والي جهة درعة تافيلالت يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة إقليم الرشيدية

0

 

الحدث بريس:ادريس بوداش.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

أشرف والي جهة درعة تافيلالت،عامل إقليم الرشيدية السيد يحضيه بوشعاب اليوم الاثنين 19 غشت 2019 بقاعة فلسطين بالرشيدية على تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد والذين تم تنقيلهم إلى الإقليم خلال الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية والتي همت 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي%20 من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

وحضر الى جانب والي الجهة ، الكاتب العام للولاية ،رئيس قسم الشؤون الداخلية بالنيابة ،السادة رجال السلطة بالاقليم ، رؤساء المصالح الامنية وكذا الخارجية ، السادة المنتخبون ،اضافة الى الهيئات السياسية،النقابية ،الجمعوية وممثلو المنابر الاعلامية.

هذا  وقد أشار يحضيه بوشعاب خلال كلمة له بالمناسبة إلى أن هذه الحركة الانتقالية تروم  إلى بلورة منظور أكثر نجاعة في ميدان تدبير الموارد البشرية وخلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية لتواكب حاجيات المواطنين ومشاريع التنمية التي تعرفها بلادنا في مختلف الميادين بقيادة الملك محمد السادس، وتجسيدا للمفهوم الملكي للسلطة الذي ما فتئ جلالته، يؤكد عليه في كل المناسبات باعتباره السبيل الأنجح لتدبير الشأن المحلي.

كما ذكر السيد الوالي إلى أن هذه الحركة تندرج في إطار تنفيذ التوجهات الملكية السامية الهادفة إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة وفقا لمعايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص، من أجل تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة ومن أجل إدارة ترابية في خدمة المواطنين.

ودعا يحضيه بوشعاب رجال السلطة الجدد إلى تجسيد سياسة القرب، من خلال الحضور اليومي والدائم في الميدان وكذا من خلال تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإنصات إلى تظلماتهم وانشغالاتهم، والسهر على أمن وطمأنينة السكان، والحفاظ على الحقوق والحريات العامة والفردية للمواطنين، واعتماد مبادئ وآليات الحكامة الجيدة للشؤون الترابية.

إلى ذلك تم تنصيب السادة رجال السلطة الجدد كالاتي:

 صديق حافيظ تمت ترقيته إلى درجة كاتب عام رئيس قسم  الشؤون الداخلية بولاية جهة درعة تافيلالت.

 مونير مديني تم تنقيله ليشغل منصب باشا مدينة بودنيب. 

 احمد لصفر تم تنقيله ليشغل منصب  باشا تنجداد. 

 منوير لخضر  قائد قيادة الطاوس.

محمد القديدة رئيس ملحقة إدارية بالإقليم. 

 حنان الكوت رئيس ملحقة إدارية بالإقليم. 

هشام احمدي رئيس  ملحقة إدارية بالإقليم.  

سوفيان أبو الحسن رئيس ملحقة إدارية بالإقليم.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.