إتفاق بين الجامعة الملكية المغربية ونظيرتها المصرية على إقامة مباراة الوداد وكايزر تشيفز في القاهرة

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها وجهت رسالة الى الكونفدرالية الإفريقية للعبة بعد توصلها الى اتفاق مع الاتحاد المصري يؤكد فيه استعداده لاستضافة مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بملعب السلام بالقاهرة في 19 فبراير الجاري.

وذكر بلاغ للجامعة توصلت جريدة ” الحدث بريس” بنسخة منه ،يوم ٱمس الأحد، أن هذا الاتفاق “جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة رغم المدة القصيرة التي حددتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأضاف المصدر ذاته، أن ” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتقدم بالمناسبة بالشكر للاتحاد المصري للعبة، الذي لم يتوان في الترحيب باستضافة المباراة ، التي كانت مقررة أمس السبت على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الإفريقية”.

ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت طلبت من الكونفدرالية الإفريقية للعبة ،في رسالة، بتأجيل المباراة بين فريقي الوداد الرياضي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي ،أو إجراؤها في بلد آخر ، ل”دواعي صحية”.

وأوضحت الجامعة في بلاغ الأربعاء الماضي أنها وجهت رسالة إلى “لجنة الأندية بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الاخيرة لكوفيد 19” .

وكانت الكونفدرالية الإفريقية طالبت الجامعة بضرورة تحديد مكان وتاريخ وتوقيت إجراء المباراة في مهلة لا تتجاوز 24 ساعة، مع تحديده إعادة برمجتها بين الفريقين بين 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.