الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة

0

الحدث بريس:زاكورة.

في أفق التحضير للمؤتمر الوطني العاشر ” للتقدم والإشتراكية ”   نظمت الهيئة الإقليمية لحزب  علي يتعتة بزاكورة
اليوم مؤتمرها الإقليمي تحت إشراف وفد من قياة الحزب يتكون من المصطفى عديشان وعبد السلام الصديقي عضوي الديوان السياسي. وعبدالسلام بوطالب المتتبع الإداري لجهة درعة تافيلالت وعضو اللجنة المركزية وعبد الفتاح الدغمي عضو اللجتة المركزية . والقى الصديقي وزير التشغيل السابق والقيادي بحزب الكتاب كلمة توجيهية ، حيث ركز على الجانب الاجتماعي وتكافئ الفرص بين الجهات والاقاليم مشيرا الى الفوارق الاجتماعية بين الاقاليم .

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

واعبتر الوزير في حكومة بنكران ان العدالة الاجتماعية في صلب اهتام التقدم والاشتراكية مشيرا الى ما يحاك ضد الوحدة الترابية من طرف حكام الجزائر ، ان مناضلي حزبه لن ولم يتخاذلوا  يوما ما في الدفاع عن وحدة الوطن وسياتده على اراضيه ، ولم يفت الصديقي الاشادة بمنتخبي حزب علي يعته في تسيير ثلاث جماعات ووجدهم بالجهة والمجلس الاقليمي ، مدافعين شرسين على مواطنيهم بهذا الاقليم العزيز .

وعرفت الجلسة العمومية للمؤتمر مساء اليوم برياض الحاج لبيض  حضور وازن لمناضلي الحزب ومناضلاته وفعاليات المجتمع المدني والمنتخبين  .


وتم عقد الجلسة التنظيمة المغلقة ظهر اليوم وتم من خلالها تجديد الثقة في الأستاذ ” يوسف ياسين ” كاتبا اقليميا لزاكورة وتم انتخاب  المؤتمرين والمؤتمرات والمرشحين والمرشحات لعضوية اللجنة المركزية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.