الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن القائمة النهائية لمرحشي الرئاسة..! - الحدث بريس

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن القائمة النهائية لمرحشي الرئاسة..!

“الكاف” يختار المغرب لتنظيم كأس إفريقيا للسيدات 2022
8 يناير 2021 - 12:09 م

الحدث بريس ـ مُتابعة

أعلنت لجنة الحوكمة المختصة. بمراجعة أوراق المرشحين لمناصب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية. بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم. صباح اليوم الجمعة. فحص الأوراق المقدمة للانتخابات المقبلة.

وأفادت اللجنة. في بيانها. أنه تم تسجيل 5 مرشحين لرئاسة “الكاف”. وإلى جانبهم 16 مرشحا لشغل عضوية اللجنة التنفيذية.

ويتعلق الأمر بكل من “أوجستين سنجور”، رئيس الاتحاد السنغالي، و”جاك أنوما”، الرئيس الفخري للاتحاد الإيفواري، وأحمد أحمد. الرئيس المنتهية ولايته للكاف. وأحمد ولد يحيى، رئيس الاتحاد الموريتاني، و”باتريس موتسيبي”، مالك نادي صن داونز.

وأشارت اللجنة إلى أنها ستنظم جلسة استماع في القاهرة للمرشحين الأربعة. بعدما تم استبعاد أحمد أحمد واعتباره غير مؤهل للترشح. يوم 28 يناير الجاري. لإجراء بعض الفحوصات عليهم قبل إعلان القرار النهائي من قبول ترشيحهم.

وضمت قائمة المرشحين لعضوية اللجنة التنفيذية. وديع الجريء من تونس، مصطفى إشولا راجي من ليبيريا. جبريلا هيما حميدو من النيجر، إدوين سيميون وأوكراكو من غانا، أدوم جبرين من تشاد، سليمان وابيري من جيبوتي. إساياس جيرا من إثيوبيا. فيصل إسماعيل من موزمبيق، إلفيس راجا شيتي من سيشيل. ماكلين كورتيز ليتشويثي من بوتسوانا، كنيزات إبراهيم من جزر القمر، باتريشيا راجيرياريسون من مدغشقر، ولوسون هوجبان ولاتري وكايتي إدزونا من توجو.

ويشار إلى أن انتخابات “الكاف” ستقام في المغرب، بتاريخ 12 مارس المقبل، لانتخاب رئيس وأعضاء جدد، لمدة 4 سنوات قادمة.

(Visited 191 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

عشرين − اثنان =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .