أمن الرشيدية : حجز طن واحد من مخدر الشيرا بضيعة فلاحية بمنطقة قروية

0

الحدث بريس : و.م.ع 

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء، من حجز طن (1) من مخدر الشيرا بضيعة فلاحية بمنطقة قروية ضواحي مدينة الرشيدية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن هذه العملية الأمنية جرت بضيعة فلاحية تقع بالجماعة القروية “أملاكو” التي تبعد ببضع كيلومترات عن وسط مدينة الرشيدية، ومكنت من حجز 40 رزمة بلغ وزنها الإجمالي طنا واحدا من مخدر الشيرا، كما مكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، يشتبه في تورطه في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش الميداني المنجزة بعين المكان، أسفرت عن حجز ثلاثة سيارات يجري حاليا تحديد مصدرها ووضعيتها القانونية، فضلا عن حجز مجموعة من قنينات المشروبات الكحولية وسكين من الحجم الكبير وعدد من الهواتف النقالة المستعملة في تسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي وتوقيف المتورطين الرئيسيين فيه بعدما تم تحديد هوياتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.