمكن أن تلعبه الصحافة الإلكترونية في تحقيق غايات التنمية، وذلك في ظل التغيرات التي يشهدها المجتمع المغربي.

        كما تعتبر هذه التظاهرة مناسبة لتبادل الأفكار وتقديم التجارب والخبرات من قبل المهنيين والفاعلين في القطاع حول الصحافة الإلكترونية المغربية من خلال المحاور التالية:

– الجودة التنظيمية للصحافة الإلكترونية المغربية؛

– صناعة محتوى الصحافة الإلكترونية المغربية؛

– التأهيل المقاولاتي والنموذج الاقتصادي في الصحافة الإلكترونية.

ومن المتوقع أن يشارك في هذا الملتقى، مجموعة وازنة من المهتمين والمعنيين بهذا الموضوع  كما سيسعى الملتقى إلى استخلاص مجموعة من التوصيات تروم النهوض بقطاع الصحافة الإلكترونية بالمغرب والارتقاء بها.

   

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

13 − ثمانية =