إجتماع التنسيق الجهوي الخاص بالتحضير للدخول المدرسي2022/2021

إجتماع التنسيق الجهوي الخاص بالتحضير للدخول المدرسي2022/2021

10 فبراير 2021 - 11:02 م

الحدث بريس ـ المحجوب ٱوبن ٱحساين

إنعقد يوم الثلاثاء 09 فبراير 2021 اجتماع تنسيقي جهوي، ترأس أشغاله السيد مدير الأكاديمية بحضور السادة المديرين الإقليميين ورؤساء الأقسام، ورؤساء مصالح التخطيط والخريطة المدرسية والشؤون الإدارية والمالية بالأكاديمية والمديريات الإقليمية. اللقاء خصص لتدارس الإجراءات والتدابير العملية التي تم اتخاذها استعدادا للدخول المدرسي 2022-2021، خاصة في المجالات المتعلقة بتوسيع العرض المدرسي وتأهيل المؤسسات التعليمية والدعم الاجتماعي، وتتبع تنفيذ الميزانية.

وأكد السيد مدير الأكاديمية، خلال هذا الاجتماع، على ضرورة تكثيف الجهود لبلوغ الأهداف المنشودة، وتحسين المؤشرات وتجويد الأداء، مركزا على مجموعة من العمليات ذات الأولوية التي ينبغي الانكباب عليها لإنجاح الدخول المدرسي المقبل، والرفع من وتيرة وفعالية تنفيذ المشاريع. كما أكد على ضرورة تكثيف الزيارات الميدانية للمؤسسات التعليمية للتتبع والمواكبة، وتسريع وتيرة أشغال التأهيل، والارتقاء بجمالية الفضاءات المدرسية.

وقدم السادة المديرون الإقليميون عروضا تناولوا فيها الحصيلة المرحلية لتنفيذ المشاريع، والإجراءات والتدابير المرتبطة بالدخول المدرسي المقبل، وتمت مناقشتها، مع التطرق إلى الصعوبات والإكراهات المسجلة وتقديم الحلول والمقترحات لضمان دخول مدرسي متميز.

هذا، وتم توقيع ميثاق تعاقد حول برنامج العمل برسم السنة المالية 2021 بين الأكاديمية والمديريات الإقليمية، والذي يتوخى الارتقاء بالحكامة، واعتماد معايير الفعالية والنجاعة في الأداء من خلال ترسيخ منهجية التدبير التعاقدي بين الأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لها.

(Visited 77 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

5 × 4 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .