أبطال أوروبا: قمة نارية بين برشلونة وباريس سان جيرمان

0

الحدث بريس ـ وكالات

يستقبل ملعب “كامب نو”، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين “برشلونة الإسباني” و”باريس سان جيرمان الفرنسي”، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل العملاق الباريسي اللقاء بدون نجمه الأول البرازيلي “نيمار داسيلفا” الذى يغيب بسبب الإصابة في العضلة الضامة والتى ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ليتأكد غيابه ضد فريقه السابق.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويدخل الفريق البرشلوني هذا الدور بعدما نجح في عبور دور المجموعات في المركز الثاني، برصيد 15 نقطة بكل جدارة واستحقاق، مقدما أداء مميزة في هذه البطولة متساويا مع “يوفنتوس” الأول بنفس الرصيد بالمجموعة السابعة.

وفى المقابل، تأهل “باريس سان جيرمان” بصعوبة إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة القوية متساويا مع “لايبزيج” الثاني بنفس الرصيد. ففريق العاصمة الفرنسية تحدى الصعاب بدور المجموعات وتغلب عليها ووصل بجدارة لهذا الدور.

ويدخل الفريق الكتالوني المباراة قادما من فوز كبير في الدوري الإسباني على ألافيس 5-1 وسط تألق من أسطورة الفريق ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية.

الفريق الكتالوني يصطدم اليوم بفريق عنيد وقوي، ولكن استعد له بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل. ولكن هذا اللقاء لن يكون سهلاً بالنسبة للبرسا الذي يعلم ذلك وسيبذل أقصى جهد لخطف الإنتصار.

يذكر أن فريق برشلونة قد تُوج بطلا لدوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه، بينما لم يُتوج فريق باريس سان جيرمان بها ولا مرة في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.