أعضاء الحكومة الكويتية يقدمون استقالتهم إلى رئيس الوزراء

0

الحدث بريس ـ صُحف

قدم نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح، والوزراء، استقالة كل أعضاء الحكومة، بعد شهر من تشكيلها، في الرابع من ديسمبر الماضي، إلى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، واضعين إياها تحت تصرفه وذلك في ضوء ما آلت إليه تطورات الأوضاع الراهنة في العلاقة بين مجلس الأمة والحكومة وما تقتضيه المصلحة الوطنية.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ صباح الصباح رئيس مجلس الوزراء، في قصر السيف، اليوم (الثلاثاء)، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح، والوزراء.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقال الناطق باسم الحكومة الكويتية اليوم (الثلاثاء)، إن الوزراء قدموا استقالتهم لرئيس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ووضعوها تحت تصرفه.

وقال طارق المزرم في تغريدة على «تويتر» إن رئيس الوزراء استقبل في قصر السيف، اليوم، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح، والوزراء، حيث رفع استقالة كل من أعضاء الحكومة واضعين إياها تحت تصرفه.

كانت الحكومة الكويتية قد أدت اليمين الدستورية أمام أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح قبل أقل من شهر، وضمّت التشكيلة الجديدة 10 أسماء جديدة من أصل 16 وزيراً، بينهم سيدة واحدة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.