استغاثة نبيل .. يسمعها ذوي القلوب الرحيمة ويباشر علاجه بإحدى مصحات الرباط

4 سبتمبر 2020 - 10:54 ص

الحدث بريس : متابعة 

كان الشاب نبيل قد ظهر في مقطع فيديو، يناشد القلوب الرحيمة للمساعدة لإجراء عملية جراحية مستعجلة، لتنتهي معها معاناته من الألم، الذي لا يحتمل، بحسبه، وبعد اسستجابة عامل اقليم أسفي لنداء نبيل، تكلفت إحدى المصحات الخاصة في العاصمة الرباط، يوم الأربعاء الماضي بالحالة الصحية للمريض.

ووفقا لمصادر طبية، فإن الشاب نبيل، البالغ من العمر 22 سنة، يعاني، منذ عام 2015، مرضا مزمنا، وظل بسببه يتلقى العلاج، والتتبع الصحي في العديد من مؤسسات الاستشفاء، حسب توالي نوبات المرض وتطورها، خصوصا في المستشفى الجامعي محمد السادس، من بينها إجراء عمليتين جراحيتين في مستشفى ابن طفيل، خلال شهر شتنبر 2017، والثانية خلال شهر ماي 2020.

وزادت ذات المصادر، أن الحالة الصحية لنبيل تدهورت من جديد، ما تطلب مكوثه لمدة شهر في المستشفى الجامعي في مراكش، قبل أن يغادر صوب منزله، الأسبوع الماضي، في مدينة آسفي في انتظار الخضوع لعملية موالية.

وأشارت المصادر نفسها، أنه، بتنسيق بين المصالح الصحية، والسلطات المحلية، وفي إطار تتبع المعني بالأمر كحالة اجتماعية، تكفلت إحدى مصحات الرباط، منذ أمس، باستكمال علاجه الشاب، ومباشرة الإجراءات اللازمة كافة..

(Visited 153 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

ستة − اثنان =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!