الرشيدية:المديرية الإقليمية تجري لقاء تواصليا تنسيقيا مع السيد المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون

0

الحدث بريس:متابعة.

استنادا إلى الأهمية البالغة التي تكتسيها البرامج التربوية بالسجن المحلي بالرشيدية في تأهيل السجناء وتهذيبهم وتقويم سلوكهم، تم عقد اجتماع لمناقشة ودراسة هذا الموضوع، وذلك يوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 بمقر المديرية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقد تميزهذا اللقاء، الذي ترأسه  المدير الإقليمي، بحضور  المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون مرفوقا  برئيس مصلحة العمل الاجتماعي وكذا المكلف ببرامج التعليم بالمديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون بالجهة. كما حضر هذا اللقاء كل من  رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، ورئيس مكتب محاربة الأمية والتربية غير النظامية.

في بداية هذا اللقاء، تقدم المدير الإقليمي بكلمة ترحيبية أعرب من خلالها عن امتنانه وتقديره لما تم بذله من مجهودات من أجل النهوض بالعمل التربوي لفائدة نزلاء السجن المحلي بالرشيدية، كما اعتبر هذا الاجتماع فرصة أساسية لتحيين برنامج العمل المشترك وإرساء الاليات الضرورية لتتبع ومواكبة مختلف الأنشطة المشكلة له.

ومن جهته، أكد  المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون على أن هذا اللقاء يعتبر من المحطات الأساسية التي تكرس مسار العمل التشاركي بين الطرفين الرامي إلى بحث السبل الكفيلة بتعزيز المكتسبات وتجاوز الهفوات، أملا في توفير الظروف التعليمية التربوية الملائمة لنزلاء المؤسسة السجنية بالرشيدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.