النائب البرلماني ع اللطيف مدني يحضر لإحياء ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني بابي الجعد

0

 

 

الحدث بريس:يوسف الرامش.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

نظمت الزاوية الشرقاوية مساء اليوم الجمعة سادس دجنبر 2019 بضريح الولي الصالح أبو عبيد الله محمد الشرقي بمدينة أبي الجعد، حفل ديني إحياء لذكرى وفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

هذا الحفل، الذي حضره عامل إقليم خريبكة السيد حميد اشنوري و ممثل رئيس المجلس العلمي المحلي النائب لبرلماني عبد اللطيف مدني والمنتخبون وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، تضمن ابتهالات وأذكارا صوفية وأمداحا نبوية، وقراءة جماعية لبعض آيات من الذكر الحكيم، ترحما على روح الملك الحسن الثاني.

وشكل هذا الحفل، الذي أحيته الزاوية الشرقاوية بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بخريبكة والمجلس العلمي المحلي، مناسبة لإبراز تمسك الشعب المغربي بتخليد ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني النابع من تعلق الشعب بملكه، وفرصة للتذكير بمناقب المغفور له في بناء صرح هذا الوطن ووفاء له لما أسداه للأمة والوطن من أعمال جليلة.

وتوج هذا الحفل٬ في جو من الخشوع والتقوى٬ برفع أكف الضراعة للعلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ ويقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن٬ ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة. كما ابتهلوا إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.