إعلام الجزائر اليائس - الحدث بريس جريدة متجددة على مدار الساعة

إعلام الجزائر اليائس

إعلام الجزائر اليائس
13 فبراير 2021 - 6:30 م

الحدث بريس ـ الحبيب بلوك

إن المتتبع للعلاقات المغربية الجزائرية منذ دخول المغرب الى صحرائه دخولا سلميا عبر مسيرة خضراء سلمية نظمها المغاربة بقيادة المرحوم الحسن الثاني, فمنذ ذاك الحين والجزائر تكن عداءا لا مثيل له ينقضها كل التعهدات اتجاه المغرب وبأقامة كيان مسلح على أراضيها اسمه جبهة بوليساريو ودعمه ماديا بتقديم السلاح لمهاجمة المغرب وسياسيا بنصرته في كل المحافل الدولية.

 

لكن حنكة المغرب وسياسة ملكه الرشيدة جعلتها تفشل في كل مساعيها مما جعلها تجرب حرباً جديدة محكوم عليها بالفشل منذ البداية إذ لم تكتف بفبركة سيناريوهات ٱفلام حرب تخاض ضد المغرب وعلى معبره الحدودي الكركرات وهو ما لم يحدث.

 

هاهي الجزائر في شخص جنرالاتها تخوض حربا إعلامية بواسطة بوقها الخاسر ومكونها الاعلامي الفاشل الشروق تحاول المس بشخص ملك البلاد وعاهلها المفدى وهذا يعني ان حكام الجزائر وصل يأسهم الى الحضيض الاسفل في النيل من المغرب لهؤلاء نقول كمغاربة اننا جند مجندون واء ملكنا ولا شيئ يستطيع تفرقة اللحمة القائمة بين عرش علوي وشعب ابي.

 

إن الملك هو قائد البلاد والضامن لوحدة المغاربة بمختلف مكوناتنا وٱنه هو رمز وقاد مسيراتنا من ٱجل النمو والإزدهار,كنا نؤكد أن شخص الملك خط احمر من تجاوزها ينال منا ما لا يتوقعه,ٱخيراً ٱقول بٱن مسيرة النماء قائمة وسائرة وٱعدائنا وٱعداء ملكنا ووحدت ترابنا يتقهقرون ومهما طال نباحهم فاشلون.

(Visited 401 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

15 − 11 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .