المدير الإقليمي بالرشيدية يعقد اجتماعا تواصليا لفائدة موظفات وموظفي وأطر مصالح المديرية

0

 

الحدث بريس:متابعة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

بمقر المديرية الإقليمية بالرشيدية تم، يومه الإثنين 24 شتنبر 2018، عقد اجتماعا تواصليا لفائدة موظفات وموظفي وأطر مصالح المديرية.

استهل السيد المدير الإقليمي هذا الاجتماع بكلمة ترحيبية خصها لكل موظفات وموظفي المديرية، كما أعرب للجميع عن امتنانه وشكره لما تم تقديمه من مجهودات في سبيل إنجاح الدخول المدرسي الحالي.

بعد ذلك، أكد المدير الإقليمي على أهمية استحضار السياقات والمستجدات التي تعرفها منظومة التربية والتكوين، خاصة الأوراش الكبرى التي جاءت بها مضامين الخطابين الملكيين الساميين بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لتربع جلالة الملك نصره الله على عرش أسلافه المنعمين وذكرى ثورة الملك والشعب، ومشروع القانون الإطار رقم 17-51 المتعلق بمنظومة التربية والتعليم والبحث العلمي والذي سيتم من خلاله تكريس وتحصين مضامين الرؤية الإستراتيجية للإصلاح الــــــرؤيــــــة الإستراتيـــجـــية 2015- 2030.

 


إلى جانب ذلك، تم تقاسم مجموعة من المعطيات والمؤشرات والمنجزات التي تم تحقيقها بمناسبة انطلاق الموسم الحالي، كما تم التأكيد على أنه سيتم عقد اجتماعات على مستوى كل مصلحة، وذلك لعرض حصيلة خطة عمل المديرية بشكل دقيق بالنسبة لكل مجال.

وفي الختام، وتفاعلا مع توجيهات السيد المدير الإقليمي، تناول الكلمة مجموعة من الموظفات والموظفين عبر من خلالها الجميع عن جاهزيتهم واستعداد لبذل المزيد من الجهود من أجل تجويد أداء وخدمات مرافق المديرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.