الإتحاد الدولي لكرة اليد يوقف رئيس الإتحاد المصري لمدة عام

0

الحدث بريس ـ وكالات

بسبب خرقه البروتوكول الصحي المعمول به خلال بطولة مونديال اليد الذي استضافته القاهرة الشهر الماضي. قرر الإتحاد الدولي لكرة اليد إيقاف رئيس الإتحاد المصري “هشام نصر” لمدة عام.

 

وذكرت مصادر محلية ،اليوم الثلاثاء، أن قرار الإتحاد الدولي لكرة اليد، جاء تنفيذا لتوصية من لجنة المسابقات بالإتحاد، والتي سجلت خروج “هشام نصر”من “الفقاعة الطبية المغلقة” خلال نهائيات كأس العالم في نسختها السابعة والعشرين، والتي نظمتها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الماضي.

 

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأوضح “حسن مصطفى”، رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد وهو مصري أيضا، أنه تم وضع لائحة صارمة لبطولة العالم التي أقيمت في مصر. وهي أول بطولة للإتحاد الدولي في ظل جائحة كورونا، وبالتالي كانت هناك تحذيرات للمسؤولين بأنه في حالة اختراق الفقاعة الطبية سيتم اتخاذ قرارات رادعة.

 

كما أوصت لجنة المسابقات بالإتحاد، وفق ذات المصادر، بتوقيع عقوبات قاسية بحق “هشام نصر” باعتباره رئيسا للجنة المنظمة للبطولة. موضحة أن المسؤول المصري غادر أثناء البطولة “الفقاعة الطبية” عدة مرات ووجه دعوات لعدد كبير من الأشخاص لحضور المباريات، مخترقا بذلك البروتوكول الطبي المتفق عليه قبل انطلاق البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.