الإصابة تغيب نجم حسنية أكادير عن مواجهة المغرب التطواني - الحدث بريس

الإصابة تغيب نجم حسنية أكادير عن مواجهة المغرب التطواني

الإصابة تغيب نجم حسنية أكادير عن مواجهة المغرب التطواني
13 فبراير 2021 - 11:37 ص

الحدث بريس ـ متابعة

يغيب مدافع حسنية أكادير لكرة القدم “سفيان البوفتيني” عن مباراة فريقه ضد “المغرب التطواني” عشية اليوم السبت برسم الجولة السادسة من البطولة الإحترافية. بسبب الإرهاق الذي يعاني منه،  بعد مشاركته مع المنتخب الوطني المحلي بنهائيات كأس إفريقيا التي أختتمت يوم الأحد الماضي بالكاميرون.

 

وضمت لائحة الحسنية كلا من “عبد الرحمان الحواصلي وإسماعيل قاموم وفهد الأحمدي، بكاري ماني وحكيم باسين. جمال الشماخ وياسين الرامي وباتريك مالو وزكرياء الأيوب. وزهير الشاوش والمهدي أوبيلا وسعد المورسلي، وحكيم السيقال وكريم أيت محمد ورشيد أبوزهر والمهدي. الهاكي وحفيظ ليركي ويوسف الفحلي وجامع المرزوكي، وماليك كيسي وحمزة الكودالي وعبد الرحيم مقران”.

 

وفي سياق مرتبط، يغيب “الصاديقي” عن المباراة المذكورة، بسبب إحساسه المتجدد بإصابة قديمة في العضلة، ما دفع الطاقم الطبي لـ”HUSA” منحه أسبوعا للراحة.

 

الجدير بذكره، أن فريق “حسنية أكادير” لكرة القدم تعاقد في الميركاتو الشتوي الأخير مع اللاعب “عبدالرحيم مقران” قادما من المغرب الفاسي مقابل 100 مليون سنتيم.  إلى جانب “حمزة الكودالي” من الجيش الملكي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

(Visited 21 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

سبعة عشر + 20 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .