الإغلاق يطال مدن جديدة و السلطات تشترط ورقة الخروج و تطوق عددا من الأحياء الموبوءة

الإغلاق يطال مدن جديدة و السلطات تشترط ورقة الخروج و تطوق عددا من الأحياء الموبوءة
22 سبتمبر 2020 - 2:51 م

الحدث بريس : متابعة

قررت سلطات إقليم خنيفرة اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات الإضافية، التي ستدخل حيز التطبيق ابتداء من الخميس 24 شتنبر الجاري، على الساعة الثانية عشرة زوالا، مع الإبقاء على أخرى سارية المفعول.

و وفق بلاغ رسمي، فقد قررت السلطات إجبارية التوفر على رخصة استثنائية مسلمة من طرف السلطات المحلية المختصة،من أجل التنقل من وإلى مدينتي خنيفرة ومريرت.

كما تقرر الاستمرار في التوقف عن استغلال النقل العمومي المشترك بين الجماعات بواسطة حافلات شركة “الكرامة”، وذلك ما بين مدينتي خنيفرة ومريرت من جهة، وما بين هاتين المدينتين وجميع المراكز التابعة للإقليم من جهة ثانية، بالإضافة إلى تحديد توقيت إغلاق المقاهي و المطاعم بمدينة خنيفرة في الساعة التاسعة ليلا، فضلا عن منع الولوج إلى الساحات الخضراء والفضاءات العمومية، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا بالنسبة لمدينة خنيفرة.

وحسب المصدر ذاته، فقد تقرر التوقف مؤقتا عن استغلال كل من السوق الأسبوعي أحطاب بمدينة خنيفرة، والسوق الأسبوعي بمدينة مريرت، فيما تغلق أسواق القرب و”السويقات”، على الساعة الخامسة مساء بالمدينتين، بالإضافة إلى إغلاق المحلات التجارية والأسواق الكبرى بمدينة خنيفرة، على الساعة السابعة مساء، والإغلاق المؤقت لقاعات الحلاقة والتجميل والحمامات بمدينة خنيفرة.

و نظرا لتسجيل عدد كبير من حالات الإصابة بفيروس “كورونا” بكل من حي أساكا، وحي الفتح وحي الروضة بمدينة خنيفرة، سيخضع تنقل الساكنة، حسب البلاغ، من وإلى هذه الأحياء لترخيص تصدره السلطات المحلية المعنية، باستثناء التنقلات لأغراض مهنية.

(Visited 333 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

سبعة + أربعة عشر =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!