الأمن يلقي القبض على“وحش آدمي” حاول ذبح طفلة..!

الحدث بريس : متابعة 

نجت طفلة من موت محقق بمنطقة اليوسفية بمدينة الرباط، ليلة أمس من محاولة ذبح على يد “وحش آدمي”، ليفر هذا الأخير بعدما أحدث جروحا في وجه الطفلة ذات الثلاث سنوات، قبل أن يقع في قبضة الأمن.

وعلق والد الطفلة في تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك”، “أناشد جميع جمعيات المجتمع المدني والجمعيات المدافعة عن الطفولة للمؤازرة والدفاع عن حق فلدة كبدي التي تعرضت لإعتداء شنيع من قبل وحش أدمي، وها أنا اليوم أتعرض لأبشع أنواع المضايقة والسب والشتم وتهديد من والدي الجاني وقد تم طردنا من مسكننا على اعتبار أننا جيران مما جعل كل أبنائي في حالة دعر وهلع جراء التكسير و الكلام النابي الذي يصدر من هؤلاء”.

واتسترسل “لكل هذا أتمنى من الكل أن يؤازرنا في محنتنا هاته وأن تتحرك الجهات الوصية لإحقاق الحق عوض تركي رفقة أسرتي في مواجهة هذه المماراسات التي لم تعد لي الطاقة لتحملها”.

من جهته قال الفاعل الجمعوي عبد العالي الرامي إن الطفلة نجت من موت محقق بعدما حاول “أحد المدمنين الذي أفقدته المخدرات عقله ذبحها من العنق حيث كان لفطنة الطفلة وسرعة بديهة أخيها آدم الفضل في إنقاذ حياتها بعدما ظلت الطفلة ذو الثلاث سنوات تحمي عنقها بإلصاق ذقنها عليها ليصيبها بضربات متعددة في الوجه ويفر هاربا حاملا سكينه ومعرضا حياة آخرين للخطر “.

وحسب المصدر ذاته فالسلطات الأمنية ألقت القبض عليه في ساعات متأخرة من ليلة الجمعة السبت.

وختم الرامي تدوينته التي تفاعل معها العشرات : “ندعو المصالح الأمنية و السلطات_المحلية بمقاطعة_اليوسفية الرباط لحماية الأسرة من التهديدات التي تعاني منها وندعو و زارة الصحة لتوفير المعالجة النفسية لهذه الطفلة الضحية”.

(Visited 1٬089 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة − 1 =